عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-30-22, 02:21 PM
ضياء العوض
موقوف
ضياء العوض غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 228089
 تاريخ التسجيل : Jun 2022
 المشاركات : 54 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ضياء العوض will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي



أربعة لأسفل ، واثنان يذهبان للمنتخبات السعودية في مراحل مجموعات دوري أبطال آسيا 2022. تأهل حامل اللقب الهلال إلى أدوار خروج المغلوب ، وشبه الشباب هناك. إذا كان الآخرون سيخاطرون بمطالباتهم ، فلن يتبقى الكثير من الوقت للقيام بذلك. فيما يلي خمسة أشياء تعلمناها من الإجراء الأخير.
1. الهلال يتأهل للدور الثاني
جدول مباريات الدوري السعودي 2022
ساعد هدفان من أوديون إيغالو في الشوط الأول الهلال على الفوز 3-0 على الاستقلال الطاجيكي. لقد حقق الآن أربعة انتصارات من أصل أربعة في المجموعة الأولى ، والتي تحافظ على صدارة المجموعة بخمس نقاط مع بقاء مباراتين.

والأهم من ذلك ، أنه يضمن مكانًا للبطل المدافع عن اللقب في المرحلة التالية ، وهو أول فريق يقوم بذلك. وهذا يعني أن المدرب رامون دياز يمكنه البدء في التفكير في استئناف حملة الدوري الشهر المقبل.

لقد كانت المرحلة المثالية حتى الآن بأكثر من طريقة واحدة للفريق الذي فاز الآن بـ 12 من أصل 12 تحت قيادة دياز ، وهو ما يعادل ثاني أطول سلسلة انتصارات للنادي.
أخبار نادي الاتحاد تويتر الشاهينو
جاءت المباراة الافتتاحية بعد ثماني دقائق فقط بهدف كتابي. كانت عبارة عن عرضية من كتاب سلمان الفرج ورأسية كتابية من المهاجم النيجيري. سجل ضربة أخرى جيدة في وقت لاحق من الشوط ، واستلم الكرة وظهره إلى المرمى ، وتحول إلى تسديدة منخفضة في الزاوية السفلية.

باختصار ، كان الهلال جيد للغاية بالنسبة لخصمه ، الذي خسر الآن جميع المباريات الأربع.
2. عرض نواف العبد يكاد يضمن تقدم الشباب
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
يمتلك الشباب تسعة أصابع ونصف في الأدوار الإقصائية بعد فوز مريح 3-0 على القوة الجوية العراقي. ويضع فريق الرياض في صدارة المجموعة الثانية بست نقاط مع تبقي مباراتين فقط. كل ما يلزم هو نقطة واحدة لتأمين المركز الأول في المجموعة ومكانًا مضمونًا في الجولة الثانية.

بعد خسارة نقطتين أمام نفس الفريق الأسبوع الماضي ، لم يرتكب أي خطأ هنا. ويواجه لاعب خط وسط الهلال السابق نواف العبد إصابات منذ تألقه مع المنتخب الوطني على طريق مونديال روسيا وانضم منذ ذلك الحين إلى الشباب. كان هذا أحد أفضل العروض التي قدمها لاعب خط الوسط منذ انتقاله عبر العاصمة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jvjdf i]htd hg],vd hghk[gd.d





رد مع اقتباس