عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-12-09, 10:12 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبل تطرح مـاك بوك




تطرح مـاك 675256_1.jpg

أعادت شركة أبل تصميم أجهزتها المحمولة من طراز ماك بوك، ليظهر بحلة جديدة ومظهر أنيق وجذاب، ولجهاز ماك بوك شاشة بحجم 13 بوصة، الطراز المصغر من ماك بوك برو والذي يحتوي على معالج كور 2 دو بسرعة 2 او 2.4 ميجاهرتز، من فصيلة 64 بت.
كما انه مزوّد بذاكرة 2 GB قابلة للزيادة إلى 4 كحد اقصى وقرص صلب بسعة 250 GB.
وقد قامت شركة ابل بتطوير معالج الفيديو وتزويد الطراز الجديد بمعالج من انتاج شركة انفيديا .. بالإضافة إلى دعم الشاشة للعرض العرضي والشبكة اللاسلكية والكاميرا فائقة الجودة والبلوتوث والمايكرفون.
من ايجابيات هذا الجهاز انه مصنوع من مادة الالمنيوم الذي يعطيه مظهراً أنيقاً وصلابة تحميه من العوامل الخارجية، وتزويد لوحة المفاتيح بأنوار في حال استخدامه في الظلام، وتتلخص عيوبه بخلوه من قارئ ذاكرة بأنواع متعددة لدعم ذاكرة الكاميرا والهواتف الجوالة.


الموضوع الأصلي: أبل تطرح مـاك بوك || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hfg j'vp lJh; f,; f,;» «Hfg» «lJh;




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس