عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-21-22, 01:36 PM
ضياء العوض
موقوف
ضياء العوض غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 228089
 تاريخ التسجيل : Jun 2022
 المشاركات : 54 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ضياء العوض will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار الكرة العالمية



اخبار الكرة العالمية Football-Russia-2018

حصلت المملكة العربية السعودية على قرعة صعبة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة 2022 يوم الخميس ، حيث تم وضعها في المجموعة الرابعة مع الإمارات العربية المتحدة واليابان وطاجيكستان.
هلال
بدأ الصقور الخضراء الشابة ، المتأهلون إلى نهائيات البطولة في نسختي 2013 و 2020 ويتطلعون إلى التقدم بشكل أفضل في أوزبكستان هذا الصيف ، مشوارهم في 3 يونيو ضد طاجيكستان قبل مواجهات صعبة ضد الساموراي الأزرق والأولمبي الأبيض.

المباراة الافتتاحية ضد طاجيكستان ، والتي تظهر لأول مرة في البطولة المكونة من 16 فريقًا ، ستُعتبر فرصة مثالية للسعوديين للفوز بثلاث نقاط قبل ما ينبغي أن يكون أكثر صعوبة. في حين أن اليابان ، بطلة عام 2016 والتي وصلت إلى نصف النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 ، عادة ما تكون قوية على هذا المستوى ، فإن المملكة العربية السعودية ستشجع البطولة السابقة عندما احتلت صدارة مجموعتها بفوزها 2-1 على اليابان التي انتهى بها الأمر. في المكان الأخير.
الهلال والنصر
قد تكون مباراة المجموعة الأخيرة ضد الإمارات حاسمة في تحديد من سيصل إلى الأدوار الإقصائية ومن سيعود إلى أرضه. المدرب الإماراتي دينيس سيلفا ليس لديه أوهام بشأن حجم المهمة التي يواجهها فريقه في آسيا الوسطى.

وقال المدرب الإسباني: "لا توجد مجموعة سهلة في النهائيات ، وكل الفرق الـ16 تأهلت بشكل جيد ولديها ما يلزم للمنافسة". وأضاف: "نحن ندرك قوة الخصوم في المجموعة مثل المنتخبين السعودي والياباني ، ونعلم أيضًا عن الطموحات الكبيرة لطاجيكستان الذين يخوضون أول ظهور لهم في النهائيات".

وصلت الإمارات إلى ربع النهائي في المرة الماضية ، لكن في الوقت الذي تصدرت فيه مجموعتها ، هزمت أوزبكستان 5-1 في الدور الثاني.
الدوري الاسباني
ظهر منتخب السعودية تحت 23 سنة في أولمبياد طوكيو 2020 الصيف الماضي ، وعلى الرغم من احتلاله المركز الأخير في مجموعته ، إلا أنه كان قادرًا على المنافسة في جميع المباريات الثلاث ضد منافس من الدرجة الأولى في المكسيك وألمانيا والبرازيل الفائز بالميدالية الذهبية في نهاية المطاف.

على الرغم من هذه التجربة ، لم يكن فريق سعد الشهري في أفضل حالاته في أكتوبر ونوفمبر حيث تأهلوا لبطولة يونيو. بعد التعادل مع أوزبكستان البلد المضيف ، خسرت السعودية 2-1 أمام الكويت واضطرت إلى هزيمة بنغلاديش في المباراة الأخيرة بالمجموعة للتأهل كواحدة من أفضل أربعة وصيفين في المجموعات العشر.

تحت قيادة الشهري ، بدأ الفريق بالفعل الاستعدادات للبطولة القارية المقبلة حيث اختار المدرب ، الذي كان في المقعد الساخن منذ 2018 ، 25 لاعباً لمعسكر تدريبي في قطر في يناير. وشملت الإقامة مباراتين وديتين ضد الدولة المضيفة وانتهت بالفوز 2-1 في 30 يناير وتعادل 2-2 بعد ذلك بيومين.


الموضوع الأصلي: اخبار الكرة العالمية || الكاتب: ضياء العوض || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hofhv hg;vm hguhgldm





رد مع اقتباس