عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-10-09, 01:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أول مسابقة سعودية لانتخاب ملكة جمال




مسابقة سعودية لانتخاب ملكة جمال 313727_95hhh.jpg

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريراً لمراسلها جيمس هايدر ذكر فيه أن المملكة العربية السعودية ستشهد إقامة أول مسابقة جمال حديثة من نوعها لانتخاب ملكة "جمال الأخلاق".
وأشار هايدر في تقريره إلى أن هذه "المهمة لن تكون سهلة إذ أنه يترتب على المتسابقات أن يثبتن حسن طاعتهن لأبويهن ومخلصات للقيم والتعاليم الاسلامية. ولن يسمح بحضور الرجال إلى قاعة الاحتفال ولن تبث مراسيم الاحتفال على شاشات التلفزة".
وقال هايدر إن التصفيات التي ستبدأ اليوم بـ200 متسابقة سيكون عليهن خوض عشرة اختبارات لتحديد درجات كل من المتسابقات تمهيدا للتصفيات النهائية.
ونقل هايدر عن السيدة خضرة المبارك، منظمة الاحتفال، قولها إن من ضمن مراحل المسابقة تخطي عتبة ورشة عمل تحت عنوان "الجنة تحت أقدام الأمهات" ويقصد بها مرحلة كون الفتاة بارة بوالديها.
وأضافت السيدة خضرة المبارك أن الاحتفال ينفرد بمقاييس جمالية روحانية على عكس المعتاد والمتعارف عليه حيث تظهر المرأة جمال جسدها فقط، والجائزة التي ستكون بانتظار حاملة اللقب هي عبارة عن مبلغ رمزي لا يتعدى 2600 دولار.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





H,g lshfrm su,]dm ghkjohf lg;m [lhg HkN oghg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس