عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-16-09, 10:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السلبية تقود المان يونايتد لبطولة الدوري الإنجليزي




توج رسمياً فريق مانشيستر يونايتد بطلاً للدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل نهايته بجولة إثر تعادله السلبي مع ضيفه الارسنال، في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت على ملعب الأولدترافولد، ضمن مباريات الجولة الـ 37 من البطولة.
وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يحقق فيها مانشيستر يونايتد اللقب حيث رفع رصيده النقطي إلى 87 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.
وبفوز المان بهذا اللقب يصل إلى الرقم 18 في عدد الفوز بلقب الدوري منها 8 بطولات تحققت تحت قيادة المدرب القدير السير أليكس فيرجسون.
لعب مانشسيستر هذه المباراة دون تسرع خاصة ان التعادل يكفيه لضمان بطولة الدوري بالإضافة إلى عدم إرهاق لاعبيه كونه يلعب على نهائي كأس دوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة الإسباني.
ومن هذا المنطلق تعامل السير مع المباراة بعقلانية كبيرة وعدم مجاراة الارسنال في فتح اللعب ليخطف نقطة حققت له اللقب الـ 18.


مبروك فوز المان بالدوري الإنجليزي



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgsgfdm jr,] hglhk d,khdj] gf',gm hg],vd hgYk[gd.d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس