عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-31-21, 05:11 PM
migo mohamed
كوفي مبدع
migo mohamed غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 131042
 تاريخ التسجيل : May 2021
 المشاركات : 388 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : migo mohamed will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
New11 قرى عسير التراثية تحتضن فعاليات نوعية في «صيف السعودية»



عسير التراثية تحتضن فعاليات نوعية «صيف السعودية» 612d02e052ee7.jpg

تحتضن قرى عسير التراثية فعاليات نوعية، ضمن برنامج «صيف السعودية» الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة في ١١ وجهة سياحية، بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، تحت شعار «صيفنا على جوك»، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر ٢٠٢١.

وتضمنت البرامج تفعيلًا للأنشطة السياحية في خمس قرى تراثية تشمل قرى: النجاد التراثية، وآل ينفع التراثية، وزبنة التراثية، والمخض التراثية، وقصور آل أبونقطة المتحمي».

وتنوَّعت الأنشطة لتشمل الحِرف اليدوية والأزياء والفنون التراثية والعروض المسرحية والرقصات الشعبية ومعارض الصور الفوتوغرافية، التي تحاكي الموروث الشعبي والعمق الحضاري والتاريخي من خلال رحلة ممتعة بين جنبات القصور والحصون القديمة في المنطقة، فيما تستقبل القرى التراثية زوارها من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساء من كافة أفراد المجتمع ومن مختلف الفئات العمرية.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة، أطلقت برنامج صيف السعودية في الرابع والعشرين من شهر يونيو، ويقدم ما يزيد عن ٥٠٠ باقة وتجربة سياحية عبر أكثر من ٢٥٠ شريكًا ومنشأة من القطاع الخاص، كما انطلق في مطلع شهر أغسطس الجاري مسار الفعاليات النوعية الكبرى بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات ليشمل ٣٠ فعالية نوعية في ست مدن حول المملكة، تضم أكثر من ٣٠٠ عرض ونشاط متنوع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





rvn usdv hgjvhedm jpjqk tuhgdhj k,udm td «wdt hgsu,]dm»






آخر تعديل شوق الانتظار يوم 08-31-21 في 09:28 PM.
رد مع اقتباس