عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-22-09, 04:55 PM
» غرڪْ زمآإنـڪْ ●•
كوفي هام
» غرڪْ زمآإنـڪْ ●• غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 767
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المشاركات : 3,734 [ + ]
 التقييم : 563
 معدل التقييم : » غرڪْ زمآإنـڪْ ●• is a name known to all» غرڪْ زمآإنـڪْ ●• is a name known to all» غرڪْ زمآإنـڪْ ●• is a name known to all» غرڪْ زمآإنـڪْ ●• is a name known to all» غرڪْ زمآإنـڪْ ●• is a name known to all» غرڪْ زمآإنـڪْ ●• is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القبض على "هامور المعلمات" بعد أربع سنوات من اختفائه في جدة !




تمكنت شرطة جدة من ضبط "هامور المعلمات" بعد هروب دام 4 سنوات في أعقاب جمعه مبلغ 150 مليون ريال منهن واختفائه عن الأنظار.
وكان الهامور قد بدأ نشاطه من خلال سوبر ماركت في الطائف وانتقل إلى مكة ليفتتح مكتب استثمار وكثف نشاطه بالمساهمات، وعمل على الإيقاع بالمعلمات من خلال إيهامهن بقدرته على استخراج قروض بأسمائهن ثم يسلبهن هذه الأموال بزعم استثمارها مقابل أرباح لفترة بسيطة وبعدها يسترد هذه الأرباح بالإيهام بوجود مساهمة ومشروع تجاري جديد.

وأفادت المعلومات البحثية بأنه يختبئ في شقة في حي النسيم ويعرض شقة سكنية كان قد اشتراها في فترة سابقة على مكاتب العقار، وهو ما تعاملت معه الأجهزة الأمنية ونصبت كمينا للإيقاع به اعتمد على إيهامه بوجود زبون يريد شراء الشقة، حيث طلب منه الزبون الوهمي (رجل أمن من وحدة مكافحة جرائم الأموال) المقابلة, وما إن حضر وبمجرد التأكد من شخصيته تم ضبطه وأحيل للتحقيق.
وتجمع المساهمون بمجرد ضبطه أمام إدارة البحث الجنائي مطالبين بضم قضاياهم.
وقد عبر عدد من ضحاياه بحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ عن سعادتهم بضبطه ومنهم فائزة محمد فرحان ابنة نجاة محمد غندر إحدى الضحايا. وأوضحت أن والدتها كانت من المساهمات مع الهامور وتوفيت وهي تطالب بحقوقها، وكنت أتمنى أن تفرح بخبر القبض عليه وبمبلغ الـ 270 ألف ريال. بدوره يشير ماجد الغامدي أحد الضحايا إلى أن الهامور شرع بعد أن تم اكتشافه في تزوير أوراق قدمها للجهات الأمنية بهدف سجن الضحايا، لكن المسؤولين في الأمن العام تفهموا ما ارتكبه من تزوير.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgrfq ugn "ihl,v hgluglhj" fu] Hvfu sk,hj lk hojthzi td []m ! lvfu [dj





رد مع اقتباس