عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-20-09, 01:22 AM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تشلسي يعرض 76 مليون يورو لضم ريبيري




انهالت الإغراءات المالية على النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، وأصبحت أندية العالم تتهافت للحصول على خدماته، متبعة الأسلوب المعتاد في عالم كرة القدم، هو الإغراءات المالية بأي شكل من الأشكال.
وعلى الرغم من أن النادي البافاري أعلن من قبل عدم وجود أي نية من قبل مسؤولي النادي للتفريط في ريبيري، إلا أن الإغراءات المالية تنهال لمنح الفرصة لمسؤولي بايرن في التفكير في العروض المغرية المقدمة لهم تمهيدا للموافقة على أفضلها.
ودخل نادي تشيلسي الإنجليزي في منافسة شرسة مع ريال مدريد الإسباني للظفر بخدمات ريبيري في الموسم المقبل، خاصة وأنه نجح في استقطاب الجميع إليه بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الموسم الماضي مع ناديه.
وأعلنت التقارير أن نادي تشيلسي سيتقدم بعرض مالي تبلغ قيمته 76 مليون يورو نظير الحصول على خدمات ريبيري في الموسم القادم، خاصة وأنه سيكون إضافة قوية في حال انتقاله للدوري الإنجليزي.
وجاء الدافع الأساسي لمسؤولي تشيلسي في التقدم بهذا العرض المغري لشراء ريبيري بعد أن تقدم ريال مدريد منذ أيام بعرض لشراء اللاعب مقابل 55 مليون يورو ليكون العرض الإنجليزي هو الأكبر بفارق 21 مليون يورو، وهو ما سيدفع مسؤولي بايرن للتفكير في الموضوع أكثر من مرة تمهيدا لحسم القرار النهائي.
من ناحية أخرى، أكد أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان الذي كلفه ريال مدريد بالتفاوض مع ريبيري أن هدف النادي الملكي يتلخص في الحصول على خدمات اللاعب بأي شكل من الأشكال.
وأضاف أن الريال لن يتهاون على الإطلاق ولن يسمح لأي ناد آخر بالحصول على خدمات ريبيري، لذا فإن النادي الملكي سيزايد على المبلغ المعروض من قبل تشيلسي.
ومن جانبه، قال رئيس نادي بايرن ميونيخ فرانز بيكنباور إن مجلس الإدارة اتفق على عدم بيع ريبيري، ولكن في حال إصرار اللاعب على الانتقال لناد آخر، ستجتمع إدارة النادي لمناقشة العروض.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jagsd duvq 76 lgd,k d,v, gql vdfdvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس