عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-23-09, 12:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي انطلاق بطولة ويمبلدون بكرة المضرب




انطلاق بطولة ويمبلدون بكرة المضرب 285876_280935sp.JPG


تعتبر بطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى والتي تنطلق اليوم وتستمر لغاية 5 يوليو، المكان المفضل للشقيقتين فينوس وسيرينا وليامس خصوصاً بالنسبة إلى الأولى التي تبحث عن لقب ثالث على التوالي وسادس في مسيرتها.
وفي حال نجحت فينوس في الحفاظ على لقبها، فإنها ستصبح رابعة لاعبة في التاريخ تحرز ثلاثة ألقاب متتالية بعد الألمانية شتيفي غراف والأمريكيتين مارتينا نافراتيلوفا وبيلي جين كينغ.
وتحولت منافسات السيدات في ويمبلدون إلى شأن عائلي محض بالنسبة إلى عائلة وليامس، ولم يزعج الشقيقتين في الأعوام القليلة الماضية سوى الروسية ماريا شارابوفا بطلة 2004 والفرنسية أميلي موريسمو بطلة 2006.
وفضلاً عن تألق فينوس، فإن سيرينا توّجت بطلة عامي 2002 و2003 وعلى حساب شقيقتها الأكبر بالذات، وغالباً ما شهدت ويمبلدون مواجهات مثيرة بين الشقيقتين، آخرها كان في نهائي العام الماضي حين فازت فينوس، والفرصة متاحة هذه المرة أيضاً لمواجهة بينهما في النهائي ذلك أن القرعة لم تضعهما في قسم واحد من الجدول.
لكن سيرينا قد تواجه عقبة مهمة وقد تضطر لمواجهة شارابوفا في ربع النهائي، خصوصاً أن الأخيرة بدأت تستعيد مستواها تدريجياً بعد ابتعاد دام نحو 9 أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hk'ghr f',gm ,dlfg],k f;vm hglqvf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس