عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-23, 11:55 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تقارير: "أبل" قد تطلق إصدارًا جديدًا من حواسيب "آي ماك" هذا الشهر



كشفت مصادر من داخل شركة "أبل" الأمريكية أن الشركة قد تطلق إصدارًا جديدًا من حواسيب "آي ماك" بقياس 24 بوصة، خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح تقرير منشور عبر موقع "ماك رامورز" المعنيّ بأخبار "أبل"، أن مصادر من داخل "أبل" أكدت أن هناك حدثًا يتم التجهيز له داخل الشركة لإطلاق إصدارات الحواسيب المكتبية الجديدة "آي ماك"، التي طال انتظارها.

واستندت الوكالة في تأكيدها نية "أبل" إطلاق الحاسب، إلى أن إمدادات البيع بالتجزئة الحالية وتواريخ الشحن لطرز معينة، تُظهر أن الشركة قد تطلق أيضًا بجانب حواسيب "آي ماك"، إصدارات جديدة من حواسيبها المحمولة "ماك بوك برو" بقياس 13 بوصة ونسخة أخرى مطورة.

وقد يتم تأخير طرح هذه الإصدارات رسميًّا في الأسواق إلى شهر نوفمبر المقبل؛ فيما سيتم الإعلان رسميًّا عنها يوم 30 أو 31 أكتوبر الجاري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jrhvdv: "Hfg" r] j'gr Yw]hvWh []d]Wh lk p,hsdf "Nd lh;" i`h hgaiv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس