عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-22, 02:28 PM   #2
جلال حمدي
كوفي جديد


الصورة الرمزية جلال حمدي
جلال حمدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 188293
 تاريخ التسجيل :  Apr 2022
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كشف تسربات المياه بالرياض



شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

البحث عن مصدر التسرب
قبل استخدام أي معدات متخصصة ، سيتجول سباك في أرجاء منزلك للتحقق من وجود أي علامات على وجود تسرب محتمل. يتضمن ذلك فحص التركيبات وإلقاء نظرة على جميع الأحواض في منزلك وفحص أنظمة الري وحمامات السباحة. عادةً ما يتم فحص عداد المياه أيضًا ، لإعطاء فكرة للسباك عن كمية المياه المستخدمة.

معدات الفحص بالفيديو
لاكتشاف التسرب الأكثر دقة ، يستخدم السباكون معدات فحص أنابيب الفيديو. هذه كاميرات صغيرة مثبتة على كابلات ألياف بصرية طويلة مرنة. يمكن للسباكين إدخالها في الحنفيات ومنافذ السباكة الأخرى لاكتشاف التسربات.

تنقل الكاميرا الصور مرة أخرى إلى الشاشة حيث يمكن للسباك رؤية حالة الأنبوب من الداخل. يتيح لهم ذلك تحديد مصدر التسريبات التي قد يصعب رؤيتها من الخارج ، ويزودهم بأي معلومات إضافية يحتاجون إليها لإصلاح التسرب.

أقراص الاستماع
تعد أقراص الاستماع والميكروفونات الأرضية من أبسط الأدوات التي يمكن أن يستخدمها السباك لاكتشاف تسربات المياه وتحديدها بدقة. أقراص الاستماع عبارة عن قطع من المعدات التي تساعد السباكين في تحديد مواقع التسربات من خلال الحوائط الجافة والخزائن والمفروشات الأخرى.

باستخدام تقنية الصوت ، تعمل أقراص الاستماع على تضخيم أصوات المياه المتسربة عبر سماعات الرأس عند وضعها على سطح. سيتمكن الفني الماهر من الاستماع إلى صوت المياه الجارية تحت الأرض أثناء انتقالها عبر الأنابيب. وهذا يعطي السباك فكرة أفضل عن مكان التسرب قبل محاولة الوصول إليه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام ألواح السطح للاستماع من خلال الطوب والخرسانة والأسطح الحجرية الأخرى.



 

رد مع اقتباس