border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-06-08, 10:24 PM
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم : 146507
 معدل التقييم : mҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond reputemҰťҢ ĐǻľĿ3 has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



على ما تجي العنود نشوف طلال . .

دق جواله شافه my love

طلال : يوووووه وش تبي هاذي

دقايق شباب . .

طلع من الخيمه الشعبيه اللي في الأستراحه . .

طلال : خيررررر

: مرحبااا طلال انا ولدت

طلال : وووجع مو قلت لك صقطيه

: لا انا بدي اياه

طلال : مو على كيفك بدك اياه ولا ما بدك اياه انا قلت لك سقطيه ليه ما سقطتيه

: انت ما بدك طفل مني

طلال : اسمعي يا بنت ما ابي منك ولا ابي من غيرك انا متزوج اللحين وبشهر العسل ما ابي ازعاج ودق دقه علي سامعه ورقمي هذا انسيه

: يعني ماراح تجي للبنان

طلال : لا ماني جاي اصلاَ انا ما ابيك . .

: طيب ازا ما بدك ياني ليه ما طلقتني

طلال : مالك شغل فيني يا شيخه انا حرر اطلق اللي ابي واتزوج اللي ابي وانا يوم تزوجتك كنت طالع سياحه مع ربعي وبصراحه عجبني شكلك من برا بس كنت ما ابي شي بيننا يصير بالحرام . . وووبس ما ابيك ولا احبك ولا عمري فكرت تصيري زوجتي واذا بتضلين تدقين بغير رقمي فضفي احسن لك . .

: طلال ولله زي ما خربت عيشتي لأخرب عيشتك . .

طلال: ههههههااااي يا ماما خفت

: اخي ألي انو دق عليك لما كنت في المستشفى وانوا حدى رد وما تكلم . . وانو ظل ساعة يتلكم وما حدن بيرد وتسكرت السماعه بوشه

طلال : ايه هذا انا كان مالي خلقك قلت اضحك ربعي عليك . .

: طلال اتخيل قد ايش راح اخرب عيشتك . .

طلال : ايه ان شاء الله قبل لا انام بتخيل . .

سكر السماعه بوجهها

معقوله سمر هي اللي ردت راجع الجوال والمكالامات شاف المكلامه المستلمه ومدتها وبأي وقت وعرف انه سمر ردت عليه

طلال في نفسه : اهااااااا عشان كذا كانت شوي تضحك وشوي تكشر يا عمري يا سمر لازم اتصرف . .



يا ترى مين حب طلال الأول يعني my love مو حبه ؟

وايش قصته مع غابي اللي دقت عليه ؟

عنود ليه تأخرت على البيت كل هالوقت شو تسوي نص اليوم برا ؟

وش قصه الصياعه اللي قالت عنها رفيف في جوال مرام ؟

مين راح يغلب الثاني سمر ولا طلال؟

محمد عاجبته مرام الى هادرجه شو التطورات اللي بتصير ؟

ليث مختفي هو وفيصل ما زارونا في البارت هذا وش قصتهم يا ترى ؟


الموضوع الأصلي: || الكاتب: mҰťҢ ĐǻľĿ3 || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب






رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:25 PM   #2
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البارت السادس وطووولته لعيونكم . .

فيصل : ماكان مفروض تجي هنا

ليث:ما تخلي بنت لا راحت ولا جت تأثر فيك

فيصل: ليثووه انت من متى تدخل في خصوصياتي هااااه

ليث : من يوم ما عرفت وش فيك فيصل ارجع للقصر ترى الكل يسألون عنك والأشاعات شغاله في بيت امي

فيصل : ما همني احد سامع لا اشاعات ولا غيره انا ابي ارتاح كم يوم وبس وراجع وخلي يقولون اللي يقولونه

ليث : ترتاح في حفله زواج سمر فيصل ما يصلح كذا ولله مو زين عشانك

فيصل : يا ليث انت مو مقدر الموقف مو مقدر . . كيف بيكون وجهي ساعاتها وانا ابارك للبنت الكل راح يكون متنظر رده فعلي واولهم هي . .

ليث : فيصل شوف روحك شوف كيف نحفان وصحتك متدهوره عضام وجهك بارزه من التعب انت قاعد تدمر نفسك بهالطريقه داري ولا ما دريت

فيصل : . . . . <<ما يدري وش يقول ما ينشره عليه

ليث : طيب ليه تهرب في فنادق ولا وين في الدمام مستخف انت

فيصل : احمد ربك ترى بغيت اطلع عن الحدود من هوول الصدمه

ليث بتريقه وطنازه : لا ولله وليه ما طلعت ؟ ؟

فيصل بجديه : كنت احسب الجواز في درج السيارة يوم وصلت واتذكر اني ناسيه في البيت

ليث : فيصل لازم ترجع امك قلقانه عليك وامي مو مرتاحه

فيصل: ارجع لهم قلهم صديقه توفى في جدة ويبيروح يعزي اهله وانتهى الموضوع ليثووه لا تقعد تتغيبى علي لو بغيت تدبرها دبرتها اعرفك ززين

ليث : طيب لو قلت لك ان احلام اختك تبي تشوفك

فيصل يناضره من فوق لتحت : لا ولله صارت تبي تشوف وجهي اللحين

ليث : شوف فيصلووه ماني راجع الا وانت معي

فيصل : دام كذا أستأجر الغرفه اللي جنبي او حيااك معي في الشقه ترى الغرفه الثانيه فاضيه وانزل تحت جب لك كم ثوب وبدله لأسبوعين

ليث : ما منك فايده راسك يابس طيب على الأقل كلم امك

فيصل : في هاذي صادق انا لازم اكلمها

ليث يستدرجه : طيب انا طالع اتمشى على البحر تعرف ما فيه بحر في العاصمه تجي معي ؟ ؟


فيصل : ايه ولله بس احس بهالرطوبه ولا اشوف البحر

ليث : حلوو دام كذا رح غير ثوب البيت المصفر هذا وتعال احتريك تحت

فيصل: لا اللحين ثوبي صار مصفر . . لا ماراح نروح في سيارتك سيارتك تفششل خذ مفتاح سيارتي شفه فوق التلفزيون وانز وشغلها خل تحتمي على ما بال اغير ثوبي المصفر . .

ليث : هههه ان شاء الله

دخل فيصل الغرفه

وليث دخل الصاله بياخذ المفتاح

شاف جنب المفتاح ورقه سوداء و مكتوب فيها بالأبيض . . I miis you

ليث في نفسه : يووه وش هذا

اخذ المفتاح وطنش الورقه ونزل (( ليث بطبعه امييين وما يحب يطفل على خصوصيات الغير او اشياءهم يحسه يغلط في حقه مو حقهم ))



ماجد وبدر ومحمد في الصاله قاعدين صالتهم المعتاده انوواع الوصخ والقرف الصاله هاذي كل يوم تنضف لاكن قررف العيال لا ينتهي . .

مخدات الكنبات مجدعه على الأرض والشمغ مجدعه وبياله شاهي مدري من وين طالعه واشرطه البلايستيشن واشرطه الأفلام مجدعه ومختلطه مع بعض والديفيدي بعد والفيديو. . والثياب بالأرض وورق البارصة والشاحن والجوالات حوووسه يا ناس وش اوصف وش اخلي وزباله المطعم عقب سهره امس محد شالها والمناديل وقشور الفص فص

بدر: اقوول عيال من زمان عن السوق والطلعه والعوايل وهذا

محمد : ههههااااي ايا الملعوون



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:26 PM   #3
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماجد : ايه بالله ودي اطلع اشووف وش اللي منهبلين عليه بهالسوق

بدر : ابو حميد ههههههه مسكين الحجي ما يدري

محمد : ههههههههههه شي عجيب بس انت اكشششششششخ طيب واشحن جوالك عشان البلوتوث بيصير مشغل اربع وعشرين ساعه

ماجد : ههههه يا حليلك جوالي ما فيه بلوتوث

بدر ومحمد : ايييييييييييييييييييييييييييييييش

بدر : وشو جوالك يالقروي

ماجد مستغرب : عندي جوالين واحد لربعي واهلي اللي هو النورس وواحد للنت وشركات الأسهم اللي هو الرهيب

بدر ومحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاااااا ااااااااااااااي

بدر : اقووول عايش بكهف انت

ماجد : لا ولله عادي اسماء جوالاتي تضحك يعني

محمد : ههههههههههههه ما سمعت ب N70 N72 مع انهم قديماات بس ززين اذا عرفتهم

ماجد : وش دعووه شايفني جاهل يعني اعرفهم بس ما منهم فايده عندي كميرا دجيتال يعني ما احتاج كميرا والبلوتوث للبزرااان

محمد : اقوول يالحبيب تروح تشتري جوال فيه بلوتوث سامع ما تسوى روحه السوق بدونه

ماجد : دام كذا اجيب لكم عشره بس انا انسان جدي ما احتاج لل. .

محمد قاطعه : مهما كنت جدي لازم توقف شوي تتأمل الجنس الناعم

بدر : اووكي انا راح اللبس عشان يتأملني الجنس الناعم مو بس انا اتأمله

محمد وماجد : هههههههههههههه

محمد : اوكي انا بروح البس بعد مجوود البس اكشخ شي عندك واذا صار اللي عندك هراديس وحوووسه رسم والبس ثوب وشماخ كأنك راح عرس

ماجد : ههههه ان شاء الله بشوف اخرتها معكم

محمد : ترى بنمر الجوالات ذكرني

ماجد : طيب طيب بس طس البس

دخلوا يلبسون



عند الحريم

عنود دخلت وعباتها على كتفها والشيله على كتفها وما معها أي شي بيدها بس كيسه سنبون : هااااااااااااااي

الحريم اللي تقول وعليكم السلام من زود الطوع واللي تقول هلا وغلا واللي تقول هااياااات

مرام: احووك توك تجين ولا ما بيدك شي

عنود : كوولي تبن جايبه كيستين سنبون ونسكافيه لكل العايله

اروى وهي تناضر الكيسه : طيب . .طيب . . لا تمنين

عنود: ههههه مرام تعالي ناكل انا وياك ما عليك منهم

ام ليث قربت من عنود وهمست في اذنها : لا تفكرين طلعتك هاذي بعديها كذا

عنود مستغربه على الأخر اخذت ايد امها و سحبتها على الصاله الثانيه

عنود وخايفه تكون امها شاكه فيها : يمه وش تقصدين

ام ليث : تدرين وش اقصد وش عندك طالعه كل هالوقت ولا ما بيدك شي بعد

عنود : moom رحت الصالون اشوف آخار موضه للفساتين الناعمه لسهرات البسيطه عشان البارتي حق سمر وبعدين اخترت موديل وطلعت ادور له قماش حلو وعلى ما اتفقت مع مشغل يخلصه لي بكرا لأنه كل المشاغل تقول بعد اسبوع بطلعه الروح لقيت بعدين طلعت اشوف التسريحه والمكياج اللي بحطه وكل هذا صار بيوم واحد فتخيلي قد ايش لحقت مع الزحمه والدنيا اللي في شوارع الرياض يعتبر رقم قياسي . .

ام ليث وهي في قمه الشك : وش يثبت لي وبعدين ليه ما استعديتي من قبل


عنود فيها اليبكيه من عدم ثقه امها فيها :لأنه بصراحه تو ما دريت بسالفه انه بتسوون بارتي لسمر . . واللي يثبت لك معي فاتوره الفستان

طلعتها لها وطلعت جوالها وكبت كل اغراض شنطتها قدام امها
: خوذي بعد فتشي كل شنطتي ولا تنسين الجوال يمكن فيه شي عيب وانا مدري

عصبت وطلعت فوق لغرفتها وتركت شنطنتها وجوالها وكل اغراضها تحت منثوره
قدام سهام ام ليث . .

دخلت غرفتها وقفلت عليها رمت نفسها على السرير وقامت تبكي عنود تفكيرها برررررريء جداَ يعني عقلها اصغر من عمرها في هالأمور وهي اغلب عيشتها برا فتحس هالشي عادي . .

ام ليث : ييااااااااللللللللللللله على هالبنت بتهبل فيني

ام ليث حنووووونه بس ظروف الشغل والشركة غيرتها وخلتها قااسيه زي الحجر وصااارمه نوعاَ ما . .

لمت اغراض عنود ودخلتهم في شنطتها واخذت الشنطه ورقت فوق لغرفه عنود . .

ام ليث: عنوود افتحييي

محد رد

ام ليث : عنود يمه افتحي

عنود : ليه بتفتشين غرفتي بعد

ام ليث : يا يمه ماني مفتشه شي افتحي ابي اتكلم معك

عنود انسانه محترمه ومؤدبه يعني ما تقدر ترد بوقاحه الا اللي يتويقح عليها فكيف ترد على امها قامت ومسحت دموعها وفتحت الباب وقعدت على السرير بدون ما تناضر امها
ام ليث قعدت جنبها

ام ليث : يمه انا غلطانه المفروض اكون واثقه فيك

عنود : المفروض . .

ام ليث :يايمه لا تزعلين انتي بعد المفروض تستأ ذني مني على الأقل

عنود : آسفه استأذن المره الثانيه فيه شي ثاني

ام ليث : عنود يا بنتي انا ما اسوي كذا الا من خوفي عليك وحبي لك

عنود : ...

ام ليث : يا عنود انا ما ابي اتحكم فيك ولا ابي شخصيتك تكون ضعيفه بس لا تنسين انك من مجتمع شرقي واصلك عربي ومو على كيف الحرمه تطلع وتدخل على كيفها اللي تدخل وتطلع على كيفها يعتبرونها ضايعه

عنود حست امها معها حق

تجمعت الدموع في عيونها وضمت امها وبكت

ام ليث احترمت بنتها وحست هالشي مو في إرادتها لان تربيتها كلها على المجتمعات المتفتحه

ام ليث ابتسمت : بس يمه خلاص البنات يحترونك تحت

عنود : ليه ؟ ؟

ام ليث : بيطلعون للمول على ما حنا ننقل اغراض حفله سمر للأستراحه والبنات يقولون نبي نستهبل ونستانس في السوق دام سمر معنى !!

عنود تتذكر :اااهااا ايووه صح قالوا لي طيب حفله سمر بكرا صح ؟ ؟ ولا انا مخربطه

ام ليث : الا بكرا

سمر دخلت عليهم : وش تحشوون فيه انتم سمعت اسمي



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:28 PM   #4
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ام ليث : ههههه كيفنا بنحش وش تبين جايه

سمر : اممم ولله يا خالتي حنا تحت منرصين مع السواق لنا ربع ساعة ننتظر مس عنود

ام ليث : هههه طيب انا بنزل للحريم تحت سمر تصرفي مع عنود على كيفك

سمر : اررررحبووو ابشررري

ام ليث : ههههه

نزلت تحت

سمر طبت على العنود وحطت يدينها على رقبتها

سمر : سوف اذبحكي ايتها الخائنة

عنود : لا لا يا انطوني لقد فهمت السالفتا غلط

سمر : لسووف اذبحكي ايتها الحقيرره

عنود : لا لا ارجووك صدقني الفتى الذي في بطني ابنك وليس ابن اليخاندروا

سمر : كاااااااااذبه خائنه سافله لا تستحين على خشتك لقد رأيتك تقبليه في السيب الذي ورى بيت ام علي

عنود : لا لا ارجووك لا تفهم الهرجه غلط هو الذي اجبرني على تقبيله

سمر: هههههههههههههههههه اقوول قووومي بس اشوفك دخلتي جو شوي وتقبليني البنات ينتظروننا تحت

عنود : ههههه ولله انتي اللي داخله جو . . اوكي بسرررعه انزلي انا عباتي علي بس بلبس اللثمه واجي

سمر : وش لثمته يبي لك ساعه البسي نقاب ولا برقع

عنود : اوكي بسررعه اسبقيني تأخرنا والحريم مو طالعين من البيت الا وحنا طالعين

سمر وهي تمشي بتطلع من الباب

عنود : سمر

سمر : هلا

عنود : لا تخبر الخاندروا بالذي حصل بيني وبينك الليله

سمر : حسناً لاكنني سأخبره بأنكي هههههه تحبين سواقكم بشير

عنود : يا حيوااانه ولله لا العنك

سمر هجت ! !

عنود : هههههههااااي تشوفي بالسياره ولله لا اخلي بشير يفحط فيك تفحيط



بنفس الوقت

محمد مرسم ولابس ثووب وشماغ ويتعطر بس ناقصه بخور وبشت ويصير معرس

قاعد ينتظر العيال

بدر طلع ومرسم بعد

محمد : ااااااحلى وش هالكشخه ابو بدريه

بدر: داري داري اني كشخه انشغل بحالك

طلع ماجد

محمد وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههااااي

ماجد يناظر نفسه فيه شي يضحك ولا لا

ماجد : وش فيه يضحك

ماجد جسمه طوووووويل وعرررررريض ودايم لابس ثووب واسمر مفتح شووي يعني هو ابيض من محمد وجهه مربع يعني لاهو دائري ولا هو طويل وشكله رسمي ومرتب كأنه شاعر او ولد هوامير دالايم شكله كذا والجميع متعودين عليه بهالشكل

اللحين طالع قدامهم ولابس بنطلون جنز اسود ووسيع
وبلوزه بدون اكمام سوداء <<مطقم يا حليله <<
ومسوي شعره سبايكي وفاتح ازارير البلوزه

صحييييح شكله خقاااااااااااق يعني طوويل وعريض وعلى جماله يروح يلبس لبس اجانب طالع شي

بس محمد وبدر متعودين على شكل ماجد الرسمي والجدي اول مره يحسون ان عنده حركات نص كم

محمد : ولله يالبنات بيذووبوون عليك يابن الأيه

بدر يضرب محمد مع كوعه : طالع حررركه الولد ولا

ماجد يبي يلفعهم :طيب دام كذا ليه تضحكوون اول ما طلعت

بدر : يالطيب مو متعودين على شكلك كذا طول عمرك يا مرسم يا بسروال السنه ولا ثوب البيت

محمد : دايم البس كذا

ماجد : ولله لو تصيدني الصحافه ان اروح فيها

محمد : اخس يالثقه وش يبون فيك

ماجد : بعدين بتدري مين انا مو اللحين . .

طلعوا وركبوا سيارة بدر هو اللي يسوق ماجد قدام ومحمد في المرتبه اللي ورى التكييف عاالي والميوزك ترزح . .

وصوت محمد عبده مالي السيارة

بدر : أي مجمع تبون ؟

محمد : بما اننا ما شبكنا من زمان اخبر صحارى فيه سوق طيب روح له يمكن تغير الوضع ويمكن لا . .

بدر : حلوووووو

مرام : بنات أي مول نروح والله حيرانه

سمر : انا صحارى مين يصوت معي

عنود : لا ولله صحارى مقررف نبي حياة مول مين يصوت معي

مرام : انا مع سمر

اروى : انا مع عنود

سمر : رفيف هي اللي تختار مين بيرجع عالأكدمية

رفيف : اممم بصراحه حياة مول انووااع الصياعه وصحارى سوقه حلوو خلاص حياة مول

اسمر : حيووواااااااانااااااااات انا العرووس حرام عليكم

رفيف : اااااااف قامت تددلع ذي اوكي صحارى ابدل التصويت

مرام : تدرون شلون الاقرب نروح له

سمر : اقوول عنود اسالي بشير مين اقرب

عنود : ان شاء الله عمتي

عنود: بشير فين اقرب صحارى مول ولا حياة مول

بشير : هزا صحارى مول

سمر : حلوو ودنا لصحارى الخاندروا

عنود : ووجع تشووفين يا دووب

مرام رفيف : وش عندكم انتم

عنود : هااه لا ولا شي


السكيورتي عند الباب وعيا يدخل محمد وماجد وبدر

ماااجد : اااااف يالبلشه

محمد : ما عليك حنا خبره اصبرر

شاف بنت صغيره عمرها تقريباَ5سنين شعرها اسوود وحاطه قرنين وفستاان وردي الى ركبتها ومعها حلاوه كبيررره شكلها كثيررر كيوت

محمد قعد قدامها على ركبه : مرحبااا يا حلووه

البنت : هااي

محمد: تبين فلوس عشان تشتري حلاااوه ثانيه

البنت : يس

محمد : ما اعطيك اياها الا بشرط

البنت : شوو ؟

محمد : تدخلين معي الموول شوي ونطلع

البنت : بس هيك اووكي

مسك يد البنت معه الشباب ودخل. .

السكيورتي : خير ان شاء الله

محمد : انت اللي خير ان شاء الله

السكيورتي : ممنوع دخول غير العوايل

محمد : اوكي حنا عايله هذوول خواني وهاذي بنتي

السكيورتي مع انه مو مصدق بس دخلهم

ماااجد : ااووف يلعن ابوو الخبره يا شيخ

محمد : اعععععجبببك

عطا البنت خمسين ريال : خوووذي يا ماما يلا روحي لأمك لا تضيعين المول كبير

البنت : اووكي . . اخذت الفلوس وعطته بوسه

محمد لما راحت البنت : اوووف البنت اذا كبرت بتطلع طللللقه صااروووخ

ماجد وبدر :ههههههههاااااااي


عند البنات . .

عنود : بنات تحتاجون شي من السوق

كل البنات : لا

عنود: طيب انا ميته جوع دامكم ما تعشيتوا نروح نتعشى وناخذ لنا بعد العشاء فره صغيره على المول عشان الطخمان بعدين نطلع نجيب لنا فيلم وفيشار وعصاير اووكي متفقين احد عنده أعتراض

كل البنات : لااا

عنود : اووكي

مرام : بنات انا ميته جووع ابي مطعم سنع مو خرابيط

سمر : ما عليك وش رايك ببيتزا

مرام : ايه ولله من زمان عنها

رفيف : حلوو اجل دومينوز بيتزا اووكي

سمر : حلوو

راحوا عند المطاعم وطلبوا لهم وقعدوا ياكلون

رفيف : مرام افتحي البلوتوث

مرام: طيب . .

فتحت البلوتوث

مرام : يووووووووووه اجهزه كثيره

عنود : بالله خل نستهبل حطي نك ولد وخلل نقعد نغازل

مرام : هههههههاااي حلووه

غيرت اسمها : : الفارس الملثم

اروى : وش حطيتي نك ؟

مرام :هههههههه الفارس الملثم هههههه

كل البناات :هههههههههههههههههههاااي

مرام: ههه فيه وحده اسمها الفاتنه برسلها : ممكن نتعرف ؟ ؟

سمر: شوفي شبكي كم بنت مو بس وحده عشان اذا ما صدقت هاذي تصدق هاذي اووووكي

مرام : هههههههه لا توصين حريص


محمد : شبااااب شوفوا واحد ارسلي يحسبني بنت يقول ممكن نتعرف

بدر : ههههههههه صحيح جايين نشبك بنات مو عيال بس ما يخالف الأستهبال

محمد : ههههههههه برسله على اني بنت نشوف اخرتها

ماجد : وقسم على بالي ترقيم مثل اول تجدع الرقم على البنت ولا تدق على البيت الثابت هاذي الاساليب القديمه مو هاذي وش يدريك يمكن ولد حاط نك بنت مثل ما انت مسوي او العكس

بدر ومحمد سفهووه وما ردوا عليه

محمد : كتبت له : ايه ليه لا شو اسمك خيووو

بدر : هههههه يلعن ابو الدجه


مرام :هههههههههههههههههههاااااي

اروى : شوو ؟

مرام : تقول ايه ليه لا شو اسمك خيوو

رفيف : ههههه الأخت لبنانيه

سمر : لالا وش يدريك انتي هذا آخر اساليب الكلام هاليومين

عنود : هههه اكتبي له اسمي عدنان وانتي

سمر : ههههههههه تخيلي تقول اسمي اسماء

مرام : سمر ولله يا انتي متأثره بستار أكدمي

سمر: هههه مررره الله يصلح الحال


محمد : ههه يقول اسمه عدنان

بدر : هههههه يا حليله قله اسمي اسماء

محمد وبنص عين : وش معنى اسماء

بدر: لا يرووح فكرك بعيييييد هاذي اللي بستار اكدمي البزر

محمد : اااخس يالكبير . .

ماجد اكبر من هاذي العقلياات بواااجد : اقوول انتم مرره تطفشوون يعني هاذي شغلتكم اذا رحتوا السوق على فكره حركه البلوتوث قددييييمه مرره يعني يا زمن جدي واللي يستخدمونه اللحين يستهبلوون

محمد :لا تعصب يا ابن الحلال حنا نستهبل

ماجد : ما يعجبني أستهبالكم برووح اتفرج على الأسواق والمحلات واشتري لي كم شغله

محمد : براحتك . .

ماجد راح

بدر : اقوول محمد انا رايح اشتري غرض الوالده وصتني عليه


محمد : طيب احتريك بس لا تطول

بدر : ان شاء الله


محمد يتأمل الطاوله ربعه راحوا ما فيه الا هو والجوال اللي بيده شاف على الطاوله جوال بدر ناسيه قعد يفكر ببدر لحظه ايووه بدر اخو مرام اللي شفتها يووه ولله البنت صااايره عذاااب

اخذ جوال بدر وفتش الأسماء مرت عليه اسامي كثير


 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:29 PM   #5
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يبي يجي ويشوف الجوال بيده سوى بحث : م

مسميها مرام اختي

تأكد انها هي سجل رقمها في جواله ورجع الجوال



مرام : هههههههه سمر تقول اسمها اسماء

سمر: هههههههههههههااااي

رفيف : هههه ارسلي قولي ممكن توريني مين انتي

سمر: ايه واكتبي بعد لانه اذا ما عجبتني مافاتنك ماني مواصل علاقتي معك

اروى : ههههههههه صدق انكم خبووول

عنوود : الحمد الله عن جد حاجه تشبع

سمر : ايه ولله الحمد الله

محمد بينهي السالفه وبيقوم يدور رزقه واذا مالقى يكفيه القز بس دام جت من الفارس الملثم قال : ززين دام كذا خل يدري اني رجل

كتب : بقلب الجوال لمدة خمس دقايق وانت تعرفني اووكي

وقلب جواله

مرام : تقول بقلب الجوال لمده خمس دقايق وانت بتعرفني بنات دوروا بنت قالبه جوالها . .

سمر :هيييييييييييييييييييييييييييييييي

رفيف: وش فيك

سمر : يا ووويلييي

مرام : وش فيك خرعتينا

اروى : سمر وش فيييييييييييه

عنوود : يا بنت اركدي وش فيك

سمر: محمد. . محمد

عنود : أي محمد

سمر: محمد ولد خالتي وقالب الجوال

مرام : يووووه شوفي وش ارسل بعد : انا رجل وخل المغازل عنك

سمر : ياااوووليه قوموا يلاااا بسررعه ضفوا عفشكم بسرررررعه

اروى : من جد قليل العوايل ولله محمد سريع بديهه ولله ان يكشفنا

: يوووه بسرررررعه ضفوا عفشكم بشررعه

عنود : ليه عاادي

سمر : اقوول امشي وانتي ساكته ولا بعلم الخاندروا

شالوا البنات اغراضهم وطلعوا من المطاعم

رفيف : يالللللللللللله تخيلوا لو انه عارفنا

مرام : ولله ان تصير فضيحه على العاااايله أننا فاتحين البلوتوث وقاعدين نرقم

سمر : ايه بس نرقم بشرف يعني كأننا عيااال

مرام : خالاتي عاد الله من الهمجيه اللي بيفهموون اهم شي رقمنا وبس

اروى : يا وويلكم وش فيكم على اخووي ترى مو فضيحه الى هالدرجه

مرام : هه هههاااي ايه هين مو فضيحه اببددااا

اروى : يا عمررري انتي ولله انك حاقده عليه على ولا شي

مرام بمزح : ما حقدت على احد وش فيك انتي

رفيف : طيب اللحين خل نروح محل المكسرات ونجيب لنا خرابيط منه احسن من انه نروح مشوارين لسوبر ماركت

سمر : ايه ولله مشتهيه حب انا

اروى : عاااد انتي عشقك الحب

رفيف : اووكي يالله الحقوني انا حافظه الموول حفظ

عنود : اووكي

وهم يمشون ورى رفيف ..

اروى : وش عندك دايم تروحين له

رفيف : اشوووف حبيبي هنا

سمر : ولله انكم سافلات انتي وعنود مين تشوفين بيكهام ولا براد بيت

رفيف : ولا واحد اشووف تاركان

سمر : آآآآآآآآه يا تاركان قلبي مع انه خكرر بس يهبل ابن اللذين

مرااام : على طاري تاركان ما تلاحظون محمد يشبه له مرره نسخه

سمر : ايييييه ايييييييه ولله يلعن ابوو التشبيه يا مرام

اروى : دايم اقولكم بس ما حولي احد

مرام : ولله ويوم شفته عن قريب حسيته زيه بضبط بس عاد محمد مو عيونه خضر مثل ذاك الأطخم . .

رفيف: احلللى البنت بتعشق

مرام : كووولي كبر راسك انا محد تربع على عرش قلبي

رفيف: العبي على غيري وااااجد اللي تربعوا

مرام : تكلمي عن نفسك . .

عنود ما تتكلم واجد لانها مررهقه شوي طول اليوم برا البيت

عنود : رفيف من جد طووولنا وينه هذا

رفيف : وهذاااانا وصلنا

عنود : ااااااااااخييييييييييييراااااااااااااا

دخلوا البنات المحل نرجع لماجد ما جتنا اخباره خل نروح نشوفه


ماجد دخل المحل الأجهزه ووقف عند البياع بس فيه زي المكتب المحاسبه يفصل بينه وبين البياع . .

ماجد : مرررحبا

البياع : هلا طال عمرك

ماجد : الله يحفظك بغيت سماعات ووصله بلوتوث للكمبيوتر

البياع : ابشر طال عمرك دقيقه بس

المحل كان مو زحمه ولا فاضي كان فيه شخصين وحرمه ومتوزعين في المحل

ماجد كان ينتظر البياع وواقف . .

دخلت وحده لابسه عباة العاذريه وكانت العبايه اغلبها مطرز بذهبي وشكلها مرره فخم البنت طووويله وحاطه اللثمه ومكياج كاامل ذهبي وكحل عريض كانه مكياج عروس شكلها كانها اميررره بوسط قصرها شكلها جدااا مبالغ فيه وماله داعي معاها كيسه فخممه من باتشي وشنطها سوداء جلد ومو كبيره حيييل وعطرها يسبقها

كانت مللفته جدااا

اول ما دخلت شافت ماجد قبالها ومعطيها ظهره

بس مجرد ماشافت جسمه الجثه تقدمت ووقفت جنبه وكأنها تبي تشتري اي حاجه

استغرب مين ذي اللي ووقفت جنبه حس بأحد جنبه بس ما التفت ولا ناظر حتى
طنش الموضوع ما تهمه الأشكال هاذي

هي اعجبتها شخصيته الثقيله بالعاده الشباب يركضوون ركض ورى الأشكال هاذي الا هذا وش معنى هذا يعني

البياع حط الأغراض قدام ماجد: هذا طلبك . .

ماجد : ايه تسلم شوف لي الحساب

البياع متنح في البنت اللي جنب ماجد ولا سمع له

البياع وعيونه مفنجله : تامرين شي اختي

البنت بصووت ناااعم فضيييع : شوف حساب رجال هو جاي اول

البياع وهو نفس شكله ما تغير و عيونه مفنجله : ابشرري تامرين امر

ماجد استغرب ليه متنح في الحرمه كذا لهادرجه شكلها شي يعني ماحب يلتفت في عقل يوزن بلد

حس بيد نااااااااااااااعمه ودااافيه تمرر اصابعها في يده

ماجد في نفسه : ووجع خيرر ان شاء الله وين عايشين حنا


بس ما قدر يكابر نعوومه وانوثه طاغيييه ومع ذالك كان يبي يتلفت ويصطرها كف

تركت يده وطلعت وعطرها يلحقها هاذي حال الصايعات اللي في مولاتنا

ماجد ناظر في يده اللي مسكتها ورقه ايووه ترررقيم ضعيفات النفوس صاروا هم اللي يلاحقون الرجال وانقلبت الأيه . .

البياع : الحساب 130

ماجد طلع الفلوس ورماها على الطاوله واخذ الأغراض ومشى ووجهه مصفوق من اللي صار
طلع من المول بسررعه وفيه رجفه خفييفه ركب سياره بدر ودق على محمد

محمد :الووو

ماجد : هلا بسررررعه ناد بدر وتعالوا خل نرجع

محمد : طي بوش فيه صوتك

ماجد : مافيه شي انتم تعالوا بسررررعه بس خالتي سهام تبينا نساعدهم في ترتيب الأستراحه



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:30 PM   #6
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



محمد : طيب مع انه الجو مكييف عندي انا وبدر بس ما عليه

ماجد : يلا انتظركم عجلووا تكفوون . .

محمد : ان شاء الله

ماجد : زين مع السلامه

ماجد سكر التليفون وفتح الورقه اللي كانت بيده

*******050حاكيني . .

ماجد عمرره في حياته ما التفت للحريم او لهاشي كان يستحقره اساساَ ويحس ماله داعي هذا كل حياته كانت دراسه وطموحات آآحلام مالها نهايه ماجد يدرس اقتصاد وعنده ماجستير فيه ما حصل وضيفه لامنه يتاجر في الأسهم ويطلع ذهب محد يدري فيه الا هو اللي صار اليوم قلب حياته ميه وثمانين درجه صحيح استحقر البنت وحسها حيوااانه وبنت شوارع وما تربت بس ايده لمست ايدها و متعلقه بنعومتها وانوثتها عمره مالمس شي حنون ودافي وناعم زي اللي لمسه اليوم \\ ماجد قاااسي صلب ما يحس كل حياته شغل وتخطيط عمره ما التفت لغرائزه او لشهواته ماشي سيدا وماعليه من احد

بدر : وش يبي ماجد

محمد : يقول انه خلاتي يبغوننا في الأستراحه عشان نشيل معهم ومدري ايش

بدر: اييه متوقع هالشي

محمد : طيب يالله شكلهم مستعجلين

بدر: مع انه راحت علينا الصورايخ بس يلاا امش قدامي


بدر ومحمد طلعوا من المول وركبوا السياره

محمد : اقوول ماجد وش فيك وجهك مخطووف

ماجد : هاااه لا لا مافيه شي

بدر : ولله اشك ان ما فيك شي

ماجد : لا تطمن

محمد في نفسه : اعووذ بالله الولد كأنه مسخن وحرارته صاكه الأربعين افلقني يا ماجد اذا ما فيك شي . .

حركوا السيارة ووصلوا حد الأستراحه نزلوا من السيارة ودخلوا على الحريم

ام سمر : الله جااابكم كيف حسيتوا اننا بنحتاجكم

محمد يناظر ماجد كانه يسأله

بدر رقعها: امم قلنا نسير عليكم

ام ليث : طيب دام كذا تعالوا شيلوا الطاوله خلوها في غرفه البوفيه

محمد : اييه لو انه عرسي كان ما سويتوا بوفيه ولا هم يحزنون وسمر حفله بس حفله مو العرس بعد شلتوا الدنيا وقعدتوها

ام ليث : يا ابن الحلال انت شل معهم وان شاء اذا حجيت بي زوجتك مرام

ام بدر بمزح: واثقين اني بوافق عليه لبنتي مرام

ام محمد : ايه ان شاء الله بتوافقين غصب عليك احد يحصل له ولدي

ام بدر : ايه مشاء الله عليه اخلاق وسنع ورجل بسم الله عليه الله يحفظه

ماجد يضرب محمد من قوعه بمزح ويهمس له : ههاااي يا حليله ما تدري وش وراك خالتي

بدر يعرف بلااوي محمد ووش مسوي في الأيام الخوالي فمستحيل يخليه ياخذ مرام اخته بس اسكت دام الموضوع ما صار جد

ام ليث : طيب عن الهذره ويلاا شيلوو الطاوله


الوضع عند البنات ..

عنود : المكسرات فيه

البنات : فيه ! !

عنود : الفلم

البنات : فيه ! !

عنوود : الكووولا

البنات : فيه ! !

عنود : حلوو طب اللحين حنا بنرجع للقصر وما ندري اذا يصلح نرجع ولا لا

رفيف : اصبرووا بدق على خالتي . .

ام ليث : هلا

رفيف : هلا خالتي اخباركم

ام ليث : تماااام هذا العيال عندناا وقاعدين ننظم الأستراحه

رفيف : حلوو ولله طيب حنا نبي نرجع للبيت

ام ليث : ارجعووا عاادي ما عليكم الا العافيه

رفيف : زين خالتي مع السلامه

ام ليث : بمان الله

رفيف : تقول ارجعوا عادي

سمر : طيب يلاا نطلع احس رجليني تورمت وانا عرووس

اروى : طيب يلااااه

وصلوا البنات القصر حطوا الأغراض في صالتهم وكل وحده دخلت تبدل وتلبس شي يريحها

سمر دخلت الغرفه علقت عباتها وبدلت قعدت على التسريحه تنضف وجهها من تعب اليوم كان الجوال على التسريحه وقبالها شافته 10 مكالمات من طلال

سمر : ووويه فششششله بس قلعته احسسن بنحجر معاه سنه كامله

يوم جت تطلع وتدق نغمه نوكيا حاطتها له

رفعت الجوال وردت بتشوف وش يبي

سمر كانها تقول وش تبي : ايووه

طلال بحنيه : سمر حراام عليك ليه ما تردين

سمر : مالي خلق الجوال وبعدين كنت تاركته وطالعه مع خلاتي

طلال بحنيه : سمر . .

سمر بجفاااف: نعم !!

طلال : ولله مشتاق لك تطلعين معاي بكرا نتعشى سوا

سمر : اممم مدري لا لا ما ظنتي بنطلع انا وخلاتي

طلال : سمر عندي كلام وااجد بقوله لك وفيه اشياء كثيرره إنتي فاهمتها غلط

سمر: اللي يسمعك يقول عايشين مع بعض ثلاث سنين تراه يموين بس امداه يصير عندك كلام

طلال : ايه عندي وابي اكلمك

سمر: ممكن تتكلم بالجوال طيب

طلال : لا ما ينفع

سمر: طيب بنات خلاتي ينادوني اللحين يلاااا باااي

سكرت السماعه بوجهه

طلال في نفسه : هههههههههههه سمر ولله انك سهله بس اصبري شووي


خلص البارت السادس تااابعووني في البارتات اللي بعدها




 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:38 AM   #7
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل السابع

فيصل وليث في الكرنيش يتمشون

ليث : فيصل لازم ترجع لازم عيب عليك ولله عيب

فيصل: مالك شغل فيني تتحكم فيني انت

ليث : مو اتحكم فيك انا قاعد اوجهك

فيصل : لما تخلص حفله سمر ارجع

ليث : كله واحد يا بابا اصلاَ سمعت انه سمر بتقعد كم يوم هنا حتى بعد الحفله

فيصل : حتى لوو مو زي الحفله اذا جيت قبل الحفله مستحيل يكون موقفي ضعيف وما اجي واذا جيت راح اذطر ابارك لها

ليث : الوالده كلمتني وقالت لازم ترجع اليوم عشان حفله سمر بكرا

فيصل : طيب روح وش اللي ماسكك

ليث : ما اقدر اتركك هنا وبعدين تعال كلمت امك

فيصل : ايه كلمتها وطمنتها علي وقلت لها اني ماني جاي اليوم

ليث: فيصل شوف انت بس احضر بدايه الحفله وروح وانا ابارك لها عنك واقول انه احد ربعك في المستشفى وما قدرت تكمل الحفله

فيصل : ولله مدري وش اقولك . .

ليث : لا تقول شي اذا كان الوضع كذا يعجبك اني ابارك لها عنك مستعد اسويه

فيصل: راح افكر في الموضوع

ليث : ماقدر اصر عليك واجبرك اكثر من كذا امك محتاجتك وخلاتي بيستغربوا اذا ماجيت انا ماشي الساعه 1 باليل معك ساعتين تفكر . .


الساعه 3 الفجر

في الخيمه الشعبيه لقصر ام ليث كانوا البنات هناك ..

الستاير كلها شعبيه والأثاث والكنبات والجدران كلها طين الخيمه الشعبيه قليل احد يدخلها لانها واااسعه وشكلها يخووف وتحسها مسكوونه بس البنات دخلوها عشان يسهرون على راحتهم وما يزعجون احد لأن الغرف اللي عند صالتهم كلها غرف اطفال ونايمين فما يقدروا ياخذوا راحتهم . .

سمر: لا تشغلوا الفلم لما اجي بجيب الكولا دقايق وراجعه

اروى : اوكي حبووبه .

طلعت سمر من الخيمه الشعبيه وراحت للمطبخ تجهز الكولا والثلج والبنات منزلين الفرش والوسايد عشان النومه تحت وجالسين على الأرض


رفيف مستغرربه وكأنها ملاحظه شي عجييب : بنات ما تحسون شي غريب في سمر



مرام بثقه
: لا ابدا سمر نفس ماهي بس ناقصه كم كيلوا

اروى بذكاء: تقصدين طلال

رفيف: ايووه اروى ما عمرها سولفت لنا عنه او عن العرس او موقف ولا مره شفتها تكلمه على الجوال ولا مهتمه فيه

عنود : يمكن ما تحب احد يدخل في خصوصيتها او ما تحب توري الناس اللي حواليها اش فيه بقلبها

اروى: يمكن وجهه نظر مهمه

مرام : تدرون كيف نبي نعرف

رفيف وعنوود ومتحمسين على الأخر : كييييف ؟؟

اروى : عيب عليكم خصوصيات البنت

رفيف تتريق على اروى : ايه ايه ان شاء الله

مرام كانت منسدحه على الأرض
قامت وربعت ومتحمسسه على الأخر وشكلها ناويه على شر

مرام : اسمعووني زين تعرفون الحنا حق جداتنا اللي يحطونه في يدينهم وشعورهم

رفيف : اييه اييه

عنود وكأنها عرفت وش تفكر فيه : لاااااا حراااام مريوومه

مراام : اااشش عنوود لا حرام ولاهم يحزنون

اروى : مرامووه اكفي شرك وخيرك

مرام : وش بسوي انا بذبح احد ولا وش بسوي

رفيف : كملي كملي ما عليكم منهم

مرام : تذكرين كيف سمر كانت تقرف منه لما كانت تحط لها جدتي غصب عليها يوم هي صغيره

رفيف : ايه ايه اذكررها

مرام : نجيب حنا ونقعه واذا نامت نحط في يدينها ونربطهم ونشوف وش تسوي اذا قامت

رفيف :هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ي خطه جهنميه

عنود : لا مرام حرام عليك البنت عرووس ما يجوز كذا

((مرام تحب تسوي مقالب ودايم تسوي فيهم ومحد يجاريها في مقالبها القويه الا رفيف اللي تعشق هالشي ))

اروى : مراامووه صديق فيه مخ هنا

مرام : ارووى يا حبي لك لا تخربين علينا نبي نفرفش شووي هي حلاتها وهي عروس واذا كانت ربه منزل تبي تستانس اذا حطينا لها

رفيف : طيب اللحين من وين لنا (( حنا ))


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:39 AM   #8
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عنود تدخل في العصابه : امم اتذكر انه الحبشيه مربيه فارس

ولد احلام تحط حنا دايم وش رايكم ناخذ من عندها

اروى: عنووووووووود اخبرك مو معهم

عنود : ياخي ودي اهبل فيها

اروى : طيب انا مالي دخل

مرام : مين تعرف تسوي حنا

. . . . . <<محد جاوبها

مرام : طيب نخلي الحبشيه تسويه

عنود : اووكي بس تتوقعينها قايمه اللحين

مرام : اذا مو قايمه نقومها نصج نصج لما يقوم فارس ولد احلام وتقوم هي عشان تنوومه

اروى : ااااااااجراااااااااام بحق الأنسانيييييييه

عنوود : اروى لا تبالغين

رفيف : اوكي حلو بس ترى ماراح نصج الا اذا شفناها نايمه

مرام : اووكي وحده ترقى عشان ما تلاحظ سمر اذا جت اننا ناقصين عدد مبالغ فيه

. . . . <<محد رد

مرام : باللله احد يجاوب

عنود بتردد : اوكي انا رايحه

مراام : امموووت في عنوود انا بس شوفي اذا لقيتها نايمه لا تصحينها ناديني انا فنااانه في هالشي

عنود : ههههههههه طيب

اروى تهز براسها كانها تقول لا : اصحاب العقول في نعمه . .

. . . . <<طنشوها ومحد رد

طلعت العنود . .

الخيمه الشعبيه تصير جنب الفله اللي فيها غرف الخدامات والمطابخ وجلسه الحريم يعني راح تضطر تطلع من الخيمه الشعبيه وتمر على الحديقه اللي كانت فيها مرام لما شافها محمد

طلعت
كانت لابسه شوورت فوق ركبتها لونه تفاااحي وسااده ولابسه بلوزه حفر بينك برضوا ساده بس شكلها فخم كان شكلها مفصخ نوعاَ ما وشعرها مسييحته ووجهها نضيف بدون أي لمسه مكياج

كان القصر مظظظظللللم والأنوار فيه مسكره كان موحش ويخووف من وساعته وظلامه

كانت خاايفه وتشوف يمين ويسار بعيونها وقبل لا تدخل الفله ضربت في جسم كتللللله حست انها ضاربه جدار لما رفعت عيونها . .

ليث : عنوود وش عندك طالعه بهالظلام

عنود : ليثووه هلا ولله بخووي اخبارك وينك مختفي لنا كم يوم ما شفناك <<تضيع السالفه

ليث: وش عندك طالعه ؟ ؟ بهاليل ؟ انا الحمدالله طيب

عنود: طنت عطشاانه وابي مويا

ليث : ليه ما دقيتي على الخدم يرسلون لك

عنود : ما حبيت ازعجهم على هالصبح وبعدين كنت ناسيه جوالي في غرفه الحريم

ليث ومو مصدق : ااااااااااهاااااااااااا ايه يا حليلك بعدين تعالي وش هالبس انتي . . وش هالتفصخ هذا

عنود : شوو أي تفصخ تتكلم عنه اصلاَ كنت نايمه وتنبهت <<تنبهتي وبجيبين جوالك الله من الفضاوه

ليث : طيب كان لبستي روب نوم ولا شي افرضي احد السواقين ولا احد العيال طلع

عنود : ان شاء الله بنتبه مره ثانيه

ليث : انزين تصبحين على خير ترى فيصل في الجهه الثانيه ممكن يدخل بأي لحظه بسررعه خوذي اغراضك وبسررعه

عنود : فيصل رجع ؟

ليث : ايه الحمد الله . .
عنود دخلت الفله وهي تقول : ان شاء الله اجل بنتبه

دخلت يووه ظلاام وحووسه الحريم والبزران كانت تمشي وتطيح من الحوسه والظلام
رقت الدور الثاني ودخلت غرفه فارس شافت الحبشيه قاعده تتحنى

عنود : مساء الخير

الحبشيه : هلا

عنود : اخبار فارس نايم

الحبشيه : ايووه نام من شوويه

عنود كانت مرتبكه وتبي تطلع بسررعه : اقوول ممكن يعني اذا بقى من الحنا اللي معاك تعطيني منه

الحبشيه : ايووه حاظر يا مدام اصلاً خلصت هاه خوذيه

كانت طاسه وفيها الحنا

اخذته وقبل لا تطلع تذكرت

عنود : معك خرقه او قماش ؟ ؟

الحبشيه : ايووه يا ماما شوفيه فوق الكومدينه اللي هناك

عنود : اهاا يسلموو


اخذته وطلعت


وصلت للغرفه الشعبيه وحطت الطاسه تحت مغاسل حمام الغرفه الشعبيه ودخلت

عنود دخلت مرتبكه : هااااااااااي بنااات شفتو ليث وفيصل وصلووا

تكهرب الجو بس قالت اسم فيصل

عنود ما حست ان الجو متكهرب : تو وانا جايه شفت ليث وسلمت عليه


سمر تضيع السالفه تهدي الجو المتوتر : طيب تعاالي خووذي كولا تعبانه وجايبته وما تشربين

عنوود : ههههههههههه يا حبي لك . . . ناوويلك على نيه بس انت اصبر شوويه

سمر : وش عندك طربانه

عنوود : آآآآآآآآآه قصدك وش عندك عشقانه

رفيف : انتي قصصك الغراميه ما تنتهي من عقب الخاندروا

عنود : هييييي وش يدريك انتي

مرام : ها ها ها ها ها علمنا انطوووني

اروى : بنات شغلوا الفلم ترى بنااام

جلسوا وطفوا الأنوار وشغلوا الفلم وبدت السهره


مرام تصحي رفيف بشوويش : رفيف رفيف نااايمه

رفيف بهمس : لا بس شكل كلهم نايمين

مرام بهمس : نجيب الحنا

رفيف بهمس : ايه بس وين حطته عنود

مرام بهمس : قبل لا تنام قالت لي انه تحت المغاسل

رفيف بهمس : اوكي روحي جيبيه تعرفيني اذا قمت اطلع اصوات الدنيا ما اعرف اتسلل

مرام بهمس : طيب

رفيف بهمس : بسررعه ترى بيأخذن الفجر وسمر بتقوم بدري عشان الحفله وتبي تتجهز

مرام طلعت وجابت الحنا وجت

رفيف بهمس تتوقعين نومها ثيقل زي اول ولا تغيرت

مرام : نومها ثقيل ولا خفيف بنحط لها يعني بنحط لها

مرام : اسمعي رفيف انتي امسكي يدينها وانا بحط

رفيف : طيب





 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:40 AM   #9
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رفيف مسكت يدين سمر وبدت مرام تحط في الملعقه

رفيف كانت مو ماسكه يدين سمر بقووه بس خفيييف عشان ما تنتبه وتقوم

شووي وسمر تحرك يدها بقووه وتحطها بوجه مرام كل الحنا جاء بوجه مرام

رفيف حبست ضحكتها لأن ضحكتها عاااليه تووحش ووجها احمر تبي تضحك : ماعليك ههه يروح اذا غسلتيه ربطي يدينها لا توصخنا بعد

مرام معععععععصبه : الله يلعن بلييس اااااف هذانا خلصنا

رفيف : طيب بسررعه روحي غسلي لا يتلون وجهك


بنفس الوقت . .

ماجد سهرررراااان ومو جايه نوم عقب اللي صار له في المول

يتقلب على الفراش ومو قادر يرتاح وبليس يلعب براااسه لعببب

مسك الجوال

ماجد في نفسه : ادق ولا ما ادق خليني ادق ما وراي شي <<شغل بلييس

قام واخذ الرقم اللي كان في جيب بنطلونه

دق . .
على الرقم

دن

دن

دن

بصووت نااعم حنوون ودلووع :ايووووووه

ماجد ارررررتبك جسممه يرجف اول مره يكلم وحده غير امه واخته

ماجد وصوته خاايف ومرتبك : ه . .ل ا ((هلا))

: اهلين هلا وغلا مين معي

ماجد :. . . . . .<<اسكت

: شو فيك ساكت داق علي عشان تسكت يعني

ماجد : لا مو كذا الله يطول بعمرك بس يمكن داق في الغلط <<<مشكله اللي ما يعرف يغاازل

: اااهااا دام كذا حياااك بغيت شي ؟ ؟

ماجد : ما عرفتيني !! <<بالله من وين بتعرفك

: لا ولله اول مره اسمع هالصوووت

ماجد : انا اللي كنت في محل الأجهزه <<<اخيراَ بدأ يسترسل

: اللي في صحارى مول ؟

ماجد : عليك نوور

: اااهااااا حياااك يالغاااالي راح اخزن رقمك

ماجد مستحقرها : ههه طيب انتي قلتي حاكني بغيتي مني شي

: شووف انا معجبه بشخصيتك وستايلك مرره تجننن مشاء الله عليك <<ززين تعرفين الله

ماجد استانس عليها لان طبعه يحب المدح ومع ذالك محتقرررهااا : هههههههه تسلمين من ذوقك بس انتي ما تعرفيني ولا جلستي معي عشان تعرفين شخصيتي . .

ترد وبووقااحه :تبيني اجلس معك ؟ ؟

ماجد موفاهم عليها خبرته بهالأمور ززيرروو: لا انا اسأل كيف عرفتي شخصيتي عشان تعجبك جايز الستايل لما شفتيني بس الشخصيه كيف ؟

: ااااامممم ليه إلى هالدرجه يهمك يعني

ماجد وزال التوتر وبدا يرجع لطبيعته بس لا زال مو على طبيعته تماااماَ :يعني مو مره ما قلتي لي وش بغيتي ؟ ؟

: قلتلك عاجبني

ماجد : واذا كنت عاجبك لازم تخزني رقمي يعني

: ايه ليه لا انت راح تتضايق

ماجد : لا بس حاجه غريبه

: ههههههههه ما قلت لي شوو اسمك ؟

ماجد : اسمي ماجد

: عاشت الأسامي

: انا اسمي كادي

ماجد : عاشت الأسامي

كادي : وين تدرس انت

ماجد : خلصت ماجستير إقتصاد واتاجر في الأسهم وقريب راح تحصلي وضيفه

كاادي : بالتوفيييق كم عمرك ؟

ماجد : امم يعني ما بين 25 الى 28

كاادي : كل العمر ان شاء الله

ماجد بداء يتفاعل معها : اطب انتي وين تدرسين وكم عمرك

كادي : انا ما ادرس معي شهادة الثنويه وبس عمري 18 سنه

ماجد : طيب انتي صغيره ليه ما تكملين دراستك في الجامعه او الكليه وتختاري تخصص حلو

كادي : لااا ولله اتعب نفسي على الفاضي وما احصل وضيفه شو الفايده اعرف زميلات لي اكبر مني بكثيرر اللي تخصصها طب ولا حاسب وقاعدين في البيت

ماجد : على الأقل تسلين نفسك ويصير عندك زي المرجع انه عندك شهاده في شي متفوقه فيه ومبدعه فيه

كادي : هههه يا حبي لك اصلاً انا تخصصي ادبي وتخرجت ونسبتي 67 % من وين بلقى تخصص على هالنسبه

ماجد : مبين ما عندك طمووح ابداااا

كادي : شو فايده الطموح اذا كان اللي حاوليك ما يقدر

ماجد : انا تخرجت وما لقيت وضيفه قمت اتاجر في الأسهم هذا يعتبر طمووح ويطلع لي مبالغ حلووه

كادي : طيب ازمه الأسهم اللي صارت ما اثرت فيك

ماجد :قبل لا تطيح الأسهم بيوم سحبت كل فلوسي ودخلتها في شركات امريكيه

كادي : حلووو ولله حظك اسعفك

ماجد : لا مو حظ انا كنت حاس انها بتطيح لانها ارتفعت ارتفاع مو طبيعي

كادي : هههههههه طيب غير السالفه لأني ما افهم فيها

ماجد : ههههه وله لو اسولف لك عن الأسهم يوم كامل ما اخلص

كادي تبي تدخل في مواضيع تحسه مو نفس تفكيرها : متزوج ؟؟

ماجد : ليه ؟

كادي : لا بس اسأل

ماجد : لا مو متزوج ولا افكر في الزواج اللحين

كادي : تصدق اني حاسه

ماجد وبداء يتجراء : طيب ماتحسين روحك حقيره

كادي : ايه احس روحي حقيره ومعترفه في هالشي

ماجد : طيب انتي كذا أي احد يكلمك تسوين معه علاقات

كادي : ايه عااادي صح انها حقاره واحس روحي بنت شوارع بس يلااا إنما الدنيا فناء

ماجد بجديه : طيب دام الدنيا فناء ليه تضيعين وقتك في هالأمور جهزي لدنيا الخلد

كادي : هههه شكلك مطوع

ماجد : لا مو مطوع بس اخاف الله

كادي : طيب دامك كذا ليه دقيت

ماجد : عشان اسألك عن هالشي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:41 AM   #10
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كادي : كل خواتي واخواني متزوجين واخوي اقرب واحد لي تزوج قبل كم يوم وامي مايته الله يرحمها تخيل قاعدة مع ابوي في البيت لا شغل ولا مشغله اقول اطلع اونس نفسي

ماجد :بهالطريقه تضيعين شرفك وعرضك وتمسحين بوجه اخوك وابوك التراب

كادي كان احد كب عليها مويا بااارده : ببببس انطططم بسسسسسس خلاااص ترى مو ناقصتك

ماجد : طيب شفيك هدي شووي

كادي تشاهق من الصياح : انت ما تحس ما عندك دم

ماجد : كادي هدي شوووي

كادي وهي تبكي : انت قاعد تفتح جروحي وكأنك تكب عليها عطر

ماجد رحمها وحس انها ضااايعه في عالم وصخ : انا آسف ما اقصد . .

كادي قاطعته : بس بس اسسسكت

ماجد سكت وهي سكتت حوالي ثلاث دقايق

كادي بعد ما هدت : انا آسفه صرخت عليك

ماجد : مسموحه بس اذا هديتي كلميني اوكي عندي كلام كثيرر معك

كادي : ان شاء الله مع السلامه

ماجد : مع السلامه

. . . . . . . . .

ماجد سكر السماعه وحس ان البنت محتاجه احد يوجهها بنت بعمر الزهور صغيييرره ضااايعه في عالم ما تدري ايش هو ويمكن تدري بس مو قادره تطلع منه

كسرت خاطره البنت بس حسها حقيرره مع ذالك وحط في راسه انه يطلعها من اللي هي فيه وتحدى نفسه في هالشي

. . .. . . . . . .

كادي اول مره احد يكلمها بالطريقه كل اللي يكلمونها يحاولون يسحبونها للمستنقع بس كلمها ماجد حسته زي اخوها الكبير ويخاف عليها . . وما افكر التفكير اللي الكل يفكر فيه

...................

ماجد رجع فراشه ونام ومركز على هدف معين براسه

.......................

صباح الأثنين

الساعه 9 الصبح دخلت الخدامه وفتحت الستاير

تيسي الخدامه : يلااا يلااا قوووموااا يووووووووه ايش هدا هووسه سوا سوا غرفه عيااال

مرام قامت وصررخت عليها : اطللللللللللللللللللللععععععععععي برااااااااااااااااااااا

رفيف وهي نااايمه : ووونعم يا قلبببي العنيييها

تيسي : لا ما فيه اطلع مدام سهام كلام يلااا قووم عشان نروح جهز في هدا حفله حق مدام سمر


مرااااام تصااارخ : طسسسسسسسي بر اااااااااا انقلللعي <<< على هالصراخ صحصحت مراام واروى ورفيف بس سمر مستحيييييييل


:::::::::::::::::::::::::::::::
في نفس الوقت مر محمد من عند الغرفه الشعبيه كان سهراان ما نام الخبل
وسمع الصراخ حس ان اللي تصااارخ عررربجيه بس اعجبببته وهو يمر سمع
الخدامه تيسي . .تقوول .. .
:::::::::::::::::::::::::::::
تيسي : خلاااص مرام انتي نامي كيفك بس لا تصرخي على انا مداام اروى يلاا قوم مدام سمر يلاا قوم مس عنوود يلاا
:::::::::::::::::::::::
محمد في نفسه : آآآآآآآآآهااا يا حليلها مرام هي اللي تصااارخ ولله يا هي طلللقه
طلع من الفله بيروح يطلع ثووبه من المغلسله
:::::::::::::::::::::::

اروى : اااااف حرام مالنا اربع ساعات نايمين

سمر نوومها ثقييييييييييييييل مستحيل تقوم لازم جراره عشان تقومها وبعد عنوود

سمر : ZzZzZzZzZzZzZz

تيسي : يلاا اروى عشان هدا حفله

اروى : ايييييييه ياااللله يمدينا نحجز في المشغل

اروى نطت اولهم مع انها كسووله بس تحب تخلص اول الناس وراحت الفله دلخت غرفتها تاخذ لها شوور

مرام : حسبي الله عليك تيسي يالذبببببااانه وشلوون بنام هالحين

سفتها الخدامه

تيسي : مداام رفيف مس عنوود يلاا قووم يلاا شوف مرام وراى قووم يلاا

رفيف : نوومها خفيف صحت من اول ما دخلت وفتحت الستاير بس كانت ترتاح على الفراش

قامت رفيف : يلاااا انا برووح احجز الحمام قبلك مراااموووه

قامت بكسسسسل وهي تمشي نقززت مراام وسبقتها بدوون ما تحس لما وصلت الفله ودختله غرفتها شافت الحمام مقفل

رفيف : مييين فيه

مرام : انا مرااامووه

رفيف : بسم الله امداك تسبقيني مو كنت في الغرفه الشعبيه

مرام : هههههه طلعت من الباب الخلفي وجت قبلك

رفيف : طييب مقبوله منك يا دوووب

رفيف ومرام بنفس الغرفه واروى وعنوود بنفس الغرفه سمر بغرفه لحالها لأن إقامتها مؤقته


في الغرفه الشعبيه سمر وعنود نايمين

تيسي ما تتجراء تسوي شي لسمر لأن عندها هيبه عند الخدم بس جابت مويا وكبته على عنود قامت عنود تصااارخ عليها بس طلعت ورقت لغرفتها

تيسي طلعت من عند الغرفه الشعبيه اللي ماصار نايم فيها الا سمر وراحت لصاله الحريم

تيسي : مداام سهام كللوه بنات قووم الا سمر ما فيه قووم

ام فيصل : انا بروح اقوومها من يوم ولدت هالبنت محد يقومها الا انا

ام سمر : هههههههه انا وانا امها ما تقووم مدري وراه تقوم عليك

ام فيصل طلعت من الغرفه كانت لابسه قميص العجز اللي دايم تشوفون عليهم لأنها كبيررره في السن ومتمسكه في زمن اول هي اكبر خواتها ولاف شعرها بغطوووه ودب دووبه حيييييل

وهي طالعه من الفله تبي تروح الخيمه الشعبيه طلع بوجهها فيصل

ام فيصل : يمممه فيييصل الله يرضى عليك رجعت يمه

فيصل قرب لم امه وسلم عليها وحب راسها : ارضي علي يمه ما ابي من هالدنيا الا رضاك

ام فيصل : راااضيه عليك يمه راااضيه

فيصل : الله يسعدددك

ام فيصل قبال الغرفه الشعبيه وفيصل معطي الغرفه الشعبيه ظهره وكان الباب مفتووح على مصررعيه

ام فيصل كانت تتمنى انه فيصل ما يلتفت وقاعده تناضر من وراه تشوف سمر باينه ولا لا

الفرررش فووق بعضه والغرفه حووسه سمر ضامه الوساده في حضنها ووساده حاطه عليها راسها وشعرها منثوور حاوليها لابسه بجاامه بينك وموووف وعليها صوور كثيرره بس مو واضحه وشكلهااا مره اصغر من عمرررها بس كان البجامه ساااتره بالمقارنه بعنود البنطلون الي اخر ساقها البلوزه الى النص

فيصل لاحظ امه تناضر وراه التفت عفووياً ناظرها بعينه مللاااااك طفله صغيرره زي عرفها غض طرفه على طوول وهذا اللي كان خايف منه انه يشوفها بالغلط تجمعت الدموع بعيونها لما شافها وقال : يمه ليه كذا سكروا البيبان ولله عيبب والله ركبوا دفاش على الأقل

ام فيصل ما قدرت تشوف النضره اللي بعين ولده قلبها ينننكسررر على طول قالت وهي تدخل الغرفه الشعبيه : ان شاء الله يمه ان شاء الله من زمان بقولهم بس الشكوى لله

راح فيصل طلع من القصر وركب سيارته وشغل الميوزك وقام يسووق بسررررعه ودمووعه تنزل بدون ما يحس فيها كان يسوق بسرعه ولا يدري وين بيروح ولا ليه يروح يحبها لااا اكثر من كذا بوواااجد مجنونها . . وصف ما يوصف شعووره اتجاهها يعشقها لحد الجنوون فيصل رجااال وهيبه وشخصيه قووويه بين ربعه تبيكيه بنت لا لا مو أي بنت هاذي الطفله روحه حيااااته كلللها . . ما كان يتوقع كل هالتأثير منها حقد عليها وعلى ليث اللي جابه هنا وحقد على ابوها وزوجها اللي ما يعرف مين هو ونااار تشتعل في صدره ما يدري وين يطفيها






 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:13 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0