عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-22, 09:25 AM   #2
lara lolo
كوفي جديد


الصورة الرمزية lara lolo
lara lolo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 178772
 تاريخ التسجيل :  Mar 2022
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أهم النصائح عند تصميم شعار للشركة



طرق الربح من الانترنت
هناك العديد من طرق الربح من الانترنت والتي يمكن من خلالها كسب الكثير من المال، كل ما عليك هو التعرف على هذه الطرق وكيفية القيام بها،
والجدير بالذكر أنه يمكن الربح من الانترنت من خلال:
المواقع الالكترونية: يمكنك انشاء موقع الكتروني واستخدامه في التوين والكسب من الاعلانات التي تظهر على المقالات التي بداخله.
كما يمكن انشاء موقع ايضا واستخدامه في تسويق منتجات معينة، اذا كنت صاحب متجر أو محل تجاري يمكنك من خلال الموقع عرض هذه المنتجات وبيعها أونلاين.
من طرق الربح من الانترنت ايضًا هو الشغل الحر على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الشغل في التدوين أو التسويق بالعمولة، أو عمل اعلانات ممولة على الفيس بوك على منصات التواصل.
كما يمكن ايضا الربح من الانترنت من خلال إنشاء قنوات على اليوتيوب وتقديم محتوى مصور هادف يبحث عنه الناس وبذلك تستطيع الربح من خلال عرض الإعلانات على القناة والكسب من النقرات ومشاهدات الإعلانات.
كما توجد أيضصا العديد من المواقع التي تعمل كوسيط بيك وبين العميل مثل موقع مستقل وخمسات هذه المواقع يمكن تقديم نفسك كبائع وعرض الخدمات التي تقدمها عليها تستطيع بيع منتجاتك أو خدماتك عبر هذا الموقع.
فأذن كنت تنوي أن تقوم بتسويق منتج ما أو لديك شروع صغير تريد أن تسوق له فلا تتردد في التواصل مع شريك معتمد من جوجل وهي شركة:
ma global group
والاتصال على الرقم التالي: 905467295515
أو التواصل عبر حساب الواتساب
والصفحة الخاصة بالشركة على الفيسبوك



 

رد مع اقتباس