عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-25-23, 11:56 AM
مجدي محمد
كوفي جديد
مجدي محمد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 269579
 تاريخ التسجيل : Jan 2023
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : مجدي محمد will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ما هي الكفاءة الفنية



الكفاءة الفنية images?q=tbn:ANd9GcQ
الكفاءة التقنية هي المعرفة والقدرات التي تحتاجها لتطبيق المبادئ التقنية والمعلومات في صناعة معينة. عندما تتعرف على الكفاءات المختلفة ، يمكنك تطوير المهارات الصعبة الخاصة بالصناعة والمهارات اللينة القابلة للتحويل. من خلال التعرف على الكفاءات الفنية المختلفة ، يمكنك تحسين مجموعة المهارات أو المؤهلات أو البحث عن وظيفة أو الأداء الوظيفي. في هذا المقال نجيب على سؤال "ما هي الكفاءة الفنية؟" وقدم 10 أمثلة على الكفاءات الفنية التي يمكنك تطويرها لدعمك في أدوار مختلفة.

تعرف علي كيفية تحميل برنامج kwai

ما هي الكفاءة الفنية؟
إذا كنت تتقدم لوظيفة في صناعة معينة ، فقد تتساءل "ما هي الكفاءة الفنية؟" الكفاءة الفنية هي القدرة التي يمتلكها المحترف لإكمال واجبات وظيفته في صناعة معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل كمدرس ، فقد تتضمن مهاراتك الفنية استراتيجيات التدريس ومعرفة كيفية العمل مع الطلاب. يمكن أن تعني المهارات التقنية أيضًا معرفة كيفية تشغيل نظام كمبيوتر معقد واستكشاف التحديات التكنولوجية إذا كنت تعمل كمتخصص في تكنولوجيا المعلومات (IT).

مهما كانت الصناعة التي تختارها لممارسة مهنة فيها ، تطلب منك الشركات أن يكون لديك قدر من الكفاءة الفنية لضمان فهمك لمسؤوليات الوظيفة. يمكنك تطوير وتحسين كفاءاتك بشكل أكبر ، تمامًا كما يمكنك مع مهاراتك المهنية ، لمساعدتك على أن تصبح محترفًا أكثر قابلية للتسويق عند البحث عن وظائف أو ببساطة لإكمال واجباتك الحالية إلى مستوى أعلى.

أمثلة على الكفاءات الفنية
الكفاءات الفنية يمكن ملاحظتها وقياسها. إنها تثبت قدرة الفرد على تطبيق المبادئ الفنية والمهارات والمعلومات على دوره المهني. فيما يلي 10 أمثلة على الكفاءات الفنية التي قد تستفيد من تطويرها في العمل أو إبرازها أثناء البحث عن وظيفة:

1. تحليل البيانات الضخمة
باستخدام الرؤى الواقعية واتجاهات الصناعة ، يمكن للشركات تعديل استراتيجياتها التشغيلية لتتماشى مع تغييرات الصناعة. لا تزال الشركات تعتمد على المهنيين لجمع البيانات وتنظيمها وتفسيرها. تتطلب المعلومات الحساسة ، مثل حسابات العملاء والرواتب ، تحليلاً سريًا من المتخصصين في هذا الدور. فيما يلي بعض مهارات تحليل البيانات التي قد تكون ذات قيمة للمديرين المحتملين:
  • معرفة الخوارزميات
  • تجميع الإحصائيات
  • حساب
  • بيانات التعدين
  • إدارة قاعدة البيانات
  • بحث كمي
  • تصميم قاعدة البيانات

لا تنس زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق


تتطلب مراكز البيانات الضخمة مهنيين يتمتعون بمهارات فنية عالية المستوى وخبرة في التعامل مع أنواع مختلفة من البيانات. هذه المهارات حيوية في وضع معايير جديدة وتعزيز النتائج النهائية في التمويل والرعاية الصحية والخدمات المصرفية والسفر.


الموضوع الأصلي: ما هي الكفاءة الفنية || الكاتب: مجدي محمد || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lh id hg;thxm hgtkdm





رد مع اقتباس