عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-09, 09:30 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجزائر تكسب مصر بثلاثية وتبعدها عن طريق كأس العالم




تصدر المنتخب الجزائري المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بفوزه الكبير على ضيفه منتخب مصر (بطل أفريقيا) بثلاثة أهداف مقابل هدف الجزائر تكسب بثلاثية وتبعدها طريق العالم gool.gif ، في المباراة التي حضرها أكثر من 40 ألف متفرج جزائري وجرت على استاد "مصطفى تشاكر" في مدينة البليدة.
سجلت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني حيث سجل للجزائر كريم متمور(60) وعبد القادر غزال(64) ورفيق جبور(76) فيما سجل محمد أبو تريكة(87) الهدف المصري الوحيد.
بهذا الفوز يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب زامبيا الذي فاز على رواند بهدف دون مقابل.
وستكون مباراة الجزائر القادمة مهمة حيث يذهب فيها لزمبيا لمواجه منتخبها وفي حالة فوزه يكون قد قطع شوطا كبيرا في الوصول للنهائيات التي ستقام في جنوب أفريقيا.
والتقى المنتخب الجزائري مع نظيره المصري 16 مرة من قبل حيث انتهت خمسة لقاءات بفوز محاربي الصحراء مقابل أربعة انتصارات للفراعنة، وتعادل الفريقان سبع مرات ، وأحرزت الجزائر 18 هدفاً مقابل 17 هدفاً لمنتخب مصر.
كما التقى الفريقان في ثماني مباريات ودية، فازت الجزائر في أربع مواجهات مقابل فوزين للفريق المصري وتعادلا مرتين وأحرزت الجزائر عشرة أهداف مقابل تسعة أهداف لمصر.
ويتأهل صاحب المركز الأول فقط إلى نهائيات كأس العالم في حين تصل المنتخبات الثلاثة الأول إلى كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها أنجولا العام المقبل.
وفي المجموعة الرابعة خسر المنتخب السوداني أمام مضيفه منتخب بنين بهدف دون مقابل، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث، بينما رفع المنتخب البنيني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن المتصدر منتخب غانا الذي حقق فوزاً صريحاً خارج قواعد على مضيفه منتخب مالي بهدفين دون مقابل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[.hzv j;sf lwv feghedm ,jfu]ih uk 'vdr ;Hs hguhgl




مواضيع : إحساس