عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-20-20, 10:10 PM
rowaida mostafa
كوفي مجتهد
rowaida mostafa غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 71072
 تاريخ التسجيل : Mar 2020
 المشاركات : 248 [ + ]
 التقييم : 27454
 معدل التقييم : rowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومية عاطفيا ومهنيا وصحيا



حظك اليوم وتوقعات برجك اليوم عاطفيا ومهنيا وصحيا

توقعات برج الحمل

أنت خيالي جدا اليوم ولذلك سيبعدك خيالك عن أرض الواقع الأمر الذي قد يتسبب في تأجيل بعض الأعمال. قد تلاحظ أن الأشخاص اليوم عنيدون ومضطربون وربما تكون واحدا منهم. أمامك خياران ولكن لا تعرف أيهما الأفضل لذلك ستظل وقتا طويلا مترددا ومشتتا.

توقعات برج الثور

التوتر والقلق يسيطران عليك بشكل ملحوظ في جميع الأماكن اليوم. هناك احتمالان وهما إما أن تكون شخصا عمليا جدا وإما ان تكون شخصا كثير الأوهام وهذا ما يسبب القلق. من المهم جدا أن توازن بين الواقع والخيال. من الصعب جدا عليك اليوم أن تجد أشخاصا يتفقون مع وجهة نظرك.

توقعات برج الجوزاء

الأجواء لطيفة من حولك وتشجعك على العمل لفترات طويلة دون عناء أو مشقة. تلاحظ أن طاقتك قد تزيد فجأة ولذلك استغلها في بعض الأنشطة الترفيهية كركوب الدراجات. حاول ان تدخل في بعض الحوارات مع الآخرين وعبر عن أفكارك بصراحة ولا تكن منطويا.

توقعات برج السرطان

ندعوك اليوم للتفائل والأمل. احصل على حقوقك التي تستحقها مقابل ما تقوم به. تجنب الشفقة على ذاتك. ثق في نفسك ولا تتصنع وسيؤمن الناس بأفكارك ويتبعونك. وقت ممتاز لوضع بعض الخطط للمستقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p/; hgd,l ,j,ruhj hghfvh[ hgd,ldm uh'tdh ,likdh ,wpdh





رد مع اقتباس