عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-20, 10:06 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجوهرة المشعة يعاند الاتحاد في ديربي جدة



سيكون عشاق الكرة السعودية، غدًا الأحد، على موعد مع قمة كروية خاصة، بمتابعة ديربي جدة، بين الاتحاد والأهلي، في قمة منافسات الجولة 24 من عمر الدوري المحلي للمحترفين.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، أما الاتحاد يأتي في المرتبة الـ 13 برصيد 23 نقطة.

ويُدير ملعب "الجوهرة المشعة"، ظهره للاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة، خاصة في المباريات التي جمعت الفريقين، ضمن دوري المحترفين السعودي.

ولم يعرف الاتحاد، طعم الفوز على الأهلي، في الدوري منذ موسم 2011-2012، وتحديدًا في 29 مارس/آذار 2012، عندما فاز بهدف نظيف سجله نايف هزازي.

ومنذ ذلك الوقت، جمعت 11 مباراة بين الاتحاد والأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة بمسابقة الدوري السعودي، وكانت الغلبة للأهلي الذي استطاع التفوق 6 مرات مقابل التعادل في 5 مناسبات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[,ivm hglaum duhk] hghjph] td ]dvfd []m




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس