عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-16-09, 12:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فشل صفقة انتقال فابيانو لميلان




صفقة انتقال فابيانو لميلان 283749_100928sp.JPG

أكد البرازيلي ليوناردو مدرب ميلان الإيطالي أن المفاوضات مع أشبيلية الإسباني من أجل ضمّ البرازيلي لويس فابيانو مهاجم الأخير وصلت إلى طريقٍ مسدود.
وبدأ الطرفان في طريقهما للوصول إلى اتفاق استنادا إلى ما صرح به ليوناردو مؤخرا، لكن المفاوضات تعثرت بعدما رفض أشبيلية القبول بعرضٍ يقل عن 30 مليون يورو وهي القيمة التي وضعها النادي الأندلسي من أجل فسخ عقد اللاعب.
وقال ليوناردو الذي استلم الإشراف على الفريق اللومباردي خلفا لكارلو أنشيلوتي المنتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، المفاوضات بشأن فابيانو وصلت إلى طريق مسدود.
ونفى ليوناردو صحة الأخبار التي تحدثت عن أن ميلان عرض على شركة "ريو" التي تملك65 % من حقوق عقد فابيانو أقل من 12 مليون يورو لإقناعها ببيع اللاعب، مضيفًا مفاوضاتنا كانت دائمًا مع أشبيلية ومع هذا النادي فقط وليس مع اللاعب، لقد تقدمنا بعرضنا ورفضوه..


الموضوع الأصلي: فشل صفقة انتقال فابيانو لميلان || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





tag wtrm hkjrhg thfdhk, gldghk twg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس