عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-08-21, 08:57 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (6) 6 فوائد مهمة لزيت البابونج تحافظ على البشرة وتحميها



فوائد مهمة لزيت البابونج تحافظ البشرة وتحميها 610fa3dd75358.webp

يتمتع البابونج بفوائد صحية عديدة لأنه مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة، والاوساخ والتلوث وأشعة الشمس فوق البنفسجية.

ويساعد زيت البابونج في تنظيف آثار المكياج، فهو زيت خفيف يحتوي على حمض الأوليك وحمض اللينوليك، مما يجعله فعالاً في فتح المسامات وتنظيف البشرة جيداً ومكافحة ظهور علامات التقدم في السن.

ويمكن تحضير مقشر الوجه المثالي في المنزل عن طريق مزج ملعقة كبيرة من زيت البابونج وملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.

ويمكن التخلص من كافة الأوساخ وخلايا الجلد الميت من خلال وضع المزيج على بشرة الوجه باستخدام أطراف الأصابع، ثم التدليك بحركات دائرية، ثم ترك بعدها المزيج إلى أن يجف، و شطف الوجه بالمياه الدافئة.

ويعمل زيت البابونج كمرطب للبشرة شديدة الجفاف، نظراً إلى احتوائه على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية الأساسية التي تساهم في الحفاظ على مرونة الجلد، وترطيب وتنعيم البشرة، وجعلها متوهجة وأكثر امتلاءً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





6 t,hz] lilm g.dj hgfhf,k[ jpht/ ugn hgfavm ,jpldih





رد مع اقتباس