عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-04-09, 02:27 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طرح "ويندوز 7 " للبيع في 22 أكتوبر




أعلنت شركة البرمجيات الأميركية العملاقة "مايكروسوفت" ان النسخة الاخيرة لنظام الشتغيل "ويندوز 7" الذي سيحل مكان برنامج "فيستا" الذي تعرض لانتقادات كثيرة، ستكون متوافرة للبيع في 22 اكتوبر.
ووزعت مايكروسفوت مطلع مايو باعداد قليلة نسخا تجريبية شبه نهائية عن نظام "ويندوز 7" داعية المستخدمين الى اختباره وابداء رأيهم.
واظهرت الاصداء الاولية الصادرة من الصحف المتخصصة ان البرنامج الجديد اكثر ثباتا وقدرة من "فيستا" الذي اطلق في يناير 2007.
وفي حال نجاح اطلاق النظام الجديد تتوقع مايكرسوفوت ان يدر عليها ثلاثة مليارات دولار في الاشهر ال12 او 18 المقبلة على ما افاد المحللون لدى مؤسسة كولينز ستيوارت.


الموضوع الأصلي: طرح "ويندوز 7 " للبيع في 22 أكتوبر || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





'vp ",dk],. 7 " ggfdu td 22 H;j,fv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس