عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-12-09, 10:26 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب والاتحاد في نهائي كأس الأبطال




تأهل فريقا الشباب (حامل اللقب) والاتحاد (وصيفه) لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في تكرار لنهائي العام الماضي، وذلك بعد فوز الاتحاد على مضيفه الحزم(1*0)، وخسارة الشباب أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن إياب دور الأربعة والذي جرى مساء اليوم الأثنين.
فعلى ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض حقق فريق الهلال نصف ماكان يسعى إليه وهو الفوز ولكنه فقد الأهم وهو التأهل لنهائي المسابقة حيث كان يجب عليه الفوز بفارق 3 أهداف لضمان بلوغ المباراة النهائية ولكن ذلك لم يتم حيث أكتفى بتسجيل هدفين في مرمى الفريق الشبابي والذي كان السباق بالتسجيل عن طريق مهاجمه ناصر الشمراني الذي خطف كرةعائده من الروماني رادوي لحارس مرماه الدعيع يخطفها الشمراني ويتخطى الدعيع ويضع الكرة في المرمى الهلالي كهدف أول في المباراة مع الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.
بعد هذا الهدف بدقائق يقوم مدرب الفريق الشبابي بتغيير إضطراري بخروج مسجل الهدف ناصر الشمراني بعد إصابته في الرأس نتيجة تصادم بينه وبين محمد الدعيع، ليشارك المهاجم فيصل السلطان بديلاً عنه.
في المقابل أجرى المدرب المؤقت لفريق الهلال عبداللطيف الحسيني تبديله الثاني حيث أدخل الكوري سيول بديلاً عن الخثران وكان مع بداية الشوط الثاني قد زج بالروماني رادوي بديلاً عن محمد نامي.
بعد إجراء الحسيني للتبديل الثاني نشط الهجوم الهلالي واستطاع الكوري سيول تشكيل جبهة يسارية هجومية نتج منها الهدف الأول بعد تمريرة ذكية من التايب للشلهوب الذي يتجاوز المدافع الشبابي ويمرر كرة عرضية لسيول الذي يحولها لداخل الشباك الشبابية كهدف أول للهلال وأول له شخصياً خلال مسيرته مع الفريق الهلالي.
بعد دقيقة فقط من تسجيل سيول هدف التعادل يحرز السويدي ويلهامسون الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس وليد عبدالله كهدف ثاني للهلال(72).
بعد هذا الهدف كاد الهلال ان يسجل هدف سريع آخر عن طريق بديل الشلهوب فهد مبارك لكنه سدد الكرة عالياً، ليبدأ الفريق الشبابي في تمويت اللعب وعدم مجاراة الهلال في السرعة ليمر الوقت بعد ذلك على هذه النتيجة ويطلق الحكم اليوناني فاسيليس بامبوريديس صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الهلال وتأهل الشباب والذي شفع له الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.
وفي المباراة الأخرى التي جرت في مدينة الرس كرر فريق الاتحاد فوزه على مضيفه الحزم ولكن بهدف دون رد سجله نايف هزازي قبل نهاية اللقاء بست دقائق ليؤكد الفريق الاتحادي جدارته بالوصول للنهائي حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل للحزم.
ويستضيف ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.


ألف مبروك للفريقين التأهل وإن شاء الله نشوف مباراة ممتعة وتليق بالفريقين في النهائي




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf ,hghjph] td kihzd ;Hs hgHf'hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس