عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-03-09, 01:39 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرشا يحسم لقب الليقا بسداسية الريال




هز فريق برشلونة أركان ملعب البرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بفوزه الكبير على مضيفه ومنافسة التقليدي ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدفين، في أقوى كلاسيكات العالم في الوقت الحالي والتي جرت ضمن المرحلة الـ 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سجل للبرشا تيري هنري(17و58) وليونيل ميسي(35و74) وكارلوس بويول(20) وجيرارد بيكيه(82)، ولريال مدريد جونزالو هيجوين(14) وسيرجيو راموس(55).
بهذا الفوز يوسع البرشا الفارق بينه وبين الريال صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط حيث وصل البرشا للنقطة الـ 85 بينما توقف رصيد الريال عند 78 نقطة.
ويحتاج البرشا إلى 6 نقاط فقط من مباراياته الأربع المتبقية لضمان الفوز بلقب الليقا لكنه قد يتوج رسمياً في الجولة القادمة في حالة فوزه على ضيفه فياريال وخسارة ريال مدريد أمام مضيفه فالنسيا.
بدأ فريق الريال المباراة برغبة قوية في التسجيل حيث تحصل على عدة ركنيات مع الدقائق الأولى ليأتي عند الدقيقة 14 هدف المباراة الأول لصالح أصحاب الأرض عن طريق الأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي حول برأسة كرة عرضية على يسار الحارس فالديز كهدف أول للريال.
جاء هذا الهدف بمثابة جرس الإيقاظ للفريق الكاتالوني الذي كان شبه نائم وأيقظه هذا الهدف لينتفض بعدها ويسيطر على مجريات اللعب ويسجل 3 أهداف متتالية عن طريق الفرنسي تيري هنري(17) وقائده كارلوس بويول(20) والأرجنتيني ليونيل ميسي(35)، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرشا بثلاثة أهداف مقابل هدف للريال.
في الشوط الثاني تكرر نفس الموقف حيث سجل الريال هدفه الثاني بعد عشر دقائق من رأسية للمدافع سيرجيو راموس ليأتي الرد الكتالوني بثلاثية أخرى سجلت عن طريق هنري(58) وميسي(74) وجيرارد بيكيه(82).


هزيمة كبيرة وتاريخية للريال وأقل المتشائمين ماتوقع هذي النتيجة



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfvah dpsl grf hggdrh fs]hsdm hgvdhg hgv[hg dpwg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس