border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-08, 11:59 PM   #71
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر واقفه عند الشماعه ((علاقه العبايات)) لبست عباتها بقى الشيله والنقاب

اخذت الشيله ولفتها لفتين وحطتها على وجهها ما حست الا الشيله ترتفع من على وجهها

سمر تتهرب من نظراته : طلال !!

طلال يطالعها في عيونها وهي مو قادره تطالع في عيونه كان اقرب لها من ملابسها وياكلها بعيونه اكل ..

طلال : عيونه !!



سمر كرهته وكرهت نفسها بهالحظه تذكرت فيصل ما تدري ليه تذكرته جاها نفس الشعور اللي كان يجيها اذا ناظرها فيصل بهالنضره ,, تذكرته وحست نفسها خاينه ,,



(((((مدري علامي .؟ صدري استضاق " وصارت النفس شينه .!)))))




سمر دفته بيدينها بهدوء وجهها انفصق وقلب اصفر بان من وجهها انها مو طايقته مو خجل بنات,, حست بتطلع اللي بطنها من شده ماهي كارهه الموقف ,,

سمر : طلال بعـــــــد !! عني !!

قالتها وهي ما تطالعه وصاده بوجهها عنه

طلال جااه شعور غريب ,, هو يدري ويعرف ومتأكد انه ما يحب سمر ليه انجرح منها لما صدته كان يسأل نفسه وهو زعلان منها ,,بالعاده ما ينجرح من سمر اذا صدته لانه ما يحبها اساسا ,, شاف الكره بعيونها عرف شعورها اتجاهه ,, شاف شعورها واحساسها بعيونها شاف الكره حس نفسه مو مرغوب عندها ,,

سمر مشت للمطبخ فتحت الثلاجه وطلعت قاروره المويا وشربت منها شوي وارتاحت عن اول

سكرت الثلاجه ورجعت لنفس الغرفه اللي صار فيها الموقف , , طلال نفس وضعيته وما تغير ,,

سمر : طلال انتضرك في السيارة ,,

مشت وبدون ما تسمع منه رد ,,,,,,

طلال اكتشف انه يحب سمر لما انجرح منها ,, وعشان كرامته لا تضيع يبي يخلي سمر نفس تفكيرها ,, ويحسسها انه ما يحبها بس يلعب فيها ,, نفس ما هي متوقعه منه ,,,,,,

طلال ,, ابتسم ,, من سخافه الموقف ومن سخافه نفسه كيف تملكته بنت بيومين وهو مواعد نفسه انه يخليها تحبه ,,,,,,,, بنات واجد حاولوا فيه بس محد سكن قلبه محد !! ليه هالأنسانه اللي عطاها فرصه تملك قلبه هي ما عطته فرصه ,,,,,

(( طلال حط براسك هالكلمه ترى من خان لجلك يخونك ))

ما فيه وفاء زي وفاء سمر حبها الأول بقلبها رغم البعد ورغم كل الضروف ,,,,,

اذا حبتك يا طلال بتشيلك بعيونها عشان كذا احترمها ولا تحقد عليها ,,,,,,,

::::::::::::::::

مشكله طلال انه ما يدري بسالفه فيصل ,,,, ويحس سمر انسانه متعجرفه وكريهه ومغروره وينها عند نفسها ,,,, عشانها ما عطته وجه

::::::::::::::

فتح باب السيارة وركب ,,

نفسه براس خشمه ولا كلمه ,, ولا تكلم معها ولا ناضرها حتى

سمر ما انتبهت له ما كانت تفكر فيه او تناضر له اساساً قلبها وعقلها وروحها مع فيصل وقلبها ناغزها عليه ,,,,,,,

:::::::::::::::::::::::::::::

مرام في الغرفه وتفكر بطريقه كيف تتحدى كل اللي ضدها وتوصل الخبر لسمر ,,

مرام ناضرت في الساعه ,,

5:45

مرام : اللحين اكيد سمر جت ,,

قامت من كرسيها الهزاز ,,

وقفت عند الباب تبي تفتحه ,,

مرام : يلللللللللللللللللللللللعن ابووووكم ومقفللليييييينه على بالكم بسكت ,,

قامت تصبخ بالباب وتصااارخ : افتحوووووا يا مااال الضربه <<دعاء قصميمي هع >>

مرام ابعدت عن الباب وقامت تدور جوالها

بين المخدات والرفوف والدولاب والشراشف وعند مغسله حمامها عند لاب توبها بكل مكان ,,

لاكن مو موجود ,,

مرام ضربت يدها براسها وكأنها تذكرت حاجه ,,

مرام : يوووووه تركته تحت حسبي الله على بلييييس

رجعت للباب تبي تطلع حرتها فيه

مرام تصااارخ : ولله ما اسكت تشوفون ,, اذا ما وصل الخبر لسمر ولله لا اقوولها قبل لا تسااافر ولله ,,

(( مرام يا قلبي جاها الصياااح من القهر ))


مرام : رفييييييييييف اقتحيييي رفيييييييييف





!! بس !!



محد حولها ,,

اللي تحت يسمعون صوت صراااخ وضرب ,, بس ما يدرون وش تقوول ,,

:::::

ام ليث : ياااااالللله اللحين سمر بتدخل وبتسمع هالصجه وتبي تعرف ,,

ام بدر : طيب ليه ما نغير المجلس

ام محمد : لا بالعكس متعودين هنا واريح مجلس وادفا مجلس اللي حنا جالسين فيه

(( ام محمد تبي الخبر يوصل لسمر ))


\\\\\\\\\\\

ام فيصل : آآآآه يا وليدي آآآه عليك

ام سمر قاعده تهديها وتواسيها وتهون عليها مو معهم بنقاشهم التاافه

\\\\\\\\\\\


ام ماجد : ام ليث اللحين اذا غيرنا المجلس بتشك حنا دايم نقعد هنا وما نجلس بأماكن ثانيه في البيت الا اذا حصل شي عزا او زواج مثل هالأوقات يعني

ام بدر : بس احسن من انها تسمع صراخ مرام الله يصلحها ,, بتشك اكثر
(( ام بدر هي ام مرام ))

ام ليث : ام ماجد سالفه انها بتشك اذا غيرنا المجلس هاذي غاسلين يدنا منها سمر نبيهه وتفهمها على الطاير بس احسن من انها تسمع صراخ مراااام

ام فيصل : آآه يا وليدي ,,

ام ليث فكرت بأم فيصل وكيف تبي تسيطر على حزنها وبكيها على ظناها قدام سمر

ام ليث : اقوول ام فيصل انتي بتسلمين على سمر اذا جت

ام فيصل : انا وين وانتي وين ولدي في المستشفى وانتي قاعده تقولين بتسلمين وما تسلمين

ام ليث : طيب وش رايك تروحين تشوفينه ؟؟

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآه يا ظناي

ام ليث : بكلم على ليث يوديك تشوفينه زين ؟؟ لو تطمني عليه

ام فيصل : انا بروح اقعد عنده ولا احد يجيبني لا بكرا ولا بعده

ام ليث تبي تفتك منها : زين ان شاء الله اللي يريحك

ام ليث مسكت جوالها بتكلم على ليث ,,

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:00 AM   #72
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



(( ليث كان في الكرنيش مع ماجد))

لو تلاحظون ,,,, ماجد متأثر بدخول فيصل المستشفى اكثر من ليث

ماجد وبعيونه الدمووع : ما تستاااهله ولله ما تستاهله

ليث : لا تقول كذا ما تدري عنها هي بنت يعني قرارها مو بيدها وانت تعرف زوج خالتي فاطمه كيف سليط ,, اكيد غاصبها بعد وش تسوي تذبح ابوها ,,

ماجد : فيصل يدري انها مغصوبه ؟؟

ليث : فيصل واثق بسمر انها بتنتضره طول عمرها ,, يعني اكيد انه متأكد انها مغصوبه ,, بس ما اعتقد هالشي اللي اتعب فيصل صحيح اتعبه لاكن اكيد في شي ثاني ,,

ماجد : زي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليث ارتبك : ااا ولا شي ,, بس اقول يمكن

ماجد شك ان فيه سالفه : ليث انت تعرف شي ومخبيه

ليث : هاااه لا ابدا أي سالفه زي ايش مثلا

ماجد : ليث وش فيه ,,

ليث : انت تعرف زوج بنت خالتي

ماجد : لا ولله ما بيننا عشره

ليث : لا لا ما اقصد انت تعرف اسمه

ماجد : ايه اذا خانتني ذاكرتي طلال ولد سعد !!

ليث : ايوووه يا طويل العمر هذا سلمك الله رفيق فيصل من ايام الثنوي

ماجد انصدم ,,,,, معقوووله !! حس بجرح فيصل جرح يهد الحيييييل ,,


ضاااقت فيه معقول فيه ناس تنجرح زي ما ينجرح فيصل ,, كان يشوف هالشي في الأفلااام والمسلسلااات لاكن ما كد صار قدام عينه

ماجد : وش قاعد تقول انت ؟؟

ليث بعدم حييله ويأس : هذا اللي حاصل

ماجد : . . . . (( خانه التعبير ))

دقت موسيقى عود ,,

كان جوال ليث .. امه تدق

ليث : مجود لحظه شووي ..


ماجد منصدم من الكلام اللي يقوله

ابعد ليث عن ماجد


ليث : هلا بالغاليه ,,

ام ليث : هلابك .. اخبارك ؟؟

ليث : الحمد الله يمه اخبارك انتي

ام ليث : بخير يديم ايامك ,,

ليث : سمي يمه تامرين ؟؟

ام ليث : بغيتك يمه تودي ام فيصل للمستشفى

ليث : مسافه الطريق وانا عندك

ام ليث : الله يخليك

:::::::::

سكر السماعه

::::::::

ليث : ماجد انا رايح مشوار ,, تبي اوصلك معي

ماجد : لا بقعد اتمشى شووي

ليث : على راحتك ,,

مشى ليث لسيارته

اما ,,

ماجد فمتآآآثر لأبعد مدى حس قصة سمر وفيصل لازم تتصور فلم تضااايق وتعكر مزاجه وحس بـــــــــشـــــــــــــجـــــــــــــــ ــــن !! وحــــــــــــــــــزن !!

بهاذي اللحضه ما تذكر الا البنت الوحيده بحياته كااادي !!

طلع جواله ودق عليها ,,

كادي كانت في غرفتها مشغله اغنيه Candy shop ومعليته على الآآآآخر

ما تعرف معنايها على الطقه يعني لا تفهمون غلط >_<

متحمممممسه تعجبها الدقه وتستانس عليها ,,

وهي فحمانه من الرقص انتبهت جوالها ينور كام يدق و ما تسمعه لانه صوت الأغنيه مغطي عليها

سكرت المسجله ,,,, واخذت الجوال شافت رقم ماجد ,,

ابتسمت ,, ردت على طول

كادي وهي تتنفس فحمانه : هلاااااااااااااا

ماجد بصوت حزين : هلابك

كادي مزح : انا ما اكلم عيال وش تبي داق ,,؟؟

ماجد : هههههههههههههااااي لا زين صرتي مطوعه

كادي : ما تصدق وش سوويت انهيت علاقتي معهم كلهم وكلهم تركوني ,, ابددددتهم اباااده يا ماااجد ,, بس بقى كم واحد يبيلي انهي علاقتي معهم بالتهرب لأنهم راعين مشاكل ,,

ماجد : لا مشاء الله عليك ,, بس ولو لازم تغيرين رقم جوالك ترى شباب هالأيام لازم ينتقمون من البنت لو ايييش

كادي : الله لا يقووله بس تراني ذكيه انهيت علاقتي معهم بذكاء

ماجد حاس بعفويتها وطفوليتها : لااااا مسز كادي كيييف يالذكيه ؟؟

كادي : اتصل عليه وانا اصيييييح واقووله اتركني ولا عمرك تدق انا انجرحت منك وتعذبت وانا احبك وانت ما تحس فيني ,, يقعد يضحك علي ويقول طسي باللي ما يردك اصلاا كنت العب عليك ,,

ماجد : لا ولوو فيك ذكاء وكيف بعد

كادي : هههههه ايه اكيييد ولا اغير صوتي واقوله انا صديقه كادي وكادي توفت واحط له خدمه الجوال مقفل هع هع هع

ماجد : هههههههههه بس انتي ما تعرفين الشباب تلقينه هو اللي يضحك عليك

كادي : عموما خليهم كذا بس انا مغيرره رقم جوالي مغيرته

ماااجد : .. ..........................

كادي : ماجد وش فيك ؟؟

ماجد : وش فيني ؟؟

كادي : مدري احسك حزين ومصدوم من حاجه وش فيك انت سامع خبر مو حلوو ؟؟

ماجد في نفسه ,, كيف هالأنسانه حست فيه ما بين من كلااامه ,, ما يفهم انه البنت احساااسها اكبر واعظم من الرجل بملييووون مره

ماجد : أيه ولله سمعت خبر مو زين وضاااقت فيني الدنيا

كادي : انا ما احب اتلقف واصير ملقووفه وانبش في خصوصياتك .. لاكن بقولك ترى الدنيا ما تستاهل حتى تفكر فيها ,,

ماجد : تسلمين على الدرر

كادي ضاق خلقها معه وتبي توسع صدره

كادي : ههههههه اوف انا اقوول درر الله يسمع منك ,,

ماجد : هههههه وش دعووه فيك الخير والبركه ,,اقوول اسمعيني أي واحد بيسوي مشكله معك ,, قولي لي وانا اطلعك من هالسالفه ,,

كادي : اسمع ماجد انا ما احد وقف معي وقفه زي وقفتك انا مو طايقه اكلم ولا واحد منهم مسحت ارقامهم صحييح يدقون لاكن ما ارد ولا على رقم غريب الفتره اللي راحت حسيت اني ارتحت كثييييييييييير لما بطلت عمايل اول ,, واليوم طالعه السوق عشان اغير رقمي ..

ماجد : طيب بتدخلين محل جوالات انتي تعرفين كيف مليانه شباب ,,

كادي : هههههه لا تطمن مو انا اخوي هو اللي بيدخل محل الجوالات ولا ابشرك غيرت عباااتي صرت البس عبايه على الراااس

ماجد : الله يبشرك بالخير ,, ويحفظك يا رب ..

كادي : ماجد

ماجد : هلا ,,

كادي : اذا خلصت سالفه المكالمات هاذي على خير بدون مشاكل انا راح اضطر امسح رقمك

ماجد ما فهم شعووره بهاذي اللحضه متخخخررربط مبسوط وضاق خلقه بنفس الوقت ,,


كادي : مااااجد وين انت

ماجد : هلااااااا معك

كادي : انززين انا لازم اقفل اللحين ,,

ماجد : اوكي ,,

كادي : مع السلاامه ,,

ماجد : بالسلااامه .,,

ماجد هنا صدق ضاااااااااااااااااااااااقت فييييييه ,,, هو مو عشانها ما تبي تكلمه لا مو هذا اللي ضيق خلقــه ,, ضيق خلقه انه راح يفقد شي يونسه ,, كل حياته شغل في شغل

::::::::: :::::::::::::::::::::::::

ليث وقف عند باب الفله ,, كان فيه سيااارة قدام سيارته ,.,,.

ليث انتبه انه اللي يسوق طلال وسمر هي تنزل من السيارة ..

دخلت سمر وبنفس الوقت طلعت ام فيصل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام فيصل ما ناضرت سمر خافت تناضرها وتنهار وتبداء تصيح من جديد ,,

سمر : خالتي ام فييصل وينك ليه تروحين بدون ما تسلمين

ام فيصل طنشتها وما ردت عليها مشت لسيارة بدون ما تكلمت ,,

سمر مستغرررربه ,, من الوضع

شلحت عباتها وجتها ستفاني تررركض وهي تعلق العبايه


ستفاني : مس سمررر هلوو هوار يوو ؟؟

((مرحبا آنسه سمر كيف اخبارك ))

سمر مستغربه بعد : ههه ايم فاين ثااانكس ويرز ماي مذر ؟؟

(( ههه انا كويسه شكرا وين امي ؟؟))

ستفاني : بليز مس كان يو ويت هير ؟؟

(( ارجوك آنسه تقدري تنتضري مكانك ؟؟))

سمر : واااي ؟؟

(( ليه ))

ستفاني : أي أسك يو كان يو ويت هير فايف منت ؟؟

(( انا اسألك تقدري تنتضري في مكانك خمس دقايق ؟))

سمر : اوكي نو بربلم

(( طيب مو مشكله ))

::::::::::::::::::::::



 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:01 AM   #73
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر مستغرررررررررررررررربه على الاخر ام فيصل كل الاصل فيها تمشي من عندها وتشوفها وما تسلم عليها ,, والخدامه تركض ترحب فيها وتتطلب منها تنتضر ,, حست انهم مسوين لها حفله او مفاجاءه

<<<خخخخخ يا سمر واثقه اتمنى ما تقولك مرام على المفاجاءه >>>

جلست عند الأريكه اللي عند الباب ..

وقاعده تقول في نفسها : يا حبي لهم مسوين لي مفاجاءه يا لب قلووبكم ولله الله يخليكم لي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\ \\\\\\\\\
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛

في صاله الحريم ,,


ام سمر : اسمعووني ززين انا ما ابي سمر تعرف ما ابيها ما صدقت بنتي يتوسع صدرها يمكن تنجن اذا عرفت بنتي واعرفها ,,

ام ليث : وهذا اللي بيصير

ام بدر : طيب اذا سألت سمر عن مــ,,را ..(( قاطعتها الخدامه ))

ستفاني الخدامه جايه ترركض لأم ليث

ستفاني : مدام مس سمر في برى

ام ليث توترت سمر جايه بدري وعلى الدوشه وصراخ مرام توترت زياده ,,

ام ليث : انتم روحوا لمجلس الرجال الثاني هو الوحيد اللي في اقصى الفله مو واصله الصوت ان شاء الله ,, وانا بروح استقبلها ,, وبسررررررعه لا تتماطلووون ,,

ام ليث راحت عند سمر .. ومبين من وجهها انه حاصل مصايب ,,

ام ليث وتبتسم بمجامله : يا هلااااااااا وغلاااا يا سمر تو ما اسفرت وانورت

سمر في نفسها : الللللللله وش هالترحيب ما يرحبون فيني كذا الا حاصل شي ,,

سمر : يا حياااتي يا خااااله منووره بوجودك

سمر تبي تمشي تدخل ,,

وام ليث واقفه مكانها تبي تماطل فيها ,,,,,

ام ليث : هاااه اخبااار العرس ؟؟

سمر تتلفت وتحاول تسترق النضر على بالها في حفله لها جواء

سمر : زين يا خاله ززين

طاااخ

طااااخ

طااااااخ

افتحوووووووووووووووووووووااااااااااا

8
8
8
صوت مرام لاكن مو باين انه صوتها

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

سمر : يووه يا خاااله ايش هذا الصوت ؟؟

ام ليث خلااص قلبها في رجلينها ,,

ام ليث : ما عليك منه تعالي ندخل ,,

سمر طنشت الصوت تبي تشوف وش المفاجاءه

8888888888
88888888
خخخخخخ يا حليلها ثــــقـــة

؛؛؛؛؛؛

سمر : اوكي

مشت تبي تدخل المجلس المعتاااد ,,

ام ليث : سمر سمر تعالي مو هنا الحريم

سمر استغرررربت : ليه فيه ضيوف ؟؟

ام ليث : ههههه لا ولله ما فيه بس تغيير

سمر : تغييير !! غرريبه ولله

ام ليث : تفضلي

سمر لما شافت خالاتها وبنات خلاتها ,, حالتهم مززريه عيونهم تقول انه حاصل شي

سمر هنا فهمت انه ما فيه حفله ولا هم يحزنون إلا فيه !! مــــصــــيـــبــــة !!

سمر : مرااااحب

الجميع رحبوا فييها

جلست معهم

مافيه سواليف ولا فيه شي كلهم ساكتين وبس ينتظرونها تتكلم عشان يرقعون السالفه ,,

تكلمت تبي تسولف وتغير الجو

سمر : طيارتنا بعد نص ساااعه بنسافر لتركياا ,,

ام بدر : توصلون بالسلااامه

وبببببببببببسسسسسسسس ما فيه تفااااااااااااعل

سمر اسكتت شوي ,,

لاحظت مرام مو موجوده

سمر : إلا وين مرااام ؟؟

هنا الكل اختبص وتغير وجيههم ,,

سمر هنا تأكدت انه فيه مصيبه ,,

ام بدر : رايحه عند صديقتها ,,

سمر : غرريبه ما تدري اني فيه ,؟؟وبسافر اليوم صديقتها لاحقه عليها

ام بدر : لا لا صديقتها بالمستشفى

سمر : معقووله ؟! كل صديقات مرام اعرفهم أي وحده في المستشفى ؟؟

رفيف على طول تذكرت هتاف : هتاااف تعرفينها ..؟؟

سمر : ايييييييييييش هتااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:10 AM   #74
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



{ البــاآرت الثالث عشر **


سمر : معقووله ؟! كل صديقات مرام اعرفهم أي وحده في المستشفى ؟؟

رفيف على طول تذكرت هتاف : هتاااف تعرفينها ..؟؟

سمر : ايييييييييييش هتااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنود بخوف انه سمر تعرف هتاف : ايه هتاف صديقه مرام تعرفينها انتي ؟؟؟؟؟

سمر : هتاف بنت محسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنود : ولله ما ادري مين بنته ومين اهلها انا ما اعرفها كثير ,,

سمر : يوووه يا ساااتر ,, اجل خليني اكلم مرام اشوف وش القصه ,, اذا هتاف صديقتي انا لازم ازورها


عنود ارتبكت وام ليث ارتبكت بعد ... تقريبا كل الجو تكهرب لاكن عنود وام ليث بزياده ,,

ام ليث تأشر لأم بدر ,, وام بدر مو منتبه ,,

عنود قامت من مكانها اللي كان جنب سمر ,,

سمر : وش فيك عنود ليه قمتي مو مرتاحه جنبي

عنود : هآآآه .. ايه ,, لا لا ,, وش دعووه فيك الخير والبركه
بس بروح اتركى في المساند عند خالتي ام بدر ,,


سمر مستغربه منها : اوكي بكيفك ,,


عنود جلست عند ام بدر

عنود تهمس لأم بدر : خااآآله قفلي جوال مرام اللحين بيدق ,,

ام بدر تهمس : لا تخافين مقفلته من زمااان ما تفوتني هاذي ,,

عنود تكلم نفسها : زين طلع فيك سنع ..

سمر طفشت وهي تدق

سمر : اااف الجوال مقفل ولله قهر ,,انا ماني ماشيه لما تجي مرام مستحيل اسآآفر وانا ما شفتها ,,

ام محمد : حياااك يا يمه اذا ما شالك البيت تشيلك العين ,,

ام ليث : هاااه ,, لا .. وشوله تقعدين ورجلك حاجز لك ومتكلفين بتروح عليكم الرحله اول ما تجي مرام بنقولها تكلمك ..

سمر : خالتي ام ليث وش فيك انتي ؟؟ اكيد بسافر بس امزح معكم ,, ومرام ان شاء الله باكلمها ,, وش دعوه خالتي الى هادرجه ما تبيني ,,

ام ليث : لا محشووومه ,,

سمر : طيب اشتبون اجيب لكم من تركيا

.............................. ((محد رد عليها ))

سمر استغربت اذا جاء طاري مرام كلهم يتكلمون ويتعلثمون واذا تكلمت في شي ثاني باااردين بالكلااام وكأنهم ينتضرونها تخلص هذا اذا تكلموا ,,

سمر انقهرت منهم كذا يستقبلونها اهلها وهي بتسافر عنهم ,,

سمر : ممكن اعرف وش فيه ,,

ام بدر : ليه يا سمر وش فيه ,,

سمر بصوت حااد ومعصبه : انتم ايش مخبين عني ,,

ام ليث ارتبكت : ما خبينا شي أيش بنخبي يعني

سمر : انا عاااآآرفه ان فيه شي مخبينه عني ,, كل شي مو طبيعي وش صااااير ,,

:::::::::::

((ام محمد)) انبسسسسططططتتتتتت حست ان سمر تبي تكتشف السآآآلفه
((ام محمد ومرام يتفقون في آشياء كثيره ))

((رفيف)) مو مع الجو ابداااا قاعده تفكر بكلام مرام اللي قالته لها قبل تنحبس في غرفتها ,,

(( اروى )) قاعده تتأمل ردات فعل الناس اللي حواليها وتخمن سمر بتعرف ولا لا ؟؟

((ام ماجد )) مطنشششه الموضوع ما يهمها ابداااا .. لاكن ودها تشوف رده فعل سمر اذا عرفت ,, <<ام ماجد شريره شووي >>

((اروى ورفيف وام محمد وام ماجد ))

نقدر نقول هم الوحيدين اللي مبــردين واعصابهم مو محروقه والموضوع عااادي عندهم

اما ام ليث.. وام بدر.. وام سمر .. وعنود .. فهم اللي مختبصين صح وخايفين سمر تعرف ,,


::::::::::::::::::::::::

سمر : انا عاااآآرفه ان فيه شي مخبينه عني ,, كل شي مو طبيعي وش صااااير ,,

ام بدر : لا ما فيه شي بس عشان صديقه مرام ضايق خلقنا شوي

سمر : هههههههه عشان صديقه مرام ؟؟؟؟ وش دخلكم فيها انتم ,,

ام ليث : لا لا يا سمر وش بنخبي عنك يعني ,, مستحيل نخبي عنك شي ,,

سمر بعيون شك : اتمنى .,.!!!

زهقت سمر منهم وطلعت جوالها ,,

فتحت رسآآله جديده ..

مراحب مراآم اخباارك وحشتيني ,,
جيت بيت خالتي وما لقيتك انقهررت
صرأأحه المووهم انا بسافر اليوم
اذا فضيتي كلميني ,, وسلااامات
لرفيقتك اللي في المستشفى ,,
زين سويتي يوم زرتيها ,,
على فكره المجلس مره
يطفش من دونك ..

00000000جآآآري الأرسآآآل

//\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عند مرام ,,

تصبخ الباب برجلها وهي تصاارخ

طخ

طخ

طخ

اااااااااافـــــــــــــــــــتـــــــــ ــــــــــ ـحـــــــــــــووووووووووووووووووووووواا اااااااااا ا

مرام تحاول تكسر اليد حقت الباب ,,بعلاقات الملابس وفرش الأسنان والابر ,,

واليد تتحرك من برى يعني اللي برى الغرفه يشوف اليد تتحرك ,,

ستفاني الخدامه كانت ماااره من عند باب غرفه مرام ورفيف وشافت اللي شافته ....

قربت من الباب

ستفاني تكلم مرام من ورى الباب غرفتها من صوتها وصوت صراخها

ستفاني : مس مرام ؟؟

((مرام اخيرااا احد جاوبها تلهفت اخيرااا حست فيه امل))

مرام : ستفاااني ؟؟!!

ستفاني : يس مرام

مرام : ستفاني الحمد الله يا ربي الحمد الله ,,,, ستفاني بليييز افتحي البااب بلييييز

ستفاني : افتهي من اندك
((افتحي من عندك ))

مرام : ستفاني بليييز حاولي ما اقدر المفتاح مو معاي

ستفاني : باب موقفل ؟؟
((الباب مقفل ؟؟))

مرام : اييييييه يا كمممخه وش قاعده اقول لك ساعه انا <<خربتها مراام

ستفاني حاولت تفتح الباب حاولت حاولت ,, ما فتح مقففففل

ستفاني : طيب مرام انا في نادي مدام ابتسام

((طيب مرام انا بنادي ابتسام اللي هي ام ليث ))

مرام : لا لا نووووو يا لدللللخه ذيك الأسد تجي تفترسني اللحين جيبي سكين من المطبخ بسررعه كوكلي ,,

ستفاني ما فهمت وش تقول مرام ما تفهم عربي كثير ومرام ما تفهم بالأنجلش بعد
فراحت ستفاني االخادمه الفهيمه لست البيت سهاااام اللي هي ام ليـــــث

ستفاني دخلت صآآله الضيوف اللي قاعدين فيها الحريم

ستفاني بدون ما تنادي ام ليث على جنب او شي ,,

لأأأ قدام الملاء الأعظم

ستفاني : مدام سهام هدا مرام فيــ ..

قاطعتها ام ليث : آآها اوكي ستفاني انا اجي اللحين ,,

ستفاني : بس مراااام هدا فيــ

ام ليث صرخت عليها وسمر تناضرهم ,,

ام ليث : خلااااااااااااااااص انقلعي طسي هنااااااااك

طبعا خدامتنا الفهيمه ما فهمت ولا كلمه بس فهمت من صراخها يعني روحي من المكان هذا ..

سمر : خالتي وش فيها مرام حاصل لها شي كاني سمعت اسمها ,,

ام ليث : لا لا هاخدامه ابلشتني تبي تعرف وش تحط عشى لمرام لأنه مرام بتتأخر على موعد عشانا ..

ام محمد : آآآآآآآآآهآآآآآآآآ عشى لمرااااااااام ؟؟

ام ليث وتخزها وهي تقلد طريقه كلامها : ايه عشى لمراااااااام وش عندك ..


سمر يأأست وزهقت منهم وتبي تطلع من المناحه اللي قاعدين فيها

سمر وهي تناضر الساآآعه : يالله انا بطلع تآخرت على طلال برى و موعد الطياره قرب ,,

ام ليث تمهد لها عشان تطلع بسرررعه ,,

ام ليث : مع السلأأآآآمه توصلون بالسلااامه

سمر : تسلمين خالتي

ام سمر : بوصلك للباب ,,,,,

.....



 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:12 AM   #75
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



ام سمر وصلت بنتها لعند الباب

ام سمر : توصلون بالسلاااامه يمه اهتمي بزوجك ولا تهملينه

سمر : هههه يمه هذا وقت نصآآآئح زوجيه هههه

ام سمر : ههههه الموهم اذا صار لك أي شي او تضايقتي من أي شي كلميني ,,

سمر : ابشرري من عيوني وانتي كلميني بعد

ام سمر : ههه اكيد كل ييوم ,, يلااا سمر توصلون بالسلاامه لا تأخرين على طلال

سمر : اقوول يمه قبل لا اطلع

ام سمر : هلا يمه وش فيه ,,

سمر : وش فيهم خالاتي كذا حاصل شي انا ما اعرفه انتم مخبين عني شي

ام سمر : لاحقه على الهم والنكد وانتي روحي انبسطي اللحين وما فيه الاا الخير ,,

سمر : يعني فيه شي انا ما اعرفه

ام سمر : لا تشغلين نفسك بأحد يالله مع السلااامه ,,

مشت ام سمر بسرررعه وتركت سمر قبل لا تكمل التحقيق ,,

سمر : اموت واعرف ايش مخبين ,,

::::::::::::

طلعت سمر لطلال شافته جاآلس في السيآره وشكله مره ضآيق خلقه ,,

سمر فتحت بآب السيآره وركبت ,,

سمر ما تكلمت ولا كلمه وانتضرت طلال يحرك السيآره بس ما حركها ,,

سمر : طلال نمشي !!

طلال شغل السيآره وطلع من القصر بدون ما يرد عليها ,,

سمر استغربت اسلوب طلال بس ما فكرت فيه كثير لانها مشغوله في آهلها وليه متغيرين ,,

:::::::::::

في لبنان ,,

: مدام غابي وصلتنا انوا عنده تأشيره لسفره لتركيا اليوم

غابي : تركيااا يا طلاااال هاااه رايح تقضي شهر العسل بس وحياااة ابنك هيدا اللي بين ايديي لفركش لك زواجتك وخليك تبكي طول عمرك ..

: تآآمريني على شي مدام ؟؟؟

غابي : ايييه قدم لي سفره انا وابني لتركيا وبأأرب وئئت ,,وشوف لي هيدا مستر طلال وين بدو يسكن !!

: بيصير مدااام ,, تآآمري على شي تآآني ؟؟

غابي : روح الله معك ..

::::::::::::::::

الساعه 2 باليييل .. في احد شوارع الرياااض الفآآضيه ..

بدر بصوت عآآآآلي : عطناااا وجه يا حلوووو ما نقدر على الثــقــل ترى

محمد بصووت آآآعلى : اقوول بدووورووه شوووف اللي في الوسط مو كنــها بتطيح

بدر عآآآلي : لآآ لآآ حمودي انزل امسكها لا تزلق وتطيح علينا المآآيعه

كانت سيااارة محمد تمشي بشووويش والدرايش مفتحهــ بدر طالع من الدريشه ومحمد يسوق وراشد الماجد يغني في السيااره بس مقصرين الصوت عشاان اصواتهم تطلع وطبعاً السياره تمشي موااازيه لثلاث بنآآت يمشون في الشااارع ,,

بدر طلع نص جسمه من السياااره وصار قريب منهم حيييل ..

بدر : آآآآمآآنه الرررقم تكفى طلبتك يالمزيون ,,

.... البناااات خااايفين الشااارع فاااضي وما في احد ...

ما ردوا عليه

محمد : اقووول بدوورووه عطي الحلوين فرصه يثقلوون ..

بدر : مااا يمدينا على الثقـــــل ما يمدينا ..

محمد قرب السيآآآره اكثر للبنات وصاارت لازقه فيهم ,,وبدر طالع من الدريشه يعني يقدر يتحرش على كيفه ........

بدر تلفت يمين ويساار شاف ما فيه سيااارااات وما فيه احد نهااائيااا يعني يقدر ياخذ راحته ..

مد يده ومسك اقرب بنت لسياااره من ذراعهاااا بقوووه وكأنه يبي يجرها معاااه ,,

البنت البعيده قامت تصاارخ والثانيه اللي جنبها تحاول تسحب صاحبتها اللي ما سكها بدر من ذراعها

البنت اللي في الوسط وهي تجر صاااحبتها : فك حرااام عليييك فكككها اتركوونا في حاالنا يرحم امكم


((وش اقولكم عن وقآآحه بدر ومحمد هالأثنين اذا اجتمعوا يجتمعون الجن اعوذ بالله مآآمده فيصل في الغيبوبه وهم تررقيم من جد قـــله حيا فيهم فضيعه .. بس يشوفون البنآآت ينسون كل شي محمد نسونجي اكثر من بدر ... اساسا بدر ما يهتم بهالأمور ,.,. لاكن محمد خرربه وخرب اخلااقه وصآآر العن من محمد بمليوون مره وزي
ما يقول يقول المثل الصآحب سآحب ))

((على فكره البنات كان حجابهم كاااامل وبعيد عن التبرج ))

محمد : هااه بدر احط رجلي تقدر تركبه في االسيآره ؟؟ ..

بدر : ايه اقدر اركبها السيآآره بس اصبر شووي خل امسكها زين لما اقول لك حط رجلك حطها ,,,

محمد : ههههههههه صااار شكل الليله انواع الفلآآآت

البنت اللي ماسكها بدر من يدها ما صرخت ولا بكت ولا قالت ولا كلمه ..

وشووي وتطلع من جيبها سكين وتدخلها كلها بطولها بيد بدر وتبدا تشق في ذراعه من اول عرقه لآآآخر مفصل في يده وشق مو هين كل الدم اللي في ذراع بدر .. بدا ينزف بشكل فضيييييع وغزززييير اتوقع انوا البنت قطعت عروق الوريد من كثر غزاااره الدم ,,

بكل خفه وسرعه لدرجه انو بدر ما قدر يتركها او يمنعها ,,

بدر : يااا بنت الكلب يا حيواااانه ,,

بدر دخل يده لسياااره وهي تكب الدم كب في المراااتب

وهو خااايف تكون حبال الوريد انقطعت ,,

محمد لما شاف يده كذا عيونه توسعت من الدهشه ..

محمد : شفيييييك انت وش هالدم من وين الجرح

بدر وهو يناضر في يده منفجع : بنت الكلب الحيوووانه هاذي مو من الـبشر ..

البنت اللي معاها السكين : مالحيوان الأ انت واشكااالك يا قليل الحيا ياللي ما تربيت ,,

محمد على طول طلع على اقرب مستشفى ما يمديه يرد عليها

بدر احتمال يموت ..

بدر وابتداء يحس بآآلألم والكلمات تطلع منه بصعوبه : محمد لازم تعرف مين بنته هاذي لازم

محمد : بدر انت شتفكر فيه خل نشوف ذراعك الحين ,,

بدر : بسررعه يا محمد بسرررعه بس البنت هاذي ما تترك كذا

محمد : بعددددددين المووهم سلااامتك تدري انك ممكن تموت

بدر ما قدر يتكلم اكثر من كذا فأآآسكت

سيآره محمد مشت بسرعه للمستشفى ..

البنت اللي معاها السكين : الحمد الله يا ربي الحمد الله تدرين شوي ويركبني السيآآره هههههه ما يدري مين بنته انا

البنت اللي كانت تسحبها : انتي هيييه تضحكين وبعد .. تدري الولد ممكن يموت

البنت اللي معاها السكين : ههههه احسن عشان يعرف يتحرش في بنات الناس

البنت الثألثه : انتي على بالك اذا حبال وريده انقطعت ومات تبي تطلعين من السآألفه بالساااهل

البنت اللي معاها السكين : عاادي هذا .. اذا اعرفوني وعرفوا وين سآآكنه واذا حصل ..
وعرفوني ههه عادي بقول حاول يغتصبني وذبحته ...

البنت اللي كانت تسحبها : شوفي انتي اذا صار شي فأنا بشهد ضدك ماآآلي شغل بقول الحقيقه

البنت اللي معاها السكين :انتي هييييه من صدقك اقولك حاول يركبني السيآأأأره تدرين اني بغيت اضيييع ..

البنت الثآآلثه : كلااامك صح لاكن مو تشقين يده بهالشكل احتمااال يموت اذا انقطع وريده واحتمال يده تبتر .. كان دافعتي عن نفسك لاكن مو بالجريمه ,,

البنت اللي كانت تسحبها : وغير كذا ما كان بيحاول يغتصبك هو مسك ذراعك وبس ..

البنت اللي معها السكين : يا عيوووووووني اجل تبني استنآآه لما يركبني السياااره ويمشي فيني .. انطمي انتي وياها كلكم غيرااانين مني عشآني عرفت اوقفه عند حده ,,

البنت الثآآآلثه : خخخخخ مسكينه ,,

((في المستشفى قسم الطوارئ ..))



 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:13 AM   #76
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



الدكتور : انت خسرت دم كثييييييييييررررر وتحتاج تقعد نص اليوم عندنا عشان نعرف اذا تقدر تتحكم في ذراعك او لا .. وحظك انك جيت بدري ولا وجودك السريع كان ممكن يتطور الوضع ..وتبتر ذراعك بدون أي نقاش

بدر : اييييييش ؟؟؟ تبتر ؟؟؟

الدكتور : احتمال صغير انها تبتر .. لاكن لازم تكون تحت المعاينه عشان نعرف ايش نسوي ,,

محمد : يعني الوريد ما انقطع ما كان ممكن يموت ,,

الدكتور : لا الحمد الله الأصابه بليييغه صحيح لاكن ما توصل للموت ,, الأورده ما انقطعت بس انخدشت خدش بسيط ..

بدر : سوو اللي تشووفه .. بسررعه ابي اطلع

محمد : ووش تطلع انت يقولك الاورده مخدوشه ..

الدكتور : لا يا استاذ بدر لازم تظل 12 ساعه لو طلعت الحين احتمال الأورده تنفتح ويرجع النزف وممكن توصل لدرجه الوفاة .. ولازم نعرف معاينة يدك .. لانو في احتمال انها تبتر ..

محمد : بدر انت شفيك ممكن تمووت انت مستوعب ايش يعني موت

بدر : محمد رح شوف البنت وين بيتها ومين اهلها بسرررعه يمديك تلحقــها ..

محمد : ااااااافففففففف انت وين وانا وين .. الدكتور يقولك يدك بتبتر واحتمال تموت وانت تقول الحق البنت ..

بدر : روح شوف منهي بسرررعه ولا انا بمشي واشوف مين بنته

محمد : طيب طيب بروح اشوف .. بس لا تطلع انت ..

بدر : وصح محمد تذكرت .. لا احد من اهلي يدري عشان ما تصير سالفه

محمد : خير ان شاء الله ..

طلع محمد وبدر ظل في المستشفى .. ولسه حالتة ما تعاينت

:::::::::::

لما طلعت سمر ,, الكل رجع لصآآله اللي دايم يجلسون فيها ,, ومراام للحين تصبخ في البأأب

ام بدر : اسمعي يا ابتساام بنتي ما تنحبس اكثر من كذا

ام ليث : بس لازم تتعاقب

ام بدر : خلاااص كفايه الوقت اللي قعدته في الغرفه يكفي

ام ليث استحت على وجهها : طيب بس لازم جوالها نبـــيده من الوجود

ام بدر : تطمني حافظته معاآآآي

ام ليث : لازم اظمن انه ما يوصلها الجوال ..

ام بدر : لا تخافي ماهو واصل لها

ام ليث : يا ام بدر انتي امها وممكن في أي لحظه تضعفي قدامها ..

ام سمر : جوال مرام بيكون معاي انا ..

ام ليث : فكره حلوه ..عشان ما تشك انو معك انا اشوف الجوال يكون مع ام سمر افضل لانو الموضوع كله اساسا يخص بنتها

ام بدر : صآآر بس بنتي اللحين تطلعونها

ام ليث : خلاااص ان شاء الله ..

ام ليث كانت ماشيه تبي تطلع للمستودع عشان تجيب المفتاح

ام سمر : انتضري ياابتساام انا بفتح لها اللحين مرام بتكون مقهووره منك ومصعبه وبعدين انتي اللي تطلعين بوجهها .. ما يصلح ,,

ام ليث : تصدقين ما فكرت فيها

ام سمر : آآهآآ اللحين فكري

ام ليث : خلاااص انتي افتحي لها بدالي ..

ام سمر : هذاني طالعه ..

::::::::::::::

ام سمر راحت لدليل المفاتيح في المستودع وتدور المفتاح الاحتياطي ..

اخذته وراحت لغرفه مرام وقفت عند الباب ومدت يدها تبي تدخل المفتاح

وشوووي

وينفتح الباب من نفسه بدون ما ام سمر تدخل المفتاح

مرام طلعت قدامها ام سمر ..

مرام كان وجهها مقهور وشكلها حووسه

مرام بعدت ام سمر على جنب بدون ما تقول ولا كلمه عشان تمر وتنزل تحت .. ..
مرام زعلانه منهم كلهم بس مو كثر ام ليث

ركضت على تحت تبي توصل بسرررعه

مرام : سمرررررر .. سمررررررررر ووين انتيييييييي وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمر : آآسفه يا بنت اختي سمر راحت

مرام وقفت فجاءه من ركضها والتفتت بسرعه على ام سمر : اييييييييييييييييييييش راحت ؟؟

ام سمر وهي ضامه يدينها على بعض وتبي تعطي مرام كف بس حابسه قهرها ..

ام سمر : ايوه يا بنتي للأسف ,,

مرام : ودرت بساآآلفه فيصل ؟؟

ام سمر : لآ الحمد الله ..

مرام ومنقهره من خالتها : الحمد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمر : ايوه الحمد الله

مرام : الحمد الله على ايش ؟؟

ام سمر : يا بنتي الواحد يحمد الله على كل حآآل ..

مرام : انتي مبسوطه انو سمر ما عرفت

ام سمر : بصراااحه ايه

مرام : لللليييييييييييييييييه انتي امها المفروض اول شخص يخبرها انتي

ام سمر مسكت يد مرام واخذتها على الكنبه القريبه بين
غرفه رفيف ومرام وغرفه عنود واروى ..
جلستها هناك ..

ام سمر : لييه يا مرام تفكرين زي المراهقين ,,

مرام : أي مراهقين يا خاااآآله ؟؟ حراااااااام عليكم ولله حرااااااااام تخبون حاجه مهمه زي هاذي عن سمر .. كيف كيف ؟؟؟ تسووونها مدري كيف سمر تبي تكلمكم او تزوركم عقب ما تدري ..... حرااااااام عليكم

ام سمر صرخت بوجهها مقهوره : انتي اللي حرام عليك انتي .. عمرك شتفي سمر مبسوطه وفرحانه .. ما عمرك سمر طول حياتها شقى وعذاب عاشت بدون بيت وعايله تلمها ..

بعدين راحت عند ابوها وزوجه ابوها وعاشت بقيه حياتها مع ناس تبي تذلها بآي طريقه .. وتزوجت غصب عليها ولما استققرت مع زوجها وعااشت حياة طبيعيه زي البشر جآآيه تخربين كل شي لييييييييييه ؟؟ حسي على دمك ..



مرام : خااالتي انا ما ابي اخرب حياة سمر واسوي أي شي عشان اشوف مرام مبسوطه وعايشه حياة سعيده ..

لاكن لما تعرف تبي تنصدم منكم انتم غير صدمتها عشان فيصل .. انتوا قاعدين تكبروا الصدمه عليها .. فكري شراح يصير لما تعرف .. مصيرها بتعرف مني ولا من غيري .

. وعلى فكره اذا ما تعرفين زوجها يكون صديق فيصل وهي ما تدري انوا فيصل وطلال يعرفون بعض ..

ام سمر : آآآآآآآآآآآآيييييييييش طلال يعرف فيصل ؟؟؟ وانتي ايش يعرفك

مرام : ومن زمااان يعرفه من ايام المتوسط .. ومالك دعوى مين يعرفني بس لا تفكري اني اكذب عليك هذا اللي صاير وحاصل صدق ..

ام سمر جلست متنحه ومو مستوعبه كيف سمر بتكمل حياتها بين نارين وقد ايش المشاكل اللي بتصير لو عرفت بفيصل عن طريق طلال .. وافهمت ليه مرام تبي تستعجل وتخبرها ..

مرام اخذت مفتاح غرفتها من يد ام سمر ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها محد قفل عليها ..

ام سمر لحقتها وطقت باب غرفتها مره ثانيه

مرام من ورى الباب : ميييييين ؟؟

ام سمر : انا يا مرام ..

مرام : هلا خالتي تبين شي ؟؟

ام سمر : مرام سالفه طلال وفيصل لاحد يدري فيها ولي يرحم والدينك

مرام : طيب يا خاااله ابشري بس انا قلت لك عشان تفكرين وش كثر المشاكل اللي ممكن تصير لو ما عرفت سمر منا وعرفت عن طريق طلال ....

::::::::::::::::::::



 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:15 AM   #77
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



ام سمر راحت لغرفتها على طول وقلبها معلق في سمر وتفكر كيف .. وايش ..ووش ممكن يصير لها ..

::::::::::::

في المطآآر صآآله الأنتضاآر ..

طلال جالس جنب سمر ومو ملتفت لها او معطيها وجه ..

سمر :طلال ؟؟

طلال بدون ما يلتفت عليها وبنبره حآآده : نعم ؟!!

سمر : طلال ؟!!

طلال وبدون نفس : نعم وش تبين ؟؟؟؟؟

سمر : طلال انا جــــوؤعآآآآآنهـ

طلال ابتسم ما قدر يتحكم بنفسه جووعآآنه وتستنجد فيه تبيه يوكلها ..

((طلال كره نفسه لما عرف انه يحب سمر .. ومعزم انه يتغير عليها عشااآآن هي اللي تطلب رضآآه مو هو اللي يطلب رضآآها )))

بس حب سمر يهزمه اذا نآآضرته بطفوله وعفوويه ..

ابتسم والتفت عليها ..

طلال : وش تحبين تاآآكلييين ؟؟

سمر : اممم أي شي .. بس يسد جوعــي !!

طلال : تقدرين تصبرين خمس دقآآيق ؟؟؟

سمر : خمس دقايق؟؟ وش دعوى اكييد اقدر اصبر !!

طلال : اذا ما تقدرين تصبرين قولي عشآآن اتصرف

سمر ابتسمت ابتسامه ما شآفها طلال : لا عآآدي اقدر اصبر ..

طلال : حلوو ..

((مرت الخمس دقآيق ))

ابتدوا المسآآفرين يتجهون لطيآآره

..

سمر اول مره تدخل المطار مو عآآرفه من وين تتجه ومن وين تروح ,,

مسكت يد طلال بعفووويه عشان لا تضيعه مو قصدها أي شي ثاني ..

طلال استغررب منها وش عندها صآآيره طيبه وحبيبه وتعطيه وجه بس انبسط عليها واتمناها تظل كذا على طوول ..

طلال يكلم نفسه : وش قصتها سمر لا يكون حست على دمها وصحى ضميرها الميت ...
او عرفت اني متضايق منها وتبي تراضيني .. ولله ما ادري عنك يا سمر صدق انك لغزز بس الله يديمك على هالحآآل وتصيرين طيبه على طول ..

جلسوا في اماكنهم ..
سمر عند الشباااك ومو مصدقه نفسها انها تركب طيآآآره وقاعده تتخيل كيف السماء بتكون
وكيف راح يرتفعون .. <<تعرفون لاافكاراللي تراود أي شخص يسافر في الطياره لأول مره ..

طلال يتأملها وهي متلهفه ومتوتره وقلقاآآآنه ويبي ينفجر ضحك عليها بس ماسك نفسه

سمر : طلال اللحين الطياآره ممكن تطيح

طلال ويبي يهبل في امها ومتخيل انها تبكي من الخوف ,,

طلال : ايووه ممكن واحتمال كبير بعد

سمر : ههههههه يآآي ونآآسه تخيل تطيح الطياره و نموت <<<يلعن ابو الدجه يا سمر ..

طلال : ههههه تصدقين سمر ونآآسه بعد لو نطيح في البحر <<<طلعت اددج منها

(( سمر تتطعم السفر تبي تبسط نفسآآها قد ما تقدر ))

سمر : هههههه لا يا حبيبي بحر مره وحده ,, بس شوف انا ما اعرف اسبح دبر نفسك مالي شغل رجلي على رجلك

((طلااااال انبسسسسسسسسسط حس السفرره بتصير فله وسمر تعطيه وجه وبقوه ))

طلال يكلم نفسه : ... رجلي على رجلك !! .... حبيبي ؟؟؟!! ومسكت يدي ..
وتقولي جوعآنه ؟؟ ... وش قصتها اكييد حاصل شي .. بس مو مهم انا ما صدقت تعطيني وجه ,,

طلال : ههههه لا ما عليك اان شااء الله بنقذك ..

سمر : هههه اتمنى ذالك الا قولي انت تعرف تسبح ؟؟

طلال : اكييييييد .. اخذت المركز الأول في نادي السبآآحه ولو تشوفيني غرفتي اللي في بيت اهلي كلها بطولاااات

سمر : هههه اما عاآآد بطولأآآت يا طليل ولله مدري عنك ..

طلال : ههههههههههه قصدك اكذب عليك يعني ..

سمر : لاااااا تكذب ؟؟؟ لاااااااا محشوم انت .. ولو كذبت عااادي مرفوع عنك القلم انصب على كيف امك ...

طلال : هههههههه

سمر : هههه ..


:
:
:
:
((لحظه صمت ))

:
:
:
:

سمر : متى نقلع ؟؟

طلال : لسه على مالركآآب يكملون يعني خمس دقآآيق كذا .. للحين جوعآآنه ؟؟

سمر : حيييل

طلال : اصبري شوي اللحين نقلع

سمر : طلال خآآيفه !! <<تقولها عفووويه وما تعرف تآثيرها عليه ..

طلال تنح فييييها مو مصدق انوا اللي قدامه سمر صايره حبووبه حيييل وتعاامله كانها تحبه مو لدرجه تحبه بس على الأقل ما تكرهــه

طلال : لا تخاافين انا معك ..

الطيآآره بدت تقلع ..

سمر غمضت عيوونهآآآ ومسكت يد طلال وضغطت عليها بقووه .. وميته من الخوف اول مره تركب طيآآره ..

طلال يناضرها وهو يبتسم .. ويشوف يدها كيف معلقه في يده .. ومتمسكه فيها
::::

استقرت الطيآآره فوووق

:::

سمر فتحت عيونهآآ

سمر : اووووووف صرآآحه شعور يجنن آآه لو اني مفتحه عيوني وشآآيفه المنظر بس الخوف الله يلعنه

طلال : ههههههه يا حيآآتي افتحي الشبآآك وشوفي اللحين .. بس اذا تخافين من المرتفعات لا تشوفين

سمر : لا وش دعوه اخآآف من المرتفعااات انا غرفتي كلها بطولات خخخخ

طلال : تتريقين حضرتك

سمر : طلييييل امززح معك

طلال : طيب اللحين افتحي الشبآآك وشوفي

سمر وتآآخذ نفس : اوووووه بسم الله واحد .. ثنين .. ثلأأأثه

فتحت الشبآآك

سمر : الــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــه هييييييي يجنننننننننننننننننن

سمر عيونها معلقه في الغيوم وتأأملهم وهي مسحوره بجمآآلهم ..

وطلال يتآملها وهي تتأملهم ,,

مرت حوآآلي ربع سآآعه وسمر تتآمل المنظر ومو مصدقه عيونها ..

التفت سمر وجلست كوويس اوجعتها رقبتها من كثر ما هي ملتفته ..

مرت فتره من السكوت بس سمر تبي تسولف وتتكلم .. على أي احد ان شاء الله جداآآر بس تفض اللي في قلبها

طلال : سمر شفيك ؟؟

سمر : ....

طلال : سمر فيه حآآجه حاصل شي مضآآيقك ؟؟

سمر : مدري يا طلال لما رحت لآهلي حسيت بشي غريب ,,

طلال : مثل ايش ؟؟

سمر : ما ادري اهلي متغيريييين كآنهم يحاولون يخبون عني مصيبه عقلي مو قادر يتخيلها ,,

طلال بأهتماآآم : كيف حسيتي انهم يخبون

سمر : مآآدري لما اجيب طاري بنت خالتي ام بدر يرتبكون ويتلفتون على بعض .. ومغيرين المجلس اللي دايم يجلسون فيه وجيههم متغيره مصفوقه حيلل .. حااآآصل مصيبه يا طلال انا ما آعرفها ومخبينها عني ..

طلال : لا تفكرين كذا يمكن عشآآنك بعيده عنهم وما اخذتي وقتك انك تكوني موجوده معاهم ..

سمر : ما ظنتي لأأ

طلال : ايش اللي يأكد لك

سمر : حصل اكثر من موقف يأكد لي هالشي .. وامي لما وصلتني للباب قلت لها ايش حاصل قالت لا تشغلي بالك فينا لاحقه على المصآآيب ,,ولله خآآيفه عليهم ولله ما ادري من دونهم ايش راح اسووي هم يحبوني حيل وما يخبون عني شي ليه هالمره ..

طلاال تأملها شوي

::::::::


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:16 AM   #78
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



جميع الناس .. وعيال عمك ..]
[شايف غلاهم لك .. اكثر انــــــــــــا أغليك ..]
واللي وصل (نص الغلا) يمكن .]
**]امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

:::::::::


طلال ومهتم لها حيييل : سمر لا تتوهمين كثير .. اذا كان حاصل مصيبه عقلك ما يتحملها مثل ما تقولين فمستحيل يقدروا يخبونها عنكــ .. ما اقولك انوا ما حصــل شي اكيد حاصل دام فيه اشياء تأكد لك لاكن اكيد انها صغيره وسآآلفه ما تسوى فما حبوا يعكروا مزاجك عشآآنها ولو انها مصيبه كبيره كان قالوا لك بدون أي تردد اصلأأأ ماراح يكونون فآآضين عشآآن يخبون على هذا او على هذا .... راح يبان كل شي !!

سمر عجبهآآ تفكير طلال تفكيره منطقي واااضح ويدخل المخ

وقفت لحضه تتأمله

طلال ابتسم : صح كلامي ولا لا ؟؟

سمر : كلامك صح ؟؟

طلال : يلااا اللحين هدي بآآلك حنا طاآآلعين ننبسط مو نستقبل مصآآيب مو كذا ؟؟

سمر هزت بــ أيوه

طلال :هاااه اللحين قولي لي جوآآعآآنه ؟؟

سمر : ايه ولله مييييييته من الجوع

طلال مسك يدها وضغط عليها بقوه ..

طلال : بسم الله عليك من الموت ..

سمر حست انه بدا يسوي حركآآته ... اللي تـــــتـــذكر فيصل اذا سوها

سحبت يدها بشوويش عشآآن ما تجرحهــ حرااام يسوي معاها طيب .. وتقآآبله بهالقسوة

سمر ما تحب طلال لاكن يعجبها تعآآمله وتفكيره واهم من هذا كله اسلووبه وتعاآمله معاآها ..
وتحآآول قد ما تقدر انها تعاآمله طبيعي بدون ما تجرحه ما تقدر تقابل الحسنه بالسيئه مو من تربيه امها .. ....... لاكن مستحيل تظلين تجآآملين يا سمر لا بد تجيك اوقات تصرخين بوجهه ما احـــبـــك .. هو يسمعها منك لاكن انتي ما تسمعين صوت نفسك ..

طلال انتبه لها وهي تسحب يدها ومو طاااايقته .. انجرررح مره ثآآنيه غير الجرح والأول ..
لاكن ما فيه احد ضرب الرقم القيآآسي بطوله البآآل زي طلال

بنروح ديـرة مابهـا حـدّ يعرفـك
أنتي وأنا فـي رحلـةً مـع عيونـك
حبيبتـي ّ لبّـى حكيـك وشفايفـك
لبّى دلعـك ولبّـى حتـى ..طعونـك

:::::::::::



بعد عنها طلال شوي ..

ضغط على الزر اللي ينادي الموضفين منه ..

جته المضيفه ..

: المضيفه Good night

((مساء الخير ))

: طلالGood night

((مساء الخير ))

: المضيفهDo you want something??

((تبون شي ؟؟))

طلال:If allowed to be food for my wife

((ابي اكل لزوجتي ))

:المضيفهWhy do you want lectured Madam

((تآآمرون امر وش تبين مدام ؟؟))

:سمرI want sandwich and juice

سمر ابتسمت لطلال بمجاآمله (( ابي ساندوتش وعصير ))

:المضيفه Madam lectured waited five minutes

((ابشري مدام انتظري خمس دقايق بس ))


سمر : طلال

طلال : هلا !!

سمر : مشكور ما تقصر ..

طلال : ...

::::::::::::::::

انتهااااء البااارت

{ البــاآرت الرابع عشر **

رفيف : مراااام بليييييز افتحي

مرام : ماني فاتحه ..

رفيف : مرام رجااااءً ابي ادخل تعباانه وابي انآآآم

مرام : وش دخلي فيك .؟؟

رفيف : رجاااااااااااء مرااام بلااا وقاحه الغرفه مو لك لوحدك فيه احد يشاركك فيها لا تسوين لي ساللفه اذا بتعاقبين احد اوتتهاوشين مع احد روحي اتفاهمي مع خالتي ابتسام هي اللي قفلت عليك الغرفه مو انا عشان تعاقبيني ........

مرام : رفيف تكفين روحي عني ما ابي اشووف احد ..

رفيف : طيب ابغى اغراضي جوا وملابسي جوا ابي اصلي وانام افتحي يرحم والدينك

مرام : ما ابغى

رفيف : يالله منك يا مرام كل هذا عشانك ما قلتي لسمر انوا فيصل في المستشفى ..

مرام : ايه

رفيف : طيب انا وش دخلني ؟؟

مرام : انا محارررربه كل البيت محاااربتكم كلكم ليش تتسترون على الموضوع

رفيف : طيب البنت مبسووطه حرام نخرب حيااااتها

مرام : يالغبيه انتي قاعده تخربين حياتها تخيلي لو عمانك يخبون عنك انو مشاري في المستشفى كنتي بتسكتين ..

رفيف صرخت ومعصبه : مراااااام لا تتكلمييييييين عن مشااااااااااري مشاري خطيبي وزوجي عن قريب وانتي تبي تقولين لوحده متزوجه ومرتبطه ..

مرام : ما ابي افتح ..

رفيف : افففففففففففف منك نفسييييييييييييييه

مشت رفيف لخالتها ابتسام ..

رفيف : خآآلتي ام ليث ..

ابتسام : هلا رفيف يمه آآمري ..

رفيف : خالتي مرام مو راضيه تفتح الغرفه وانا اغراضي وملابسي وكل اشيائي جوا وابي اصلي وانام تعباانه ,..

ابتسام : يالله ولله مشكله .. شوفي انا اقدر افتح لك بس مرام اللحين معصبه ومترفزه ومتوتره لننا حسسناها بعجزها .. انتي اتركيها الحين نامي في غرفه سمر او اروى وعنود

رفيف : طيب وملابس وفرشه اسناني واغراضي ..

ابتسام : فرشه اسنان مو لازم اليوم تنضفين اسنانك .. واذا تبين ملابس خوذي من رفيف واروى

رفيف : ههههه مو لازم اخذ منهم ملابس مشاء الله عنود طويله ونحيفه واروى دبدووبه ..

ابتسام :ههههه عموما اذا احتجتي أي شي تعالي لي ولا تتكلمين مع مرام اتركيها تهداء

رفيف : اوكي .. وشكلي بنام في غرفه سمر ..

ابتسام : اللي يريحك ..

رفيف مرت على غرفه عنود واروى تسولف معهم شووي

:
:
:

في الغرفه ..

عنود : بليييييز رفيف نامي في غرفتنا الليله ..

رفيف : ولله ما ودي ازعجكم افكر انام في غرفه سمر

اروى طلعت من الحمآآم وهي تنشف شعرهآآ

اروى : لا جد رفيف صدق انك سخيفه نآآمي عندنا وش يوديك لحآآآلك تقل جنيــه

عنود : من جد تخووف غرفه سمر .. بعدين يجيك فلم سمر تعرفين .. سمر وخرابيطها وش كانت تزين ..


رفيف : ههههههههههههههه تتذكرون هههههههههه

عنود : ايوووه لما انحبسنا .. هههههههه

::: نسترجع موقف ::

قبل لا تجتمع العآآيله في بيت واآآحد ولما كانت ام سمر وسمر عآآيشين في بيت ام فيصل ..
وقبل ام ليث تحصل هالثروه الفضيييعه . ,,

ابتسام .. ام ليث : يا ام سمر وش يضرك لو قعدت سمر مع البنآآت ونآآمت معاهم وانبسطت خليها تنبسط ..

ام سمر : ومين يجيبها من بكرا .؟؟.

ام فيصل : خلي فيصل يجيبها مو مشكله

ام ليث : وهاذي المشكله وانحلت خلييها

ام سمر : اخآآف تزعجكم

ام ليث : ما تزعجنتا ولا هم يحزنون سمر عقلت عن الصراخ والصجه مو كذا سمر ؟؟

عنود تدف سمر من قوعها بمزح وبهمس : ايه بالحيييل عقلتي

سمر بصوت مسموع : ايه ايه اكييد خاآآتي ... بليييز مامي بس هالليله

ام سمر : بس بشرط !!

سمر : تآآآمرين امر يا ست الحبااايب وش شروطك

ام سمر : بكرا الصبح تكونيني عندي يعني السآآعه 7 الصبح انتي في البيت

سمر : لا مآآآمي حراام فيصل يكون نآآيم مو حلوه تقومينه عشآآن يجيب حظرتي !!

كل الموجودين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. قهقهاااات ........



 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:18 AM   #79
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر : ااااااف شفيكم ترى ما قلت شي انا ابي افهم ليه اذا قلت فيصل كل العآآلم تضحك

ام سمر : هههه طيب يا سمر يصير خير السآآعه 7 الصبح انتي عندي وما عليك منه اقومه على كيفي طيب ..

سمر : ان شاء الله ..

ام سمر : لا تزعجين وخلك عآآقله وترى العيآل بيجتمعون تحت عند التلفزيون لا تنزلون ..

سمر : ان شاء الله يمه .. بس مين عيآآله ذولي اللي بيجتمعون تحت ؟؟؟

ام سمر : عيااال خااااتك يعني مين ..

احلام وهي تلبس عبآآتها وتبي تطلع لزوجها

ضربت كتف سمر وقالت : وترى فيصل معهم

وطلعت على طول

سمر : اااف وش دخلي فيه انا ..

ام سمر وهي تخفي ضحكتها : العياال بيسهرون لصبح تعرفين سهرات العياال يعني 6 .. 7 الصبح .. يعني ضامنه انوا فيصل بيجيبك ..

سمر : اوكي مشكووره يا احلى فطوومه بالدنيا

ام سمر : ههههه اللحين صرت فطومه

سمر : يلاا مامي مع السلاامه اشوفك 7الصبح ..خخخخخخ

ام سمر : تتريقين انتي

سمر : ههههههههههههههه لا ما اتريق

رقوا البنات فوق لغرفه الغسيل الفآآضيه اللي دايم يجتمعون فيها... اللي هي اللحين بعد الترميم غرفه سمر ..

سمر : بنآآت جايبه لكم فيــلم ما حصلش يخررررررررع

اروى : اااف ما احب الأفلاام

عنود : اااف على بآآلي !! رونسي !!

رفيف : الله ررررررعب شغليه شغليه بسررعه

مرام : تعااآآلي سمر من وين لك الفيلم ..

سمر : شريته يعني من وين ..

مرام : امآآ شريتيه ..؟؟؟ نصآآبه

سمر : ببصراحه ايه انصب عليك اخذته من فيصل ..

اروى : اييييييييييش وهو يدري ..

سمر : يا حليلك هو اللي عطاني اياه

عنود : المفروض يعطيك رومنسي مو يهبل فيك ويعطيك رعب

سمر : هههه لا تخافين انا اللي طلبت منه

مرام مسكت سمر من يدها وقعدتها على الأرض المفروشه

مرام : تعآآلي تعآآلي انتي قولي القصه من طقطق لسلااام عليكم

سمر : ههههه شفيك انتي ما فيه قصه ولا طقطق .. كل الحكايه اني قلت له ابي فلم رعب وعطاني هذا .. وبس

اروى : عاد فيصل انوااع الادماان مدمن افلااام هالأدمي

رفيف : ما علينا منه مدمن ولا مروج .. المووهم نعرف وش القصه ..

كل البنات اجتمعوا حلقه على سمر ويبون يسمعون السآآلفه

سمر : اااف تراكم ابلشتوني خلااااص بقول لكم

سمر : فيصل تعرفون هو كيف خبره بالأفلااام ,,.. ودايم اكون زهقاانه ببيت خالتي ما فيه شي يوسع صدري هنآآك ..

فمره من المراات كنت قاعده عند امي وخالتي ام فيصل واززن على هالعجز ..

طفشااااااااااانه زهقاااااااااااانه ملااااااااااااااااانه ... الخ

الموووهم فيصل تنح نح عشان يبي يدخل يسلم على خالتي وامي .. فطلعت انا فوق ..

::::::::::ودار هالحديث بين خالتي وامي وفيصل :::::::::

فيصل : وش فيها سمر طفشآآنه اسمع صراخها وانا برااا

ام فيصل : جبنا لها هالسن توب ... وللحييين ما انبسطت ابلشنا هالبنت

فيصل : ههههههه تقصدين لاب توب يا يمه ..

ام فيصل : ولله ما ادري وش اسمه .. اللي هو

فيصل : اخبرها تموت على الأفلام .. اذا خاآلتي فاطمه ما عندها مانع اركب لها تلفزيون وفيديو في غرفتها وتاخذ من الأفلاام اللي عندي ..


ام سمر : لا وانا خالتك ما امآآنع الموهم شي يضفهااا من اليوم وهي فوق راسي زهقانه طفشآآنه ذبحتني .. بس شوووف صحصح معي الافلاام اللي تاخذها بنتي تكون شايفها قبل لا يصير فيها منا ولا منا

فيصل : لا تطمني يا خاآآلتي اخاف عليها اكثر منك ,,

ام فيصل : ومتى بتركبه ؟؟

فيصل : لما تكون في المدرسه انا اطلع قبلها واركبه لها بس هآآه لا احد يقولها خلوهآآ مفاجئه

**** انتا قول ابغى وانا اقول حاآآضر انتا الوحيد اللي كلااامك اآآوامر {{{

ام سمر : لا تخآآف

::::::::::::::::::::::::::


سمر : ولما جيت من المدرسه شفت الأفلاام مصفوووفه والتيفي والفيديو .. تخيلووااا
وصرت كلما بغيت فلم اقوله وهو يعطيني ..

مرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يالحب . . يا ليت فيه احد يحبني كذا ..

عنود : آآآآآآآآآخ من جد .. راحت علينا

اروى : ووع حب بزراااان

رفيف تصااارخ : وش يدريك انتي .. شوفي كيف ركض لها ركض لما عرف انها طفشآآنه هذا بحد ذاته يكفي ...

سمر تسوي عآآقله : صدق انكم مرآآهقآآت أي حب واي خرااابيط انتم .. كل مافي السآآلفه انوا ولد خآآلتي ركب لي تيفي في غرفتي فيها شي حطيتوها حب صدق فاضين

عنود : ولله يا فيصل يموت عليك يا سمر ..

سمر مغتره بالفيصل عندهم : ولا ازيدككم من الشعر بيت قاعد يعلمني هكرز !!

البنات : ايييييييييييييييش ؟؟؟

سمر : ايووووووووووه هكرز

البنااات : من جده

سمر : ايه

سمر تكلم نفسها : يا جعل عمري يفداااه آآآه بس قد ايش احبه هاللأنسآآآن ..


اروى : لا يكثر شغلوا الفلم وطفوا النور ..

تطفت الآآنوار واشتغل الفلم

الفلم كان آآيسكريمــ اتوقع الكل يعرفه الرجآآل اللي يلبس قنآآع ابيض ومعآآه سكين ويقتل الناس ..

اتفرجوا البنات على الفيلم لما خلص ..

ولما خلص قا موا يسولفون ويستهبلون ..

السآآعه 2بالليل ..

اروى : بنآآت جوعانه

سمر : حتى انا جوعانه

رفيف : تقريباً اغلبنا جوعآن خل ننزل للمطبخ تحت ..

سمر : بس امي تقول العيال تحت

مرام : عنود روحي شوفيهم موجودين ولالا .. انتي تمونين عليهم ..

عنود : اوكي ...

طلعت عنود وشافت من الدرابزين ..

روتانا معليه على الآآخر وضحك وصراااخ ..

عنود دخلت على البنات : ايووه للأسف موجودين ..

مرام : قهررر اللحين وشلوون ؟؟

اروى : عندي فكره !!

رفيف : جتنا النبآآههـ ايش فكرتك يا اروى الحلوه ؟؟؟

اروى : اممم كل وحده تكلم اخوها وتنصب عليه أي نصبه عشان يطلع من البيت مثل امي تبيك تو هي دقت علي وقالت لي اقولك وزي كذا .. لما يطلعون كلهم ننزل نجيب لنا اكل بسرعه ونرقى ونخليهم متى ما اكتشفوا انها كذبه يكتشفونها

رفيف : وجبتيها يا بنت الأيه ..

رفيف مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ماجد

اروى مسكت جوالها & وكلمت على اخوها محمد

عنود مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ليث

مرام مسكت جوالها & وكلمت على اخوها بدر

وكل وحده تنصب على اخوها عشان يطلع من بيت ام ليث ..

رفيف : بنآآت بقى فيصل !!
سمر : اللحين كيف ؟؟

مرام : تقدرين تصرفينه سمر ؟؟

سمر : انا ؟؟؟؟ وش لون ؟؟

مرام : ما ادري نطلع لنا خطه

سمر : لا خطه ولا هم يحزنون وحده منكم تكلم على اخوها وتقوله خذ فيصل معك وانتهينا ..

مرام : اااف قهر كنت ابي اروطك

سمر : هع هع داااريه بس .. مش بالسهوله دي !!


اروى : الوو محمد

محمد : هلا اروى تبين شي ؟؟

اروى : انسيت اقولك امي تقول جيب فيصل معك ..

محمد ومو مصدق : ولله اجيب فيصل ؟؟

اروى : ايه

محمد وفيه الضحكه : مين قلتي اللي يقوله ؟؟

اروى : امي ..

محمد : آآهآآ اوكي ترى الصآآله فآآضيه اذا بتزلون ..

اروى : اوكي هذانا نازلين <<غبيييييييييه >>

محمد سكر السمآآعه ومأآآآآآآآآآآآآت من الضحك على غبااائهم


فيصل اساسا طالع مشواااار صغير وراجع ..

والعيال مشوا ومشت الكذبه عليهم اما محمد كشفهم لأن آخر واحد كلمته اخته فعرف خطتهم .. وما طلع من الصآآله يبي يقزز ..
:::::::::::::

اروى : يلااا بنآآت الصآآله فاضيه خل ننزل

نزلوا البنات وحده ورى الثآآنيه والبيت ظلااام ما فيه نور الا غرفه البنات والصآآله اللي تحت ..

المطبخ جآآي قدام الصآآله يعني تذطرين تمرين من الصآله عشآن توصلين المطبخ ..


مروا البنات ودخلوا المطبخ بدون ما ينتبهون لمحمد لانه كان بآآخر الصآآله بس هو يشوفهم وماسك ضحكته يبي يفقع من الضحك بيينفجر من الضحك عليهم ..


دخلوا البنات المطبخ وسكروا الباب وراهم وبدوا يطبخوون وينفخوون ويلااا هاااتي البيض وهآآتي الشاااي وهاتي اللبنه وهاتي الزبده .. الخ




 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-08, 12:34 AM   #80
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



انتهى البارت 14 انتظر تعليقاتكم عشان اكمل^^


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:06 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0