border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-12, 10:58 PM   #71
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



(جينيـف)
في بيت جديـد تحديـد
غرفة النـوم
فتح الباب وهو يبتسم\كيفك دحيـن؟
ببرود وهي تأكل باللبـآن\بخيـر دامك بعيد
عصب واتجه لها\احترمـي نفسك
اعطته ظهرها وببرود\اطلع برآ
مسك يدها بقوة\لا تنسين انك جوزتـي(زوجتي)!
رمشت ونفخت باللبان\على الورق بس
انحنى وشالها وغمز بوقاحه\شكلك تبغي تكوني جوزتي(زوجتي) من جد
تحركت بجنون\وخر عني يا مجنون وخر(بضعف مصطنع)انت قلت انك بتتزوجني عشـآن تسـآعدني بـس
جلس وجلسها بحضنه\طيب انتي ليـش تحبي تخليـني اعصب
ببرود\انت اللي تعصـب بسرعـه
زفر بقهر\لان تعـآملك البـآرد ما احبـو
همست\لوسحمـت رجعنـي على الكرسي
قام وشالها بحضنه\الوقت تأخر ولازم تنـآمي
هز راسها\ليـش السـآعه كم
حطها على السرير وحط راسه جنبها\ما اعـرف كم بس انا نعسان وابغا انام يعني انتي كمان لازم تنامي
اعطته ظهرها وبتأفف\اففففف الحيـن لو اني اقدر اتحرك ما كان خليتك تخليني انام
ضحك ولف يديه على خصرها\شـآيفه كيف حكمه من ربـي اني اتزوجك لاني اكره احد يخالف اوامري
تحب كلـآمه لانه حجـآزي \طيب خلاص ابي انام اسكـت
همس باذنها\تأمريني انتي يا قلبي
ضربت على يده اللي محاوطه خصرها\وخر عني
لزق فيها اكثر\والله ماني موخر جوزتي حلالي
تـاففت\افففففففففففففففففف منك
دفن وجهه بشعرها\ههههه عادي تأففي زي ما تبغي ولا حتأثر
لفت له\عُـدي
عُدي ابتسم\عيونو
مررت اصـآبيعها على خده\متـى بنرجع
عُـدي ابتسم لها\اول ما تسوي العمليـة نرجـع(غمض عيونه وهمس)نـآمي
حطت راسها على صدره وغمضت عيونها
***
همسـه عن
عُـدي رآئد العـز
عُـدي\انا عمــري (30)سنــة دكتور جرآحـه بـآرد و عنيــد اضحك بس قليــل مغرور و رآفع خشمــي وآثق من نفســي بقووة اعشـق اتكلم حجـآزي اصلـن اغلب وقتي اتكلـم حجـآزي فيـني حنـآن لكن دايـم اخفيـه بالبرود ولما أعصـب اصيـر نـــــآر
***
~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~





 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:59 PM   #72
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي بيت (ابو خـآلد)
في غرفـته جـآلس يقرأ بصدمهه(حسن السيـف)ضغط على راسه(اللي اكلمها من اربع سنوات اخت خــــــآلد!! صديقة اختـي! يالله وش هالصدف كنت احس نحـآيتها مشـآعر غريبـة والحيـن عرفت السبب انها هـي نور حبيبتي (قـآم يناقز بونـآسه)وهـ يا لبيــــــــــــه اخيـــر بتزوج نور وبتصيـر لي واكيد باذن الله لو تقدمت لها ابوها ما راح يرفضني وهو عارف انا ولد ميــن (ناظر نفسه بالمرايه)بعدين الحمدلله انا مب ناقصني شيء مال وجاه وجمـآل(مشى للاب وكتب)طـيب انتظريني بتقدم لك بس يجي الوقت المنـآسب(خرج من المسن وهو يقول)الحمدلله يارب (وقـآم عشـآن يصـلي العصـر)
تحـت
راكـآن وهو دآخل\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
مـآجد وهو يناظرهـ\وين كنت؟
راكان ابتسم بهدوء\كنت بالمسجد اصلـي
ام وآئل دمعت عيونها\الله يوفقك يا ولدي ويهديك
راكان ابتسم بقلب\اميـن
ماجد وهو يتربع بحمـآس\اليـوم دلـوعه بتجـي
ام وآئل بابتسـآمة\الله يرجعها بالسلامه
راكان ناظر ماجد وهمس\تأسف منها وقل لها راكان تآب ويعتبرك اخـت
ماجد وهو فرحـآن ان راكان عقل\تأمر
رآكـآن رتب على كتفـه وجـآء بيتكلم بس قطعه صرآخ توليـب\مـــــآ ابـــــــــــي اتزوج
وآئل وهو ينزل الدرج\سكــــــــتي؟
توليب وهي تنزل وراه وتبكي \تكفى يا اخوي ما ابي انا عفت كل الرجال بعد باسم
راكان بلع ريقه واتجه لهم\وش فيكم؟
توليب ترمي نفسها بحضنه وتبكي\وائل يقول بكره ملكـتي(رفعت عيونها)الله يخليك راكان ما ابيه
راكان ضمها وعيونه تدمع\وآئل خلاص قـآلت ما تبيه انت ما تشوف حالتها
وآئل بصرآخ\هـــــــــــذي وصيـــــــة بـــآسم
توليب رمشت بصدمه\بـآسم يبيـني اتزوج (صرخت وهي تطيح على ركبها)ليــــــش ليـــــش انا عــآيفه كل رجال الكون بعدهـ
راكان سحبها له\خلاص يا قلبـي خلاص
توليب دفنت وجهها بصدرهـ\مشكلـتي احبـه وعرفت بحبـه مشكلـتي اني ما نسيته ولا بنسـآهـ مشكلـتي بكل مكـآن اشوفـه (صرخت بألم)آآآآآآآآآآآآهـ من قلبـي اللي حبــه
وآئل تذكر حـآله لما عرف بخيآنة (مهـآ) طلع بسرعه وهو يتنفـس بقوة
عمـر وهو ينزل بفجعه\وش فيكم
ام وائل تبكي\يـآويل حـآلي عليك يا تولـيب خلـآص انسـي وادعـي له
راكان همس باذنها\استهدي بالله ونفذي وصية باسم وترحمـي عليه لو كـآن عايش ماكـآن راح يرضى
توليب ودموعها تنزل\بس انا ما ابــي غيــرهـ
راكان همس\هو لو مــب عارف ان اللي بيأخذ بعدهـ قد الامـآنة ما كـآن اختـآرهـ
عمـر استوعـب واتجه لهم\تـوليــب يا قلـبي بدر مافـي منه وبـآسم قـبل يموت وصـآهـ ياخذك وانا كنـت معهم
توليب نزلت راسها\خلـآص سو اللي تبـونه(وطلعت)
راكان وهو يناظرها وهي تطلع\ان شاء الله تقدر تنسى باسم وتحب بدر
عمر والكل\ان شاء الله
توليب اللي سمعتهم(ههه ما اتوقع حب الطفوله انسـآهـ)
[طبعا توليب & بـآسم من هم صـغـآر كـآنو يحبون بعض والكـل عارف بس لما كبـروا يحسبـوهم يعتبرون بعض اخـوآن لكن حب الطفوله ما زال فيهم
]

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_

في سويسـرآ
فتحت عيونها وهي تستوعب انها بحضن خالد سمعت صوته\صبـآح الحـب
رانيا ابتسمت بحب\صبـآحك انا وبـس
خالد ضمها له\احبك
رانيا وهي تلعب باصابيعه\وانا اكثر
خالد مد يده الثانية للدرج وطلع سلسال ولبسه لرانيا وبـآس رقبتها وهمس\لا عاد يضيع
رانيا مدت يدها للسلسال\كان معاك؟
خالد وهو يمسح على شعرها القصير\ايـه لقيته وما ركزت لما ركزت عرفت انه لحبيبتي انا اهديتها هو
رانيا ابتسمت وباست خده\احبك(بتردد وهي تبعد عنه)ليش كذبت علي!
خالد تنهد\آآهـ اسمعيني للأخيـر
رانيا وهي تنسدح وتنـآظره\تكلـم من متى اقـآطعك انا
خالد ضحك\ههههههه خلاص اسمعي
رانيا بحمـآس\يله
خـآلد بهدوء\انا كنت لعاب وراعي مغازلة وبنات ومن هذا الكلام ولما اضفتك اضفتك بالغلط وقلت لك اسمي يزن (مسح على شعره)مع اني كنت اقول اسمي الحقيقي للكل ولا اهتم بس انتي ما ادري ليش قلت لك يزن كل الكلام اللي كنت اقوله لك كان صدق انتي الوحيد اللي كنت ارتاح لك واسولف معاك والباقي لما انتي ما تدخلين اسولف معهم(حط يده على شعرها يمسح عليه)حبيـتك الا عشقتـك وحسيـت انك حبيتيـني صرت اسولف معاك جوال و اشوفك من بعيد لبيعد وقـآبلتك لما هربتي من المدرسه (بإحرآج)ولما جيتي شقتـي غلطت معاك بس ظليـت معاك اهواك واحبـك ولما حملـتي(نزلت دموع رانيا ومسحها بحنان)اضطريت اني اكذبك واقول مب ولدي مع اني متأكد ان اللي في بطنك مني لكن ابوي كان خآطب لي و زوآجي قـرب كنت خايف اقولـك وتنصدمـي كنت خايف عليـك (انحنى وانسدح جنبها وحطها بحضنه)لكن لما شفتك بالزواج انصدمت تصلب كل جسمي وانا اشوف دموعك وبطنـك الصغيرة شوي كبـرت عرفتك وكيف ما اعرف قلبـي(مسك يدها)عفت كل الحريم حتى زوجتي ظليت معها شهرين ولا قربت منها ولا لمستها لاني ما ابيها كنت اناديها باسمك حاولت تجذبني لها لكن كل مره اتذكر وابعدها او اطلع من البيت ودايم اقول لنفسي غير رنو ما ابي للمره الثاني ابوي ومعه امي الله يرحمها هالمره اجبروني اخذك لما سمعت اسمك رانيا حسيت اني حنيت لايامي معاك وافقت اخطبك وانا مب عارف انك نفسها حبيبتي (ابتسم ولزق جبينه بجبينها)وطلعتي حبيبتي مع اني كنت شاك لانه نفس الملـآمح بس كنت اقول يخلق من الشبه اربعين (بـآس شفـآيفها وبعد وعيونه بعيونها)بس كنت غلطان لان انتي وحدهـ مافي غيرك
رانيا ضمته وهي تبكي\احبك يادوب لا عاد تتركني
خالد وهو يضمها\مسحتيـل اصلن(وبـآس رقبتها)
رانيا دفته\بروح اشوف توليـن
خالد وهو يسحبها\مب وقت تولين الحيـن
رانيا قامت بسرعه\الا وقتها
خالد قام وراها\رنو اوقفي احسن لك
رانيا بخوف مصطنع\يمه خفت منك عاد
خالد رفع حاجبه والحركه هذي تموت فيها رانيا\تعالي هنا
رانيا لا شعوريا راحت له\هممم خلودي
خالد وهو يشيلها\تعالي بقول لك قصة
رانيا لفت يده على رقبته\طيـب
خالد دخله الغرفة وسكر الباب^_*

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فـي لندن
دلع وهي تلبس البوت\يله عمو صقـر بنروح لبابي عشان بنسـآفر
صقر بسرحـآن\هــآه ايه طــيب
الحان رفعت حاجبها\وش فيك عمو؟
صقر ابتسم\ولا شيء بس افكر
الحـآن بغمزه\بمنـو؟
صقر همس\فيها
هادي وهو جاي\يله تأخرنـآ
امير وهو يسكر الازرار الاخير\يله
صقر وهو يلف للدرج\باقي كبرياء وغرور
دلع بصوت ناعـم\غرور يا غـــرور يلـــــــه
غرور نزلت وهي لابسه (بنطلون جينز وبلوزة سوداء لنص الفخذ واسعه واكمامها طويله وطرحه سوداء على شعرها والحان نفس الشيء بس البلوزة زرقاء و دلع وردي)
صقر بصرآخ\كبريـــــــــــــآء يله تأخرنـــآ بسرعه اخلصـي انتي رايحه مستشفى مـب عرس
كبريـآء نزلت بلبسها الاسودxاسود كالعاده\انا خلصت يلـه
امير ناظرها بيأس (الله يهديك)
هادي وهو يتقدمهم\يله (مشوا كلهم وكلها نص سـآعه ووصلـوا على المستشـفى اتجهوا لقسم العناية المركزه ودخلوآ)
دلع اول ماشافت ابوها بكت\يبـه قومـ
ابو رعد فتح عيونه ورتسمت ابتسامه على شفايفه\هـههـ...لللللـ...ااا بببـ...نننـ..اااتتت...ييييي(هلا ببناتي)
الحان باس راسه\هلا فيك يبه
غرور باست راس ابوهـآ ويدهـ وبهمس\سلامتك يبه ما تشوف شر
ابو رعد بصعوبه\اللللـ..ششش..ررر مممـ...ااا يييـ...ججج...ييييـ..ككككـ...ممم(الشر ما يجيكم)
هادي بحنان\يبه شوف هذاني جبـت لك البنات يله ابتسـم وارجع لنـآ بصحتك وعـآفيتك
امير ويقرب من اخوهـ\آفـآ ياخـآلد يا جبـل كذا تطيح قـوم وورنـآ قوتك قـوم يـآ آخوي
صـقر باس راسه\قـومـ يا اخوي كلنـآ نحتـآجك
ابو رعد بلع ريقه\كككـ...لللل ششش..ييييء ببببـ....ييييـ...ددد الله(كل شي بيد الله)
الكل\والنعم بالله
ابو رعد وعيونه تدور بينهم همس\ووييـ..ننن كككـ....بببـ....ررريييـ...آآآء(وين كبريـآء)
كبريـآء كانت واقفه عند الباب وتشوف كيف كلهم حوليـن ابوها وهي مب قادرة تتحرك منظره وهو ضعيـف هزها
صقر لف لها وبحده\كبريـآء تعـآلي سلمي على ابوك
كبريـآء تمشي خطوة وترجع عشره
غرور تتأملهـآ وبدآخلهـآ تبكي على حال اختها
الحان بتريقه\تعالي ابوي ما ياكل
دلع تكمل بحقد\مب مثلك خبيث وما يهمه احد
كبرياء بلعت ريقها وقرب باست راسه وجات بتبعد لكن مسك يدها
ابو رعد بصعوبه\سسـ....ااامممـ...ححـ..ييـ...نننـ. .ييي
كبرياء كـأن احد اعطها كف صارت تبكي وتصـآرخ\اســآمحك الحيـــن اسـآمحك (ضربت على صدرها)آسـآمحك بعد شنو يا يبه بعد ما ضعت وضـآعت ايامي معـآي بعد ما كرهوني خوآتي(رفعت عيونها للباب وشافت عزام يناظرها اشرت عليه وكل جسمها يرجف)صدقته وكذبتــني غرور كانت معي (اتجهت لغرور اللي تبكي)لكـن وقفت معـآكم وظلمـتني (صرخت وهي تبكي وتفتح ازارير بلوزتها كانت لابسه بدي ابيض لعند نص البطن)شووووف طـــآلع (12)سنة مرت ومـآزال فيني الاثـر(كـآن اثـآر لحرق على كل خصرها وبـآين انه على بطنها كمـآن)
غرور وهي تبكي \كبريـآء خلاص
كبريـآء وعيونها حمرآء وتصـآرخ\لا مب خلــــــــــآص خلهم يعرفـــون وش شفــت؟
امير يحاول يضمها ويهديها\كبرياء اهدي كبرياء
كبرياء وهي تبكي\ضربتونـي ذبحتوآ طفولتي عشــآن اسكت (تأشر على عزام بخوف وتبكي)كلـه منه هو هو السبب هو اللي دمرنـــآ(صرخت)أكرهـــــــــــــــــــك (ناظرتهم وبدموع طفلة مقتوله)آكرهكم كلكم
غرور ضمتها بالقوة وهي تصـآرخ\خلــــــــــآص اسكـــــتي الله يخليـــــك
كبريـآء تبكي وانهارت على الارض\تبيني اسـآمحك يبه بعد شنو تبيني اسـآمحك بعد(12)سنة عشتها بعذآب بعد ما حرقتني و ضربتني وخليت خواتي يكرهوني بعد ما ظلمتني وهزيت كل خلية فينـي(الكل دموعه تنزل عاد عزام اللي يتأملها وهي تنهـآر)
غرور صرخت وهي تنزل جنبها\خلاص انســي انسـي
كبرياء والذكريـآت ترجع لوراء\مستحيــــــــــل انســـــى
(
قبل (12)سنة
بصرآخ\وخــــــر عنـــــي
لزق فيها اكثـر\قلت لك من زمان انتي عاجبتني مستحيل اوخر
بدموع\عزام وخر عني الله يخليك
عزام وهو يبوسها بوحشيه\قايل مب وخر غير لما اخذ اللي ابيه
دفته بالوقت\الله يخليك وخر عني بطل جنان
دخلوا وهم يصـآرخوا\خالتو بسسمـه
عزام لف لهم وبصرآخ\اطلعـــوآ برآآآ
كبرياء بخوف\تيب يله غرور
غرور مشت وسحبت كبرياء بشيطنه\تعالي نشوف وش يسون
كبرياء بخوف \خــآيفه والله خـــآيفه
غرور ضربتها على راسها\اسكتـي يا دلوعه وشوفي(غرور شيطانة كانت وتتصرف زي الكبار)
كبرياء رفعت عيونها وهي تشوفهم
بسمه بصرآخ\عزآم وخـــر عنـــي الله يخليـــك وخــــر
عزام وهو يرميها على السرير\قلــت لك لما اخذ اللي ابيـه بوخر عنك
بسمه وهي تقوم وتبكي\عزام خـآف ربك وبلا جنان
عزام ولا اهتم اهم شيء يشبع رغباته جلس عليها وقطع بلوزتها وصار يبوسها بوحشية
بسمه بصراخ وهي تبكي\عزااااام لااااااااااا قووووم عني لاااااااااااا الحقوووووني
عزام ضربها كف\سكتي مافي احد غيري وغيرك
بسمه وهي تناظره بدموع \قووم عنـي عزامم ارحم ضعفي واني يتيمه
عزام شد شعرها\اسكـتي وخلينا نخلص(ورجع هجم عليها مثل الحيوان)
كبرياء وهي تبكي\غرور خايفه
غرور وهي تضمها\لا تخافين (وتغمض عيونها)
كبرياء تناظر عمها وهو يغتصب خالتها بكل وحشية مب فاهمه شيء بس تبكي عمرها(8)سنوات\غرور ناظريهم
غرور وهي تضمها\غمض عيونك وانسي
كبرياء وهي تبكي\لــآ مستحيـــل
غرور وهي تضم كبرياء وتغمض عيونها\لـآزم تنسي
كبرياء تبكـي رفعت عيونها لهم شافت دم كثيـر وعزام بيده سكينه و بسمه طايحه بكت\غرور طالعـي سكيـن
غرور نزلت دموعها\كبرياء خلاص خلينا نطلع
كبرياء وهي تجري وتبكي\انا بقول لبابا لما يجي
غرور وهي تحط يدها الصغيرة على فم اختها\لا اسكتي
كبرياء طنشتها وظلت تنتظر ابو رعد وقت ما كان عزام ينظف المصيبة اللي سواها
دخل ابو رعد البيت وبحنان\غـــرور كبريــآء تعالوا
غرور وكبرياء راحوا ضموهـ\بـآبي
ابو رعد ضمهم\انا اسف اخر مره اخليكم بالبيت لحالكم
كبرياء تبكي وتدفن وجهها بصدر ابوها\ايه لا تخليـن بقتلنا عمو عزآم
ابو رعد باستغراب\وش تقوليـن
غرور بدموع وتوتر\بابي وش جبت لنا
ابو رعد نزل كبرياء من حضنه\حبيبة بابا قولي لي وش فيه
كبرياء بطفوله ودموع\عمو عزام قتل خالت
و بسمه(قامت تشرح له اللي صار وهي تبكي)
ابو رعد بصرآخ\عـــــــــــــزآم
عزام وهو يدخل من باب البيت\خير وش فيه تصارخ انا توي جيت
ابو رعد بشك\وين بسمه؟وش اللي سويته؟
عزام بعصبيه\خير ان شاء الله وش لي ببسمه انا بعدين توي كنت مع جاك
ابو رعد نقل نظره بين كبرياء الصغيرة وعزام\لا تكـــــذب! انت اغتصــبت بسمه صح؟؟!!!!
عزآم ببرود\منو كذب عليك؟
ابو رعد وهو يمسك يد كبرياء\طفلـة صغيرة مستحيـل تكذب وتتكلم بكلـآم مثل هذا
كبرياء حضنت ابوها بخوف من عزام
عزام بخبـآثة\روح شوف بنتك وش شايفه وجاية تسوي قصة


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:03 PM   #73
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



غرور جالسه بعيد وتبكي
كبرياء بصرآخ\لا تكــــــــــذب انا وغرور شفنــآك
ابو رعد\غرور تعالي
غرور جات وهي متوتره وخايفه
ابو رعد بعصبية\صح الكلام اللي قالته كبرياء؟
غرور وهي تشوف نظرات عزام اللي خوفتها\هاه لا
كبرياء وهي تضربها\غرور لا تكذبي
غرور وهي تبعد بخوف\كبرياء انتي لا تكذبي عمو عزام ماسوا شيء انتي شفتي بالتلفيزيون
ابو رعد سحب كبرياء من شعرها اللي كان لنفص فخذها وبدا يضربها بوحشية وسط صراخها\غرور انا اختــك غرور
عزام شال غرور وطلع تارك وراهـ طفلة بتذبح طفولتها
ابو رعد وهو يجب الحديد الحار ويحرقها ببطنها\يا بنت الكـ## يا حـ## يا فـ##
كبرياء تصـآرخ\يمممممممممممممممممممممممـه(وهي ترفع اصابعها وتحلف)والله يا بابا عمو عزام قتل خالتو بسمه والله انا شفته يحط السكينة بقلبها(ومن بعد هذاك الوقت تغيـرت من طفلة نعومة ودلوعه لانسانة خبيثة بادرة خشــنة)
ابو رعــد\اجــــــل خالتك الكلـــــــبة تهرب وانتي تشــــوفين اشيــآء كذا(وحرقها بخصرها)
كبريـآء وهي تناظره بعيون ميتة من اي احساس\انا ما اكذب انت قلت الكذب حرام(وعزام صار يعشقها يعشق بنت اخوهـ وحاول يتحرش فيها كم مره بس الله ينقذها من بين يدينه)
)
كبرياء رجعت للواقع وهي تهمس\انا ما اكذب انت قلت الكذب حرام(وطـآحت من غير اي نفس)
الكل صرخ\كبريــــــــــــــــــــآء

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

في الامــآرـآت
رهف وهي تشرب عصير\منوش الله يخليك
منى بحده\قلت لا
رهف وهي تحن على راسها\بلييييييز بس اسبوع ونرجع
راشد\يمه تكفين بنروح
منى باستسلام\طيب بس ما بنطول
رهف وهي ترقص مصري من الفرحه\تامرين على قلبي والله
راشد يضحك\هههههههه عمة رهف شنو فيج ينتي ؟
رهف وهي ترقص\لا يا الحمار فرحانة
سهر ضحكت\هههههههههههههههههه
منى ابتسمت وهي تتامل اخواتها وولدها وفرحتهم
سهر وهي توقف\منى اريد اقولج شيء
منى ناظرتها باهتمام\قولي
سهر بهدوء\ودي اسافر لندن اكمل دراستي هناج
منى بتفكير\نشوف بعدين
رهف وهي ترقص وقفت\اذا بتروحين بروح معاك
منى رفعت حاجبها\وانتي بكل مجان قاطه
رهف ضحكت باحراج \هههههههه(وحكت راسها)
الكل\ههههههههههههههههههههههههه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:04 PM   #74
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في بيـت (ابو احمـد)
دخـلت الغرفــة وجلسـت قدآمهـآ وبحدهـ \وين كنــتي امس
نورهـ وهي تتفرج باللاب توب\في بيت رنو
ام احمد بهدوء\نورهـ لا تكذبيـن انا سألت ام عامر اذا رحتـي لها او لا
نورهـ رفعت حاجب\وصرنا نتأكد بعد
ام احمد بحنان وخوف\يمه والله اني خايفه عليك
نورهـ ببرود\كنـت في بيت رنو بغرفـة باسم !!!!!
ام احمد باستغرآب\ليـش وش عندك هناك؟
نورهـ بابتسـآمة خبيثـة\امر خصـوصـي
.
.
.
انتهت الهمسـه الـ(14
)
.

مـ خ ـــرج

{
وش ابــي بدنيــآ

كثيــر النـآس فيها ظلمـونــي.... ~!




 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:06 PM   #75
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



هـ م ـسـ ـآت آلـشـ ي ـآطـ ي ــن"
\
"
/
الهمسـه الـ(15)
مــ(د)خــ(ل)
{
أنــآ كذآ
هذآ طبعــي يعني وش تبـون
آســـوي ...<!
.
.
فـي بيت (آم احمد)
تحديدا جنـآح(احمد)
مسدوح على السرير ويفكـر ودموعه متحجره بعيونه يحس الكون ضايق فيه زوجته كانت مدمنة كحول!! زوجته دخلت سنة كامله المستشفى تتعالج!! دفن وجهه بالمخده وهو يبكي\ليـتني ما حبيتك يا غرور ليتـني رفضت طلب امي وما تزوجتك يـآليــت يــآليت(دارت فيه الذكريات لما قاله بدر)
(
قبل 5 شهور
بالصـآله
بدر وهو يمسك يد احمد\احمد وقف دقيقه بكلمك
ام احمد ناظرت بدر وبهدوء\اترك اخوك انا بقوله
بدر بنظرات حاده\يمه وانتي بعد ابيك
احمد بهدوء واستغراب\بدر وش فيه
بدر وهو يدخل المكتب وبصوت عالي\اذا تبي تعـرف تعال وانتي يمه معه
احمد ناظر امه برفعت حاجب ودخل المكتب ووراه امه
بدر جلس على الكرسي وحط يديه على راسه وبتردد\اححـ..مممـدد تتذكر لما سالتني وش بيني وبين غرور؟
احمد بحذر وهدوء\ايه
بدر بلع ريقه ودمعته تعلقت برمشه\انا بقولك كل شيء بس اسمعني للاخر
ام احمد بعصبيه وحده\بدر اخلص
احمد اشر لامه تسكت وبهدوء تحته عصبية\تكلم
بدر غمض عيونه وسند راسه\انا لما سافرت لندن ادرس مغصوب(وناظر امه)كنت ابي اوريكم ان سفري كان غلط بدأت اشرب واسكر واطلع مع بنات والدراسه كنت انجح بالرشوة
(نزل راسه بانكسار)كنت حقيـر بمعنى الكلمـة كم بنت اغتصبت وكم بنت لعبت عليها وتركتها كنت مدمن كحول ما اقدر اتركه دايم بيدي وكل ما اتذكر اني جيت مغصوب ازيد بالمعاصي والذنوب وانا ناسي ربي ناسي ديني ماكنت اصلي ولا كنت اصوم كنت عايش كل شيء حرام في حرام
(غمض عيونه وباحتقار لنفسه)من كثر جنوني لعبت قومار سويت كل شيء سيء وبيوم(رفع عيونه لوجهه اخوه اللي احمر من كثر العصبية)
قـآبلت هادي ولد عم غرور تعرفت عليه وساعدني دخلنـي المستشفى عشـآن اتعالج من ادمان الكحول كنت كل مره اسمع
صراخ بنت وصوت هادي معها وبيوم ذبحني الفضول ورحت لغرفة البنت وكانت(احمد عروق رقبته انشدت وام احمد مندهشه)
غرور (بلع ريقه)غرور كانت مدمنة كحول من الدرجه الثالثه يعني إدمآن قوي من عمرها 14 سنة إلى ماصار عمرها17 سنة
وهي تشرب باليوم كانت تشرب اكثر من 4 قوراير خمر وتسكر(لف وجهه)من اول ما شفتها وهي تصارخ وتضرب هادي حبيتها
(احمد كان بيقوم يضربه بس مسك نفسه)مااعرف كيف حبيتها والله ما اعرف(دموعه خانت رجولته ونزلت)وبيوم عطيت الممرضة اكثر من 500 دولار
وطلبت منها تجيب لنا قارورة خمر وحده وهي رضت على طوول وجابتها لي وانا(نزلت دموعه اكثر وشهق من قوة القهر على نفسه)
رحت لغرفة غرور وجلست معها نسولف وبدنا نشرب و(بلع ريقه ودموعه وصلت لرقبته و نزل راسه بانكسار)
قربت منها بس مب عارف وش صار (صرخ وهو يرفع وجهه وياخذ كف من احمد)مــب عــآرف
احمد اللي دموعه نزلت ويهز بدر\زوجتـي يا بدر كنت على علـآقة بزوجتـي(صرخ)لمسـتهـــــــآ جاوبنــــي لمستـهـــــــآ!!
بدر وهو يصارخ ودموعه تنزل\مـــــب عــــآرف هي الوحيـــدة اللي تعــــــرف!
احمد ضرب بدر كف\ليــــش ما قلت لـي من اول يوم ليـــش؟
بدر وهو ينهار على ركبه\انا انصدمت لما دخلت معاك حبيبتي زوجة اخوي!(ضرب صدره)مـآ قدرت اقول لـك والله ما قدرت
حـآولت امنع نفسي اني اكلمها بس مقدرت كلمتها وهي قالت انها صارت تحبك واني ماضي
احمد رفع بدر له وصار يضربه بقوة
ام احمد بصراخ وتحاول توخره عن بدر\احمممممد صلى ع النبي يا ولدي احممممممممممد
احمد ما يمسعها بس يضرب بدر اللي مستسلم له\يا وسخ يا حـ#### زوجتــــــي مالقيــــــت غير زوجتـــــــي!
انتفح الباب بقوة ودخلت نورهـ ووراها جنى وخوله
ام احمد بصراخ وتعب\يا احممممممممد وخر عن اخوك لا تذبحــــــه وخــــر
احمد ما يسمع بس كان يتخيل الموقف غرور وبدر\يا كلب يا###
جنى وهي تبكي\احمد تكفى اترك بدر احمد
خوله تصلب جسمها وصارت تبكي\احمممد حراااام بدر بيمووت حرام عليك
نورهـ وهي تتقدم وتدف احمد عن بدر وبصراخ\يـــــآ مجنــون وخــــر عن بدر!
احمد اعطها كف وجر شعرها وبصراخ\وخــر عني
بدر ع الارض وحولينه دم كثيـر
نورهـ بعيون بارده وبكل القوة اللي في جسمها اعطته كف ودفته\وخــر يا مجــرم(بعيون فيها حقد)لــو مــآت بدر والله لا اخليك تلحقـه والله
احمد ناظرهم بعصبية وهو يتنفس بقوة وطلع بعد ما رفس بدر)
غمض عيونه بقوة وشهق\آآآ مب عارف وش راح اسوي فيك يا غرور(نزل راسه)ب
س لما قربتك كنتي بنت معقولة مسويه عمليه(ضرب حافة السرير)آآآآآهـ بس ترجعين واعرف كل شيء

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـي غرفة (خـوله)
تشرب مويه وذكرياتها مع يزيد تدور براسها همست بخوف\معقوله فهد بيتركني (ضحكة باستخفاف)هههههههـ وش يبي بوحدك مثلك
يا خوله معقدة وخوآفه ومطلقه بعد انسيه وخليه يعيش حيـآته(حطت يدها على قلبها وبغيره قوية)لـآ ما يتزوج غيري
لا(نزلت دمعتها)وش هالتناقض اللي فيني ابيه وبنفس الوقت ما ابي اظلمه يارب ساعدني يارب(اتجهت للكمـآن وبدت تعزف عليه بهدوء)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:07 PM   #76
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



بالمسبح
جالسة تسبح وتسمع لصوت كمان خوله وهي تعزف نزلت راسها بالمويه ودموعها خالطت المويه وبدات تغوص اكثر واكثر
وهي تبكي رفعت راسها والمويه تنزل من على شعرها والدموع من عيونها وبصرآخ\ليـــــش آحنــــــــــآ كذآ نحــــب وننجـــرح
ليــــــش حرآم والله حرآم اللي يصيـر فينـآ كلنــآحطــآم والسبب الحب الله يرحـــم زمــن اول يا جنى زمن قوة اولاد الفهد الله يرحمــــــه
(غـآصت بالمويه اكثـر وهي تهمس)الرحمـه يا رب الرحمـه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في غرفة (نورهـ)
نورهـ ببرود\كنـت في بيت رنو بغرفـة باسم !!!!!
ام احمد باستغرآب\ليـش وش عندك هناك؟
نورهـ بابتسـآمة خبيثـة\امر خصـوصـي
ام احمد طلعت من الغرفة بعد كلمة نوره وهي وتتنهد بقوة
نورهـ وهي ترخي شاشة اللاب ضحكت بهدوء\هههههههههههههـ(شالت الفايل من تحت المخده وابتسمت بخبث)
انا اللي بجيب راسه يا باسم وبكمل اللي كنت تخطط له(تربعت ع سرير وهي تفتحت الفايل)كل هالمستندات بتؤديه بداهيه
بـس آخ لو اعرف هو وين بس والله لا اجيبك والله(وابتسمت بهدوء)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند (بدر)
سـآند راسه على السيـآره وهو يتنفس بهدوء وحـزن على حـآلهم\الله يرحمك يبه بعد موتك كل شيء تخـرب والسبب اهمـآل امـي لنا
(ناظر بيتهم وهو يحرك السيارة)والله تعبـنـآ يبه بعدك مجروحيـن
وين كنـآ ووين صرنـآ مب عارفين ليش صار فينا كذا لكن الله المستعان(همس)
واليوم بعد ملكتي وما احد عارف الله يغفر لك ويرحمك يا باسم ليتك ما وصيتني اخذ توليب وهي قلبها لك وانا
قلبي(بغصه)غرور

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو وائل)
عمر وهو يشرب القهوة\يمه
ام وائل ابتسمت\هلا يمه
عمر بخجل\يمه انا(وسكت)
ام وائل تبتسم تشجعه\قول يمه ما احد غريب
عمر يناظر اخوانه\اممم ابي اعرس
ام وائل ابتسمت بفرح\كلووووووووششششش يمه مبروووك واخيرا ما بغيت
عمر ابتسم وسكت
وائل بهدوء\الف مبروك يا اخوي
راكان يناظره وبلعانة\فيه ببالك وحده ولا بتاخذ من بنات عمتي!
ام وائل تبتسم وتغمز لراكان\لا اكيد عمر يبي هدى صح يمه
عمر بسرعه وخوف\لااااا يمه انا ابي نور صديقة عبير
ام وائل عقدت حواجبها\نور!
عمر هز راسه وراكان وماجد يضحكون على خفيف\ايه يمه نور
ام وائل وقفت وببرود\لا خذ رغد اختها
عمر تنح وبهمس\يمه من جدك
ام وائل ببرود اكبر\ايه ولا انت صمت صمت وتبي تفطر على بصله!!!!!
عمر بعصبيه\ييييمه
وائل\يمه وش فيك خلاص هو يبيها اخطبيها له!
ام وائل بعصبيه\ولدي صبر 30 سنة وبالاخير ياخذ وحده مشهوهه!!
راكان بهدوء وحكمه\يمه يمكن هالمشوهه تكون احسن وحده بحريم عيالك
ماجد باعتراض\لا مافي احسن من دلوعه
وائل عصب من ولده(غيران خخ)\يمه وش فيك هو قال يبيها باسمها خلاص وافقي عاد
عمر شوي يبكي\يمه حرام انا ابيها
ام وائل ضحكت\هههههههههههههههههههه يمه امزح معاك نور يازينها وحتى اللي بوجهها ما تبينه وانا موافقه
عمر شوي يطير باس راس امه بفرح\الله يخليك لي يا بعد ناسي انتي
ام وائل ضحكت وضربته على كتفه\ههههههههههههه نصاب
عمر يسلك\ايه ايه
الكل\ههههههههههههههههههههه
عمر وهو يحك راسه\يمه قولي لابوي
ام وائل بضحكه\يمه اصبر لين تجي زوجة اخوك(وائل ابتسم)وتم ملكة اختك توليب اليوم وبعدها ان شاء الله
عمر تافف\اااااااففففففف دايم انا الاخير(وطلع الدرج يتحلطم)
ماجد يحط يده على فمه\ههه يتحلطم مثل الحريم
عمر سمعه\مجيييد والله لا اوريك بس خلني اروق لك
الكل\ههههههههههههههه
ام وائل(وينك يا يمه يا عبير وينك سنة كامله ندور عليك سنة وماجد يقول ماتت الحمدلله)
وائل(وأخيرا يا دلع بترجعين وربي اشتقت لك انتي ارجعي وانا بعوضك عن كل شيء)
راكـآن(ههه واخيرا عمر بيتزوج والله اني فرحان له الله يرحمك يا باسم
كان ودي اليوم تكون ملكتك انت وتوليب مب بدر وتوليب الحمدلله)
ماجد(معقوله ابوي بيسوي شيء لدلع اتذكر لما قلت لها اللي صار مع ابوي ومها(امه)
ابتسمت وتقول بصلح كل شيء وش بتسوين يا دلع وش بتسوين؟)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:08 PM   #77
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في بيت (ابو عامر)
الكل مشغول يجهز لجيت رانيا و خالد
عـآمر بصرآخ\تينــآ
تينـآ وهي تجري\نئم ئامر!
عامر بعصبيه\وين ثوبي الازرق!
تيـنـآ بعصبية\انتا نفر كول كسول ما يئرف سوي شي كول نوم كول اكل
(نت واحد كسول ما تعرف تسوي شيء غير تاكل وتنام)
عامر ضربها ع راسها\سكتي و طلعي الثوب
تينـآ تحك مكان الضربه\تيب تيب(طيب طيب)
عامر يتريق عليها\اقولك تينـآ من وين بلوزتك حلوهـ
تينـآ بغرور وهي تدور الثوب\هدا انا جيب من مهل انتا مافي يئرف مره هلو كول شيء
(هذا انا جبت من محل انت ماتعرفه مره حلو كل شيء)
عامر وهو كاتم الضحكه\ايه صح حتى بلوزتك لونها الزيتني والفوشي والازرق تجنن
تينـآ تضحك\انا ائرف انو هلو كتير بس هادا مدام يقول مو هلو يبغا اقير
(انا اعرف انه حلو كثير بس هذا مدام تقول مب حلو تبيني اغير)
عامر بهمس\من حقها اول مره اشوف بلوزة بالالوان هذي ولا الجنز لونه اصفر هههههه
تينـآ ماسمعت\ئامر انتا قول شيء
(عامر انت قلت شيء)
عامر يحاول يكتم الضحكه\لا ابد(بعصبيه وكأنه تذكر)وين ثوبي
تينـآ وهي ترمي الثوب ع السرير\هادا توب انتا ائمى مافي شوف قبي مافي مخ عند انتا
(هذا ثوبك انت اعمى ما تشوف غبي ما عندك عقل)
عامر طرطع\نعممممم(دفها برا الغرفه)عطيتك وجه اشوف
تينـآ وهي واقفه عند الباب\انتا قليل ادب مافي محترم انا وحده كبير
(انت قليل ادب مب محترم انا وحده كبيره)
عامر هز راسه بملل وقفل الباب بوجهه وهو يضحك\هههههههههههههههههههههه آحلى شيء الوآنك يا تينـآ
بـآسل فتح الباب وهو يتحمد\الحمدلله وش فيك تكلم نفسك
عامر فاطس ضحك\هههههههههههههه شفت لبس تينا
باسل نقع ضحك\ههههههههههههههههههه واحلى شيء انها ماشيه بثقه هي وجهها ههههههههههههههههههههه
عامر يقلدها\هدا انا جيب من مهل انتا مافي يئرف مره هلو كول شيء
باسل ناظره ببلاهه وبعدها ضحك بقوه\ههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر انا ههههههههههههههههه
عامر ضحك ومره عليه باسم\ههههههههههههههه لو فيه باسم كان ما تركها لين طلعت ريحتها
باسل ضحكته اختفت تدريجا\الله يرحمه
عامر بهدوء ويناظر صورة باسم اللي على الجدار\اميييييييـن

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:10 PM   #78
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في الامـآرـآت
رهف وهي ترتب الشنطه شافت صورة لها مع امير وابتسمت بحزن\وينك يا امير اشتقت لك! ليش تركتني ورحت عني ليش
انا اسفه والله بترك كل حركاتي الشينة بس انت ارجع لي
دخلت سهر الغرفة وهي تصارخ\رهوووووف
رهف مسحت دمعتها وبصرآخ\نعـــــم!
سهر وهي تدخل غرفة الملابس\يا البقرة شنو تسوين؟
رهف بغباء\ارتب شنطتي
سهر تحط يدها على راسها\يمه وش ذا الغباء اللي فيج !
رهف بنفس الغباء\ليش؟
سهر\احين حنا بنسافر عقب باجر وانتي من احين تحطين الشنطة!
رهف ضحكت\ههههههههههههههه عادي
سهر وهي تبتسم\اقولج انا ورشود بنطلع تين ويانا!
رهف بحماس\ايه بس وين بترحون؟
سهر\والله مب عارفين وين بنسير !
رهف ضحكت عليها\هههههههههههههه والله انتي عليك ذكاء مب طبيعي
سهر بغباء\ايه ادري بس يله لبسي لجل نسير
رهف تهز راسها\طيب(مسكت يدها)اقولك ليش منوش ما تطلع معنا
سهر تنهدت\آآآهـ بس ما عليج منوش دايم يالسه بالبيت ما تطلع!
رهف عقدت حواجبها\ليش يعني؟
سهر بهدوء\بعد طلاقجها من ريلها صارت جذي
رهف ابتسمت\اجل اليوم لازم تطلع معنا
سهر \ياريت انه تقول طيب وانا بطلعها جل مجان
رهف بابتسامه\احنا بنقنعها ونطلع ونستانس
سهر تحمست\يله
رهف مسكت يدها\يله

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


.
في لندن
وآقفين عند باب الغرفة وكلهم خوف ولاول مره على توأمهم الـ(4)
غرور تبكي\امير ليش تأخروآ داخل خايفه على كبرياء
دلـع بصرآخ\انتــــــي السبــب
غرور تبكي\الله يخليك دلع مب وقتك كبرياء داخل لها ساعه!
الحان بحقد\والله يا غرور لو صار بأختي شيء ما يصير لك خير
صقر بعصبيه\الحين انتوا خوات انتوا كل شوي تهددون بعض سكتوا بس
دلع تبكي وتشهق\اااا انا كنت اكره اختي كنت احسبها خبيثة طلعت مظلومة ومن ظالمها غرور اختي الكبيرهـ(غرور اكبرهم بعدها دلع بعدها كبرياء واخرهم الحان)
الحان وهي تبكي\وحنا بعد ظلمنها كرهنا حقدنا عليها والسبب انتي يا غرور
غرور تبكي وتدفن نفسها بحضن امير\اسسسفه والله اسسسفه كنت طفله
كنت خايفه وش اسوي وش اسوي!
هادي بتوتر\خلاص يا بنات طالعوا ابوكم تعب من كثر الصياح على كبرياء سكتو
امير بهدوء\ادعو الله ورحوا صلوا وادعو لها
عزام كان يمشي بتوتر وخوف خايف عليها وكيف ما يخاف وهذي اكثر وحده يحبها
صقر بحده\عزام انقلع من هنا
عزام ببرود\ما يخصك
صقر ابتسم ببرود\انت مالك ولا اي شيء هنا فاهم
عزام ناظره باستخفاف
طلع الدكتور وكلهم التفوا حوليه
ابو رعد بصعوبه وهو ع الكرسي\بببببـ.....ننننـ...تتتتـ.يييي وووشش فففـ....ييييـ....ههههـ..ـآآآآآ
(بنتي وش فيها)
الدكتور بهدوء\هي الان بخير جاتها ازمة ربو قوية لانها تعبت من كثر ما تصيح
وتضرب على صدرها
عزام بخوف\يعني هي الحين بخير تقدر تطلع
الدكتور\هي الان بخير بس بتجلس بالمستشفى يـ
قـآطعه صوتها الخشن وهي تسكر ازارير بلوزتها\انا بخير وبطلع الحين كح كح كححح
غرور دفت الدكتور وضمتها وبهمس\اسفه
كبرياء لفت يدها على غرور وبهمس\ساعديني
غرور استانست وبخوف\الله يخليك كبرياء اجلسي ع الاقل لين نروح المطار!!!
كبرياء بصوت حاد\لـآ
امير بعصبيه\مب كيفك وهي دخلي الغرفه ناظري نفسك كيف تعبانة
كبرياء بهدوء قربت من ابو رعد وباست راسه\مسامحتك يبه
ابو رعد نزلت دموعه وبهمس\آسسسسـ....فففف
كبرياء ابتسمت بتعب\يبه لا تتـآسف انا بنتك لو ما تحملتك من بيتحملك(وضحكت بتصنع)
الكل يناظرها بصدمهه
الحان تقدمت من كبرياء\انتي بخير!
كبرياء الدكتور سعودي \لو سمحتي ادخلي داخل انتي للان تعبانة
كبرياء ناظرته بحده\كححححح كححح لا تتدخل
امير شال كبرياء ومشى\الحقوني ع السيارة
كلهم مشوا وبقى (عزام،ابو رعد،هادي)
هادي نزل على ركبه قدام ابو رعد\يبه بنتك سامحتك الحين ارتحت
ابو رعد هز راسه\آآيييـ....ـههه
عزام بهمس\ليـتك صدقتها ولا صـآرت كذا (ومشى بهدوء)
ابو رعد ابتسم بأس وضيق
هادي باس راسه\يبه انت الحين امشي معي ترتاح
ابو رعد هز راسه وهادي صار يدفه بهدوء وسكون

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$




 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:11 PM   #79
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في بيت (ابو خـآلد)
نور بصرآخ\رودي جهـزي الاغرآض بالليل بنطلع البحــر
فهد باستغراب\مع منو؟!
نور ابتسمت\بنطـلع حنـآ البنـآت
فهد بهدوء ولهفه\خوله معاكم
نور هزت راسها\ايه
فهد بفرح\الله يخليك خليني انا اوصلكم
نور ابتسمت\طيب يا قلبي انت
فهد طار على فوق\انا بروح اجهز
نور ضحكت بقوة\هههههههههههههههههههه احنا بنطلع الفجر او اخر الليل
فهد ناظر الساعه(5) العصر وحك راسه باحراج\هاه طيب
رغد وهي تنزل من الدرج\نور حبيبتي ابغا شوز الاحمر
نور بهدوء\عندك بالدولاب الخاص بالجزم(الله يكرمكم)
رغد ترسل بوسه لنور\احووووبك
فهد يصفق\ههههههههههه احلى يا جداويه انتي
رغد ابتسمت وطلعت بسرعه
نور ضحكت\ههههههههههه اقول فهود وين ميشو
مشاري دخل وبصوت حاد\اصغر عيالك تقولين ميشو
نور خافت\هاه اقصد اقصد
مشاري ضحك\ههههههههههههه يا الهبله امزح معاك
نور تفست براحه\عبالي مثل خلود ما يحب احد يدلعه
فهد ضربها ع راسها\بقول له لما يجي
نور تتمسكن\فهودي انت حبيبي والله
مشاري بنذاله\وحتى انا بقوله
نور شوي تبكي\خلاص اسفه بخدمكم اسبوع بس لا تقولون له
مشاري ابتسم\اوكي اذا كذا
فهد ابتسم\وانا بعد موافق
نور ناظرتهم بحقد\افففففففف دبين(وطلعت)
مشاري و فهد ضحكوا\هههههههههههههههههههههههههههههه
(تشششششششششششششششك)
رغد ابتسمت بهدوء\شكلكم حلو يا التوآم ومستحيل ما اصوركم



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 11:11 PM   #80
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الطيـآره
الحان \هههههههه كذا احلى
دلع بشهقه\يامجنونه حرام عليك (ناظرت باسم)والله ولدك يحزن
كبرياء بتعب\لاتسوي فيه كذا
غرورضحكت ببرود\ههههههههه وربي اتخيل شكل زوجك وهو يشوفك مع ولدك!
الكل طالع في غرور بنظره استحقار وعتب
آمـآ
كبريـآء ابتسمت وحطت راسها ع كتف غرور وبهمس\ما عليـك
غرور نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه\نـآمي
كبريـآء غمضت عيونهـآ\غنـي لي
غرور غمضـت عيونها وبصـوت هـآمس\
حبيبي أنا آسف إذا زعّلتك..أنا آسف إذا كدّرتك..
أنا آسف إذا خليتك تحزن..أنا آسف إذا همومي تعبتك..
أنا آسف إذا غيرتي اقتلتك..أنا آسف إذا آلامي مســّـتك..
أنا آسف إذا زماني صار ضدك..أنا آسف إذا دموعي غرقتك..
أنا آسف إذا نسـّـيتك بسمتك..أنا آسف إذا ظنوني خانتك..
أنا آسف إذا الليالي سهرتك..أنا آسف إذا النوم اهجرك..
أنا آسف إذا دروبي ضيعـّـتك..أنا آسف لإني ماكنت أعرفك..
أنا آسف لإني كنت أعذبك..لكن ماأقول إلا والله أحــبــــــــك..
ولاتفتكر بسهوله أتركك..

$$$$$$$$$$$$$$$$$

السـآعه (7) المغـرب
تمت ملكـة توليـب وبعدها طلع بدر وهي دخلـت بنوبـة بكى

$$$$$$$$$$$$$$$$

السـآعه الـ9 ليلأ
هبطـت طيـآرتيـن بمطـآر الملـك فهد الدولي
طيـآرة جـآية من لنـدن
طيـآرة جـآيه من سويسرآ
كـآن بإستقبـآلهـم (بـآسل ، وآئـل ، ماجد ، آحمد)
رانيـآ وهي تضم بـآسل\وحشششتني يا دوب
بـآسل ضمها بقوة\وانتي اكثــر
ماجد وهو يجري ويضم دلع\وحشششتيني
دلع ضمت ماجد بقوة وهي تبكي\دوب وحشتني مره كثيــر
ماجد مسك يدها بقوة وهمس\مستعده
دلع هزت راسها وعلى شفايفها ابتسامه\ايه
ماجد سحبها
خالد واقف وبملل\خلص الفلم الهندي انسة رانيا
باسل بخبث\رانيا بطلت انسة
رانيا وجهها قلب\بسوول مع نفسسسك
خالد وباسل\هههههههههههههههههه
باسل وهو يلف\وين الحان
الحان وهي واقفه وراه \انا هنا!
باسل لف وشافها كيف تناظره بشوق ضمها وبصرآخ\آشتقــــــــت لك لا عاد تغيبـــــي عني
الله يخليك
الحان تبكي\مشتـآقه لحضنك باسل لا تتركني
باسل شد عليها وهو يضمها ويهمس باذنها\الحاني والله بعدك الدنيا ظلام بعيوني
الحان شدته لها بحب قوي\آحبك يا باسل احبـــــــك
غرور وهي تناظر احمد قربت منه ومدت يدها تصـآفحه وصـآفحها
احمد ببرود\الحمدلله ع السلامه
غرور بعيون ذبلـآنة\الله يسلمك
صقر وهو يوقف جنب خالد\يعني انا وامير ما لنـآ رب تسلـمون علينا
وائل ضحك وضم صقر\افا يا عم زوجتي نورت الشرقية بوجودك
صقر ضحك\هههههههههههههه ايه قص علي عادي
امير سلم عليه بهدوء
وائل\الحمدلله على سلـآمتكم
صقر وامير\الله يسلمك
ماجد وهو ساحب دلع\يبه ما ودك تسلم على دلوعه
وائل ميت غيره ولده ماسك دلع ولاصق فيه سحبها وبهدوء\كيف ما اسلم على زوجتي
(وصافحها وبهمس ويناظر عيونها)حسـآبنـآ بالبيت
دلع بتحدي رفعت حاجبها\نشوف
وائل انصقع توقعها تخاف لكن انصدم فيها وبهدوء\نشوف
كبرياء واقفه بعيد وتتأملهم والابتسـآمة مزروعه على شفـآيفها ناظرت الخوآتم الاربعه اللي بيدها وهمست\قريـب قريـب(ناظرت حولينها تدور على (مشـــــآري)مالقته ابتسمت ببرود واتجهت لهم)
احمد بهدوء\الحمدلله على سلامتكم
الكل\الله يسلمك
مـآجد ناظر كبريـآء وبهمس\الحمدلله على سلـآمتك
كبريـآء ابتسمت\الله يسلمـك
خـآلد وهو يمشي\يلــه نـ(انقطع صوته)
بهدوء ضم اخوهـ وبصوت ثقيـل\الحمدلله على السلامة
خـآلد بهمس\فهـد
هز راسه\ايـه
خالد نزل راسه بخيبـة امل\الله يسلمك
ترك خـآلد وقـف قدآمها\الحمدلله على السـلـآمة
كبريـآْء ناظرت العيون اللي لايمكن تنسـآهـ همسـت\مشـآري
مشـآري بصوت خشن ثقيل\ماودك تضميني!
الكل انصـدم معقـوله هذـآ مشـآري (الخكـري)صـآ بهذي (الرجولـه)
كبريـآء تنحت\مممـ.....شششـ.....ــآآآآرريييي(لمست وجهه بصدمهه)انت مشـآري
مشـآري ضمها بهدوء\ايه انا مشـآري
كبريـآء ناظرته بهدوء وبـآدلته الحضـن\آشتقـت لك
مشـآري انصدم وزآد من ضغطت يده على خصرها
كبريـآء ابتسمت وهي تشم ريحـة عطرها بثـوبه
والكل ابتسـم لكـن مب عارفيـن وش يدور برآس اثنيـن الغموض يغلـف حيـآتهم
وبنـت رآنيـآ تناظرهم بهدوء ولـآ عارفه احد ومتمسـكه بخـآلد
بـآسل باستغرآب\خلود من هـذي؟
خـآلد توتر\بالبيـت نتكلـم
بـآسل رفع حاجبه والافكار تدور براسه\طيــب

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الشياطيين, رواية, همسآت


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:31 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0