عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-11-22, 06:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نظام توثيق الحسابات الجديد في "تويتر" سيتغير إلى "علامتين" إحداهما ليست للبيع




كشفت مصادر داخل منصة التدوين المصغر "تويتر"، نيتها طرح نظام جديد لتوثيق الحسابات، وسيتغير إلى علامتي توثيق بدلًا من علامة واحدة "زرقاء".

وذكرت إيستر كراوفورد، نائبة رئيس تويتر، التي تقود فريق عمل "تويتر بلو"، في تصريحات نقلها موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أنه سيتم تقسيم الحسابات الموثقة إلى حسابات "رسمية" وحسابات "مختارة".

ورفضت تويتر الكشف رسميًّا عن تفاصيل هذا النظام الجديد؛ لكن كراوفورد ذكرت أن علامة التوثيق "رسمي" ستكون مخصصة لـ"الحسابات الحكومية والشركات التجارية وشركاء الأعمال ووسائل الإعلام الرئيسية والناشرين وبعض الشخصيات العامة".

وليس من الواضح كيف سيحدد تويتر الحسابات المؤهلة، أو ما إذا كان سيتعين عليهم الخضوع لعملية تدقيق إضافية؛ لكن كرراوفورد ذكرت أن علامة التوثيق هذه لن تكون "متاحة" للشراء على الإطلاق.

لكن يبدو أن الحسابات التي سيتم توثيقها بمقابل مادي ستكون تلك التي من الفئة الثانية "المختارة"، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.




نظام توثيق الحسابات الجديد "تويتر" سيتغير "علامتين" إحداهما sabq%2F2022-11%2F8ed



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





k/hl j,edr hgpshfhj hg[]d] td "j,djv" sdjydv Ygn "ughljdk" Yp]hilh gdsj ggfdu j,djv K twitter




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس