عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-09, 12:22 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السد في نصف نهائي كأس أمير قطر بركلات الترجيح




تأهل السد لنصف نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، عقب فوزه على منافسه الأهلي الصاعد حديثا لدوري النجوم، في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في المباراة التي جرت على ملعب نادي العربي.
كاد الأهلي أن يفجّر مفاجأة ثقيلة، إذ تقدم بهدفين نظيفين بواسطة تيا أوليفير وأوليفيرا سانتوس من ركلة جزاء في الدقيقتين 5 و15، ثم قلص الإكوادوري كارلوس تينوريو النتيجة وعادل محمد عبد الرب للسد.
وفي وقت ظن الجميع أن السد حسم التأهل بتسجيله هدف التقدّم في الوقت البدل عن ضائع بواسطة الإماراتي إسماعيل مطر، كان للأهلي رأي آخر، حين عادل الأرقام بعدها بدقيقة واحدة عبر أوليفيرا سانتوس.
ولم يستطع أي من الفريقين التسجيل في الوقتين الإضافيين الأول والثاني، ليحتكمان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي انتهت بفوز السد 4-2، مع تألق حارسه محمد صقر بصده ركلتين ترجيحيتين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs] td kwt kihzd ;Hs Hldv r'v fv;ghj hgjv[dp




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس