عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-29-22, 11:30 AM
ضياء العوض
موقوف
ضياء العوض غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 228089
 تاريخ التسجيل : Jun 2022
 المشاركات : 54 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ضياء العوض will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دوري الدرجة الاولى السعودي



دوري الدرجة الاولى السعودي football-7095188__48

بيدري

بالنسبة للهلال ، فإن الوضع الآن يشبه إلى حد ما وضع ليفربول في إنجلترا. كان الريدز يطاردون مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن يوم السبت كان عليهم خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي. انتهى بهم الأمر بالفوز في تلك المباراة لكنها كانت 90 دقيقة شاقة وعسيرة ، تلاها وقت إضافي ثم انتصار عاطفي بركلات الترجيح. من المقرر الآن أن يلعب ليفربول ضد ساوثهامبتون يوم الثلاثاء في مباراة يتعين عليهم الفوز بها إذا كانوا سيحافظون على طموحاتهم في الدوري. ثم أنهوا الموسم على أرضهم أمام ولفرهامبتون يوم الأحد. أصبحت قائمة المباريات المزدحمة أكثر صعوبة بسبب مغادرة محمد صلاح وفيرجيل فان ديك لملعب ويمبلي بسبب الإصابة يوم السبت. لكن في حين أن الضربات لا تبدو خطيرة للغاية ، إلا أنها كانت لحظات مقلقة للمدرب يورغن كلوب والجماهير.
وليد الفراج
كل هذه القضايا تترك لرامون دياز الكثير ليفكر فيه. لو جاءت المباراة النهائية بعد مباراة الاتحاد ، لكان لدى الأرجنتيني رؤية واضحة لفرص فريقه في الفوز باللقب. الآن ، يحتاج إلى بذل كل ما في وسعه للفوز بكأس الملك ويأمل ألا يؤدي ذلك إلى عرقلة فرص الهلال الضئيلة في الدوري.
شيرو
من بعض النواحي ، فإن وجود العديد من المباريات الكبيرة هو انعكاس لنجاح الهلال ، لكن الاتحاد سيكون أحدث بكثير من الفريقين عندما يلتقيان في جدة الأسبوع المقبل ، وهذا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ، خاصة في المراحل الختامية. من المباراة.
هناك ضغوط في أسفل الجدول أيضًا. معركة الهبوط شرسة ، حيث يتعرض النصف السفلي من الجدول للخطر. سيكون التعاون سعيدًا لأنهم لعبوا قبل أن يدخل التأجيل حيز التنفيذ وفازوا بمؤشراتهم الستة الحاسمة على الباطن. دفع ذلك الاتفاق إلى المركز الثالث ، لكن من المتوقع أن يهزم الحازم ، الفريق الوحيد الذي يتأرجح في القاع. الفيصلي خسر يوم الخميس وسيراقب نتائج أخرى بقلق. أعطت الأيام الإضافية للفرق مزيدًا من الوقت للراحة قبل أسابيع قليلة حاسمة - كل ذلك باستثناء الهلال ، الذي لديه مباراة كبيرة بعد مباراة كبيرة.
دوري الدرجة الاولى السعودي
ما كان بالفعل موسمًا طويلاً أصبح أطول قليلاً وسيستمر الآن من أغسطس إلى يونيو. كان هناك الكثير من التوقفات والبدء بفواصل من أجل حملة تصفيات كأس العالم الناجحة والعديد من مباريات دوري أبطال آسيا. لا يمكن أن يكون الأمر سهلاً على اللاعبين ، لكن لا يزال هناك الكثير من الإثارة للجماهير ، بدءًا من نهائي كأس الملك يوم الخميس وحسم اللقب المحتمل بعد أربعة أيام فقط.


الموضوع الأصلي: دوري الدرجة الاولى السعودي || الكاتب: ضياء العوض || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





],vd hg]v[m hgh,gn hgsu,]d





رد مع اقتباس