عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-23-21, 09:39 PM
اميرة على
كوفي جديد
اميرة على غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 76059
 تاريخ التسجيل : Apr 2020
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم : 550
 معدل التقييم : اميرة على is a name known to allاميرة على is a name known to allاميرة على is a name known to allاميرة على is a name known to allاميرة على is a name known to allاميرة على is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رؤية زي مدرسي في المنام



الزي المدرسي ، أن تحلم بالزي المدرسي يمثل شخصيتك دائمًا قلقًا أو قلقًا بشأن شيء ما. بدلاً من ذلك ، قد يعكس ذلك عقلية مجدية للغاية لديك أو لدى أي شخص آخر. الوعي بنفسك أو لشخص آخر مهتم جدًا بتعلم أشياء جديدة. الشخصية التي تركز بشكل كبير على تعلم كل ما تستطيع عن شخص أو موضوع معين.


سلبيًا ، قد يعكس الزي المدرسي في المنام الشعور المفرط بالقلق أو الخوف من أنك لست جيدًا بما يكفي في شيء ما. القيام بدور سلبي أثناء محاولتك فهم الموقف أو دراسة سلوك الآخرين. لا تشعر أبدًا بأنك جيد بما يكفي لتحقيق أهدافك. القلق أو القلق الذي يسبب لك الاستمرار في تعلم طرق جديدة للتكيف. الغيرة من الظهور بمظهر أقل ذكاءً من شخص آخر.

أن تفسير حلم برؤية الأشخاص الذين تريد مواعدتهم وهم يرتدون الزي المدرسي قد يعكس قلقك بشأن عدم إحراج نفسك من حولهم. الرغبة في معرفة ما يعجبهم وما يكرهون لأنك تركز على هدف مواعدتهم. قد ترى زيًا مدرسيًا في المنام عندما تذهب لمقابلة عمل أو تحاول باستمرار الحفاظ على انطباع جيد لدى شخص تشعر بالحاجة إلى تعلم الفهم حتى تتمكن من إرضائه.

مثال: شاب يحلم برؤية فتاة يحبها بالزي المدرسي. في حياة اليقظة ، كان يشعر بالخجل الشديد كلما كان حولها.

مثال 2: امرأة تحلم برؤية صبي يرتدي الزي المدرسي. في حياة اليقظة كانت تتحدث إلى خبير كان يتعلم منها.


الموضوع الأصلي: رؤية زي مدرسي في المنام || الكاتب: اميرة على || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vcdm .d l]vsd td hglkhl





رد مع اقتباس