عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-23, 11:10 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مدرب الاتحاد يكشف الأسباب التي ساعدت الفريق على التتويج بلقب دوري روشن




أوضح البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، أهم الأسباب التي ساعد فريقه للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022/ 2023بعد غياب 13عامًا عن آخر لقب في المسابقة.

وقال المدير الفني البرتغالي في مقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع "تويتر": "إذا لم يؤمنوا لا شيء ممكن أولاً. عليك خلق الترابط بين مجموعة اللاعبين، وإيجاد الثقة بينهم وبين الجهاز الفني، وبعدها إيجاد الحلول، لكن إذا لم يؤمنوا فهذا أمر مستحيل. وهذا كان الموضوع الأهم".

وأضاف: "أعتقد أننا خلال الموسم لعبنا مباريات سيئة، وحققنا أيضًا نتائج سيئة، لكن الشيء الأهم أننا أبدينا ردة فعل مباشرة؛ لكي نعود بعد الأداء السيئ، وأيضًا بعد النتيجة السيئة، وهذا يظهر الالتزام والشخصية لدى اللاعبين".

وتابع: "تشجيع الجماهير كان مهمًّا هذا الموسم؛ إذ كنا نلعب بعامل ملعبنا؛ وهو ما جعلني أشعر في كل مرة نلعب بملعبنا أننا نستطيع تغيير مجريات المباراة بمساعدة جماهيرنا. وخصومنا يعرفون معنى اللعب هنا في ملعبنا؛ فهذا كان أمرًا جيدًا، ولا يمكنني أن أشكرهم بما يكفي، لو كان بإمكاني أن أذهب للمدرجات وأصافح كل مشجع".




مدرب الاتحاد يكشف الأسباب التي ساعدت الفريق التتويج sabq%2F2023-06%2Fefd



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l]vf hghjph] d;at hgHsfhf hgjd shu]j hgtvdr ugn hgjj,d[ fgrf ],vd v,ak hghjph] K f'g K ],vd K v,ak




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس