عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-24-09, 09:50 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برشلونة يرفع درع الليجا الأسباني خاسرا




برشلونة يرفع الليجا الأسباني خاسرا 314423_bar-cup2009.j

واصل برشلونة مسلسل سقوطه وهزائمه في الدوري الإسباني، وذلك بعد تتويجه بالبطولة، عندما نال هزيمته الثانية على التوالي من أوساسونا صفر-1 في الأسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الدوري.
حاول البرسا استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وحسم تلك المباراة لصالحه وإمتاع جماهيره، في الوقت الذي كشّر فيه أوساسونا عن أنيابه الحقيقية على غير العادة.
وأسفرت الدقيقة 26 عن هدف التقدم للضيوف عن طريق وولتر باندياني، الأمر الذي أصاب جماهير البارسا بالصدمة من الهدف الغريب والخاطئ الذي سكن مرماهم، وباءت جميع برشلونة بالفشل في رحلة بحث عن التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالهزيمة غير المتوقعة.
لم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وسارت الأمور على حالها ومالت دفة اللقاء لصالح أوساسونا، حيث نجح لاعبوه في الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة لتنتهي المباراة.
وأسفرت بقية المباريات عن فوز فياريال على فالنسيا 3-1، وأشبيلية على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف نظيف، وبالنتيجة نفسها خيتافي على نومانسيا، وراسينغ سانتاندر على ريكرياتيفو هويلفا، وتغلب سبورتينج خيخون على بلد الوليد 2-1، وأتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو 4-1، واسبانيول على الميريا بثلاثية دون رد، وتعادل ملقة مع ريال بيتيس بهدف لكل منهما.
وتختتم مباريات الأسبوع السابع والثلاثين اليوم الأحد بإقامة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في مباراة غاية في الأهمية والإثارة من الجانبين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fvag,km dvtu ]vu hggd[h hgHsfhkd ohsvh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس