عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-20-09, 11:07 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعليم البنات في الشرقية يحرم موظفات الأجر اليومي من الإجازة الصيفية




منع مدير عام شئون الموظفين المكلف بوزارة التربية والتعليم للبنات موظفات بند الأجر اليومي والعاملات على وظائف إدارية بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية من الاستمتاع بأي نوع من الإجازات. جاء ذلك خلال خطاب وجهه لمدير الشئون الإدارية والمالية بإدارة التربية والتعليم للبنات في المنطقة الشرقية مستثنيا القرار موظفي بند الأجور المؤقت ومنحهم الإجازات العادية. ويأتي هذا القرار ليحرم موظفات البند من جميع الإجازات الرسمية والمرضية وإجازات الوضع والإجازة الصيفية ليستمر دوام الموظفات حتى نهاية رمضان المبارك. من جهتها حذرت إدارة التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية الموظفات من الغياب أثناء العطلة الصيفية وطالبتهن بمواصلة العمل حتى نهاية رمضان المبارك وأنه في حال غيابهن في الإجازة الصيفية سيتم الخصم من رواتبهن.
يشار الى ان موظفات سبق وان رفعن عدة خطابات للوزارة يستهجنون فيها منعهن من الإجازة الصيفية وطالبن بحقهن أسوة بغيرهم من الموظفين والموظفات الرسمين في الإدارة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jugdl hgfkhj td hgavrdm dpvl l,/thj hgH[v hgd,ld lk hgY[h.m hgwdtdm hgNov




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس