عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-30-22, 02:27 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين في المونديال من الأكثر إقبالًا



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجمعة، أنّ هناك 23.5 مليون طلب لتذاكر كأس العالم fifa قطر 2022، في آخر فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي التي انتهت الخميس.

وأشار "فيفا" في بيان إلى أن "الأرجنتين والبرازيل وإنكلترا وفرنسا والمكسيك والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة في صدارة الدول الأكثر تقدّمًا بالطلبات".

وأضاف أن من بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين، مباريات الأرجنتين ضد المكسيك والسعودية وبولندا، إضافة إلى مواجهة إنكلترا والولايات المتحدة، والمباراة النهائية التي تقام في 18 كانون الأول/ديسمبر.

وكان "فيفا" أشار بداية الشهر الحالي، بعد إجراء القرعة النهائية للمجموعات والمباريات، إلى أنه سيتم إخطار أصحاب الطلبات الناجحة كليًّا أو جزئيًّا بنتيجة طلباتهم في موعد أدناه 31 أيار/ مايو المقبل، كما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي اتباعها والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

وأعلن "فيفا" نهاية آذار/ مارس أنه تم بيع أكثر من 800 ألف تذكرة في مرحلة المبيعات الافتتاحية.

وكان الاتحاد الدولي للعبة حدّد أسعارًا تشجيعية مخفّضة للتذاكر، تصل إلى ما يقارب 11 دولارًا للسكان والمقيمين، فيما تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارًا، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولارات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j`h;v lfhvhm hgsu,]dm ,hgHv[kjdk td hgl,k]dhg lk hgH;ev YrfhgWh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس