عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-21, 02:51 AM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe36 الإصابة تهدد مشاركة ميسي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني



الإصابة تهدد مشاركة ميسي نهائي السوبر الإسباني 5fff1d7ce72b3.jpg

تحوم الشكوك حول لحاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة، بمباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال سوسيداد، بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن ميسي غاب عن تدريبات برشلونة صباح اليوم؛ بسبب عدم شعوره بالراحة نتيجة الإصابة.

ومن المتوقع أن يغيب ميسي عن مواجهة برشلونة وريال سوسيداد في نصف النهائي، حتى يكون لائقًا للتواجد في المباراة النهائية، إذا نجح فريقه في العبور إليها.

يذكر أن ميسي غادر مباراة برشلونة وغرناطة التي أقيمت في الدوري الإسباني؛ بسبب الإصابة نفسها، لذلك فإن الهولندي رونالد كومان قد يفضل إراحته تجنبًا لتفاقم الوضع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYwhfm ji]] lahv;m ldsd td kwt kihzd ;Hs hgs,fv hgYsfhkd





رد مع اقتباس