عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-18-09, 10:12 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي انتر ميلان في ضيافة يوفنتوس بأقوى مباريات الدوري الإيطالي




لن تكون الحلول المتاحة كثيرة في قمة المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي، حين يستضيف يوفنتوس الثاني، إنتر ميلان الأول، على الملعب الأولمبي في تورينو، فالفوز شعار كل منهما خصوصا المضيف الذي ما زال يتمسّك بأمل خطف الصدارة وبالتالي اللقب مع تبقي 6 مراحل من الدوري.
وسيكون الانتصار، إن تحقق ليوفنتوس رائعا لتقليص الفارق مع المتصدر إلى 7 نقاط قبل 6 مراحل من نهاية البطولة، والثأر لخسارته ذهاباً في ميلانو صفر-1 في والبقاء ثانيا بفارق نقطتين على الأقل أمام ميلان.
من جهته يأمل إنتر حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، أن تشكل المباراة مفترق طرق له في سعيه للدنو أكثر من لقب رابع خصوصا أن فوزه يعني ابتعاده عن وصيفه المطارد بدوره من ميلان 13 نقطة.
وسيتحين ميلان أي تعثر ليوفنتوس لخطف المركز الثاني، وهو دخل بقوة خط المنافسة على لقب وصيف البطل وقد يكون النصر معقودا له عندما يستضيف تورينو المتواضع غدا.
وتكتسي مباراة اودينيزي وضيفه فيورنتينا الخامس أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، الأول لتعويض خروجه من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بعد أن كان قريبا من التأهل على حساب فيردر بريمن الألماني.
في المقابل، يأمل فيورنتينا أن ينهي الموسم في المركز الرابع على الأقل والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولو في أدوارها التمهيدية رغم أنه لم يفقد الأمل بعد في مزاحمة الثلاثة الكبار على مراكزهم، وهو يدرك أن ذلك يبدأ في مباراة الأحد، كما يأمل بتخطي جنوى الرابع الذي يستضيف لاتسيو في مهمة صعبة في افتتاح المرحلة.
ويلعب اتالانتا مع ريجينا، وروما وصيف البطل في المواسم الثلاثة الأخيرة مع ليتشي، وسيينا مع كييفو، وباليرمو مع بولونيا، وكالياري مع نابولي، وكاتانيا مع سمبدوريا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hkjv ldghk td qdhtm d,tkj,s fHr,n lfhvdhj hg],vd hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس