عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-21-20, 07:42 PM
هنا خالد
كوفي مجتهد
هنا خالد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 74377
 تاريخ التسجيل : Apr 2020
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم : 38925
 معدل التقييم : هنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تفسير حلم عزباء لديها طفل ذكر



– يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الطفل الذكر الجميل في منام الفتاة العزباء، دليل على تخلصها من ذنب ومعصية كانت تفعلها ثم تابت إلى الله.
– وفي تأويل آخر لابن سيرين تفسير حلم عزباء لديها طفل ذكر، إنه يدل على النجاح وتحقيق ما تتمناه ولكن بعد مجهود ومشقة، والولد الذي يبكي كثيرًا في المنام يدل على الهموم والأوجاع التي ستحدث لها.
– الطفل الرضيع جميل الشكل الذي يزحف نحو الفتاة العزباء، يدل على زواجها من رجل يحبها جدا، وسوف تجد السعادة في حياتها معه.
– لو رأت الفتاة أنها تقوم بشراء طفل ذكر، فقد يدل على وقوع الفتاة في الكثير من الهموم والمشاكل في الفترة المقبلة.
الطفل الذكر في المنام للعزباء تفسير ابن شاهين
على حسب تفسير العالم ابن شاهين فإن رؤية الطفل الذكر في منام الفتاة العزباء، يدل على أنها ستتزوج قريباً، أما إذا حملت الطفل بين يديها فهذا يعني بداية حياة جديدة لها مع رجل يحبها.


الموضوع الأصلي: تفسير حلم عزباء لديها طفل ذكر || الكاتب: هنا خالد || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jtsdv pgl u.fhx g]dih 'tg `;v





رد مع اقتباس