عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-22-09, 11:50 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تشلسي يجدد عقد مالودا ويعلن إصابة بالاك




تشلسي يجدد مالودا ويعلن إصابة بالاك 230022_110734sp.JPG

أعلن نادي تشلسي، أنه مدد عقد مهاجمه الفرنسي فلوران مالودا حتى يونيو عام 2012، بينما غادر الألماني مايكل بالاك معسكر الفريق في أمريكا بعد تعرضه لإصابة في إصبع قدمه.
وقال مالودا تعليقا على تمديد عقده: أنا سعيد جداً لأن ذلك يشير إلى الثقة المتبادلة بيني وبين النادي، وأن الأمر ينذر ببداية تاريخ جديد، وكان مالودا انضم إلى تشلسي صيف 2007 تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث لم يتمكن من فرض نفسه إلا بعد رحيل الأخير وخليفتيه إفرام غرانت والبرازيلي لويس فيليبي سكولاري الذين تركوه على مقاعد الاحتياط.
وتمكن مالودا من فرض نفسه بعد مجيء المدرب الهولندي غوس هيدينك حيث وضع كل ثقته باللاعب الفرنسي، ويبدو أن المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي سيسير على خطى هيدينك بالرغم من أنه سيضع اللاعب في مراكز متعددة.
وقال مالودا الذي كان عقده سينتهي في 2010: "أنشيلوتي سيجرب هذا الموسم أسلوباً جديداً وسأحاول أن أتأقلم معه، ونحن نجري التمارين حالياً من أجل تطبيق ذلك.
من جهة أخرى، سادت حالة من القلق داخل تشلسي بعد اضطرار نجمه الألماني الدولي مايكل بالاك لترك معسكر الفريق في أمريكا والعودة إلى بلاده، وتعرض بالاك البالغ لإصابة في إصبع القدم خلال التدريبات وتحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة في المواجهة المرتقبة لفريقه أمام مانشستر يونايتد في 15 أغسطس المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jagsd d[]] ur] lhg,]h ,dugk Ywhfm fhgh; []d]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس