عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-08-21, 08:35 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 فريال عبدالعزيز: طالبة الصيدلية التي منحت مصر ذهبية بأولمبياد طوكيو



فريال عبدالعزيز: طالبة الصيدلية التي منحت ذهبية بأولمبياد 610f995c114a2.webp

فازت المصرية فريال أشرف عبد العزيز بذهبية منافسات وزن فوق 61 بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد التغلب على بطلة أذربيجان إرينا زاريتسكا.

تدرس فريال أشرف الصيدلة في الجامعة البريطانية في القاهرة، وتبلغ من العمر 21 عامًا فقط، لكنها استطاعت ان تحصل على العديد من الميداليات خلال مسيرتها الرياضية، فقد حصلت اللاعبة المصرية على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه عام 2017، وبرونزية بطولة إفريقيا 2018 برواندا، وذهبية بطولة العالم للناشئين 2019، وذهبية الدوري العالمي بدبي في نفس العام.

كما حصلت اللاعبة التي بدأت ممارسة الكاراتيه وهي في عمر الثامنة على البرونزية الأولى لمصر في الدوري العالمي للكاراتيه، وفضية الدوري العالمي بالصين، وذهبية بطولة إفريقيا 2020، وفضية الدوري العالمي بفرنسا في نفس العام.

وقالت فريال في تصريح تلفزيوني لها قبيل مباراة الذهب: "هذا تعب أربع سنوات. الضغط النفسي والعصبي كان قويًا، أشكر والدتي فهذا إنجازها وليس إنجازي".

وأضافت: "قطعت المرحلة الأصعب، المنافسة كانت قوية. كل لاعبة مصنفة أولى في دولتها وقد تكون بطلة عالم أكثر من مرة. المباريات كانت صعبة للغاية".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





tvdhg uf]hgu.d.: 'hgfm hgwd]gdm hgjd lkpj lwv `ifdm fH,glfdh] ',;d,





رد مع اقتباس