عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-09, 09:57 AM   #5
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: •• تقـ|| كـُورْيـَا الجَـنـُوبيّة × الـسّــعُــودِيــّة ||ـديـم ••



يخوض منتخب المملكة الأول لكرة القدم اليوم، مباراة هي الأهم في طريقه إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، وستقام على إستاد كأس العالم بالعاصمة سول، وذلك ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الثانية للتصفيات النهائية، ويرفع المنتخب السعودي شعار الفوز أولا والثأر ثانيا.
ويدخل المنتخب السعودي وهي السابعة وقبل الأخيرة له في التصفيات، وبرصيد عشر نقاط حيث تعادل في مباراته الأولى مع إيران بالرياض، وكسب في المباراة الثانية الإمارات في ابوظبي، وخسر الثالثة والرابعة أمام كوريا الجنوبية بالرياض وأمام كوريا الشمالية في بيونج يانج، وعاد ليكسب المباراتين الخامسة والسادسة أمام إيران بطهران والإمارات بالرياض.
فيما يدخل المنتخب الكوري اللقاء بعد أن ضمن تأهله لنهائيات كأس العالم 2010م برصيد 14 نقطة وتتبقى له المباراة الأخيرة أمام إيران في سول.
وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد أمس، بحضور مراقب المباراة الفني وطاقم الحكام الأسترالي ومدراء المنتخبين، حيث تم خلاله اعتماد الألوان التي سيلعب بها كل منتخب وسيكون اللون الأبيض للأخضر، فيما سيلعب المنتخب الكوري باللون الأحمر، وتقرر أن يكون تقديم أسماء اللاعبين الثمانية عشر قبل بداية المباراة بساعتين.
كما أعلن خلال الاجتماع عن إيقاف ثلاثة لاعبين من المنتخب الكوري الجنوبي لن يستطيعوا المشاركة في المباراة لحصولهم على البطاقات وهم لاعب المحور رقم 8 كيم جونغ وو والظهير الأيسر رقم 12 لي يونغ بيو والظهير الأيمن رقم 2 أوه بيوم سوك، فيما يعد اللاعب أسامة المولد الوحيد الموقوف في صفوف الأخضر.
وكان الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس لجنة المنتخبات قد اطمئنا على آخر الاستعدادات التي تجري في معسكر المنتخب، مؤكدين ثقتهما التامة بقدرة لاعبي المنتخب على الظهور بالمستوى المشرف.
من جهتهم، أكد لاعبو المنتخب عزمهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم من خلال تحقيق الانتصار بإذن في المباراتين القادمين أما منتخبي الكوريتين، من أجل إسعاد الجماهير في المملكة ومتابعي وعشاق الأخضر في الدول العربية والإسلامية، وأكد لاعب المنتخب حسين عبد الغني بأننا كلاعبين نعلم مدى أهمية هذه المباراة كونها تعد قبل الأخيرة في هذه التصفيات، إذا ما أردنا التأهل وخطف البطاقة الثانية في هذه المجموعة فيجب علينا الفوز بها ونعد الجماهير السعودية التي تقف معنا قلبا وقالبا بإسعادهم ومواصلة المشوار نحو التأهل للمونديال.
كما أشار اللاعب ياسر القحطاني بأن المباراة أمام المنتخب الكوري الجنوبي على أرضه وبين جماهيره لن تكون سهلة، مؤكدا على تقديم المستوى الأفضل من اجل مواصلة المنافسة وتحقيق نقاط المباراة الثلاث ليكون الحسم في المباراة القادمة أمام كوريا الشمالية.
ووصف اللاعب عبده عطيف المنتخب الكوري بالقوي والدليل نتائجه السابقة وضمان تأهله ونحن نحترمه ولذلك ستكون المباراة متكافئة، سنعمل على الفوز وخطف نقاط المباراة فالمنتخب السعودي دائما ما يظهر في المباريات القوية بمستواه المعروف ونعد الجماهير بأننا سنكون محل ثقتهم.
كما أشار اللاعب حسن معاذ إلى أن المباراة تتطلب الحرص والتركيز لتحقيق النصر رغم أن كوريا الجنوبية معروف بسمعته ويلعب على أرضه وبين جماهيره مؤكدا حرصه وزملائه الفوز بالمباراة من أجل أن حسم التأهل لكأس العالم.
وقد عقد مدرب الأخضر، بسيرو مؤتمرا هنا فيه المنتخب الكوري للتأهل للنهائيات، وأشار إلى أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن المنتخب الكوري الجنوبي من المنتخبات القوية واستطاع خطف البطاقة الأولى عن هذه المجموعة إضافة لكونه يلعب بعاملي الأرض والجمهور مؤكدا ثقته بلاعبي المنتخب السعودي من أجل الخروج بنتيجة المباراة.
هذا، وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت "مكة المكرمة"، وستقوم "نسيج الرياضية" ببث وقائعها مباشرة إن شاء الله، لزوارها الكرام ومحبي الأخضر في كل مكان.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس