border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأداري ~ > .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~

.. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ لـِكُل جُرم عُقوبة ,, " للمُكـررْ / واللامرغوب "

كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ

كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ سؤال تطرحه العديد من السيدات التي تجد صعوبة في اختيار قطع المجوهرات المناسبة لها، حيث يساعد اختيار المجوهرات المناسبة على أبرز شخصية وجمال المرأة في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-01-22, 12:42 PM
omithag782
موقوف
omithag782 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 180657
 تاريخ التسجيل : Mar 2022
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : omithag782 will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ



كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ سؤال تطرحه العديد من السيدات التي تجد صعوبة في اختيار قطع المجوهرات المناسبة لها، حيث يساعد اختيار المجوهرات المناسبة على أبرز شخصية وجمال المرأة في العديد من الإطلالات المختلفة.

نتعرف في فقرات المقال على أفضل طرق اختيار المجوهرات التي تتناسب مع شخصيتك، وذلك من حيث الوجه، لون البشرة أيضًا، وذلك في العديد من المناسبات المختلفة، أغلب السيدات تهتم بمظهرها الجمالي واكتمال الإطلالة الجذابة لها من خلال أحد أنواع المجوهرات المميزة مثل عقد لؤلؤ.
كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ

يقال أن المجوهرات هي الصديق المميز للفتاة، لذلك تعد مهمة اختيارها من المهام الصعبة، لذا نتعرف على كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ، وذلك من خلال السطور القادمة وهي:
لكي تستطيعِ اختيار المجوهرات المناسبة لكِ يجب الانتباه إلى لون بشرتك، لأنها جزء من مظهرك، إذا كنتِ تريدين ارتداء المجوهرات المميزة يجب أن تبرز جمال بشرتك، حيث تتناسب درجات اللون الذهبي، والفضي والأبيض مع أصحاب البشرة الهادئة، بينما يتناسب مع أصحاب البشرة الدافئة الألوان الباستيل أو البرتقالية، بالإضافة إلى الوردية كذلك الحمراء، لكن إذا كانت بشرتك محايدة يفضل ارتداء المجوهرات ذات اللون الذهبي أو الفضة فهما الاختيار المثالي.
وهي أحد أبرز التفاصيل التي يجب أن تهتمِ بها وهي ضرورة الانسجام بين المجوهرات والملابس، بالإضافة إلى لون الزي المناسب، لذلك من الأفضل دائمًا أن يتم الجمع بين الألوان الدافئة والباردة، ويمكنك عمل ذلك من خلال الاستعانة بعجلة الألوان.
في حالة كنتِ تفضلين ارتداء الملابس الجريئة فإن شراء المجوهرات الثمينة خيار مناسب وذلك للحفاظ على التوازن البصري، لكن إذا كانت نوعية إطلالتك بسيطة يفضل الارتكاز على جزء معين من الجسم من خلال ارتداء عقد أو سوار.
نصائح لاختيار المجوهرات المناسبة لكِ

مازلنا بصدد الحديث عن كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ لنوضح بعض النصائح الهامة التي تساعدك في أبرز جمالك وشخصيتك من خلال إطلالة مميزة تكتمل من خلال اختيارك لقطع المجوهرات المناسبة، وذلك من خلال ما يلي:
  • اختيار أفضل المجوهرات للمناسبات من المهم أيضًا مراعاة المناسبة التي تريدين الذهاب إليها.
  • في حالة كنتِ ذاهبة إلى مناسبة رسمية أو احتفال أو زفاف، ينصح باختيار المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة حيث تضيف لمسة جمال رائعة، وأنيقة للغاية.
  • في حالة كان الحدث إجتماعيًا أو غير رسمي، يفضل اختيار المجوهرات الاساسية مثل الأقراط الرقيقة، أو قلادة أنيقة.
  • في هذه اللقاءات غير الرسمية، لا بأس من تجربة مجوهرات الأزياء .
  • اختبار أفضل المجوهرات لكل جزء من جسدك، ومع ذلك لا ينصح بشدة أن ترتدي مجوهرات لكل جزء من جسمك، لأنها قد تطغى على مظهرك.
  • ينصح باختيار فئتين فقط مثل زوج من الأقراط مع قلادة أو سوار.
  • يجب أن تحافظِ على توازن المجوهرات حيث يجب أن تكون إحدى القطع أكثر تركيزًا.
  • خط العنق أبرز الأماكن التي يجب الاهتمام بها واختيار نوع المجوهرات الذي يتناسب معه ومع الزي الذي تريدين ارتدائه.
  • عند ارتدائك بلوزة ذات لياقة دائرية يجب أن ترتدي عقد جريئ يساعدك في إبراز جمال هذا الجزء، بينما القميص يفضل اقتناء العقد والأقراط البسيطة.
أهم أنواع المجوهرات للاختيار

لازال الحديث عن كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ محور هام في فقرات المقال لذا نتعرف على أهم أنواع المجوهرات وهي على النحو التالي:
  • الأساور
أحد أنواع المجوهرات المصممة بشكل كبير لكي تسلط الضوء على منطقة اليد، فهي ملفتة للنظر، وذلك بسبب شكلها الدائري البسيط، ويوجد منه العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة في الوقت الحاضر.
  • القلادات
بالرجوع للتاريخ يعود أصل القلادة إلى المصريين، وذلك ما أظهرته النقوش على المعابد من خلال تزيين الفراعنة أعناقهم به، وتطورت القلادة إلى وقتنا الحالي، لتشمل الكثير من التصاميم والموديلات الجذابة التي تتناسب مع العديد من المناسبات و الإطلالات المختلفة.
  • الخلخال
أحد أنماط المجوهرات التي تهدف إلى إبراز جمال القدمين فهي من الأنواع المثيرة والجذابة، والتي يكثر ارتدائه في فصل الصيف، في حالة كنتِ تريدين أعطاء أهمية للجزء السفلي فهي الاختيار المناسب.
  • الأقراط
تعتبر الأقراط من المجوهرات التي تهدف إلى إبراز جمال الوجه، فهي تتمتع بأسلوب أكثر بساطة وجاذبية، بالإضافة إلى وجود العديد من الأشكال والتصاميم التي تتناسب مع شكل الوجه، و تتنوع لتناسب جميع الأذواق وتتوافق مع جميع المناسبات.
  • الخواتم
تحتل الخواتم مكانة وشعبية كبيرة بين أنواع المجوهرات فهي ترمز قديمًا إلى الحب والالتزام، والولاء، وكانت تعرف قديمًا برمز الخلود، وكان يعتبر منحه عقد اتفاق بين شخصين، ومازالت إلى وقتنا الحالي من أكثر المجوهرات الموضة التي لا تستطيع أي فتاة الاستغناء عنها ضمن اختياراتها.
اختيار المجوهرات بحسب شكل وجهك

كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ على حسب شكل وجهك، إذا كانت لديكِ ميزات كبيرة، فلن تعمل الملحقات الصغيرة الكسرية وتحتاج إلى ارتداء مجوهرات ضخمة لا تبدو بارزة للغاية.
تحتاج الفتيات ذات السمات الدقيقة إلى التركيز على المجوهرات الصغيرة، تذكري أيضاً أن حجم الملحقات يجب أن يكون مرتبطاً بمقياس جسمك، لذلك، فإن مجوهرات عقد لؤلؤ طبيعي ستكون الاختيار المناسب لكِ.
اختيار المجوهرات بحسب التصميم

بالطبع حدى الأدوات المهمة في اختيار المجموعة الأساسية هو ناقل النمط، الذي يحدد النمط ليس فقط في أشياء خزانة الملابس الأساسية ولكن أيضاً في تحديد نمط المجوهرات، كذلك هناك العديد من ناقلات النمط الرئيسية حيث يتميز كل نوع بملحقات خاص بها،على سبيل المثال، يجب أن ترتكز الفتيات التي تتجه إلى المجوهرات إلى الألوان الطبيعية أو المجوهرات ذات الملمس غير اللامع، في الغالب تكون ذات حجم متوسط حيث يتم تقريب الخطوط في الغالب، حيث يمكن استخدامها في المجموعة الأساسية التي تشتمل على الأحجار الكريمة، واللؤلؤ.
اختيار المجوهرات بحسب أسلوبك

يمكن للجميع ارتداء إكسسوارات بألوان متناقضة زاهية ،يمكن أن يكون النسيج من المعدن القديم إلى أحجار الراين والترتر والريش، عادة ما تكون متوسطة إلى كبيرة الحجم، وفيما يلي نتعرف على كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ على حسب أسلوبك على النحو التالي:

  • يجب عليكِ أن تقومِ بتحديد المناسبة والمكان الذي تريدين الذهاب إليه اختيار المجوهرات المناسبة.
  • من خلال هذه النقاط يمكنك إنشاء مجموعة مميزة وفريدة من نوعها أساسية من المجوهرات الخاصة بكِ، والتي تتناسب بشكل كبير مع إطلالات المختلفة.
  • حيث تتكون هذه المجموعة من 2 إلى 3 أزواج من الأقراط المختارة بعناية كبيرة.
  • كذلك قلادة العنق المميزة، بالإضافة إلى 3 إلى 4 خواتم ذات تصميم مميز وجذاب.
  • من المفضل أيضاً أن يكون لديكِ زخرفة مميزة في مصمم المجوهرات الخاص بكِ، مما يزيد من درجة أناقة أي مظهر بسيط من خزانة ملابسك.

ختامًا تعرفنا على كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لكِ وذلك من خلال بعض النصائح الهامة التي تناولناها في المقال، ثم تعرفنا على أنواع المجوهرات وكيف تتم عملية اختيار على حسب أسلوبك، والتصميم، بالإضافة إلى شكل الوجه.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;dtdm hojdhv hgl[,ivhj hglkhsfm g;A





رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية اختيار المجوهرات وأهم الأنواع omithag782 .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 0 10-03-22 12:37 PM
كيف اجد الكلمات المفتاحية المناسبة lara lolo .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 0 03-30-22 11:42 PM
نصائح اختيار المحفظة المناسبة لك | كونزايت بوتيك ضياء .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ 0 03-29-21 06:08 PM
6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي ضياء .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 0 03-10-21 11:07 PM
[كويز]أسئلة مراجعة مهمة - مقرر نظرية التنظيم وتصميم المنظمات - ( الفعالية التنظيمية والظروف المناسبة - الدرس الخامس) إحساس المستوى السابع 4 04-16-20 11:24 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:43 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0