عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-20, 10:02 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ديربي جدة يفقد 13 لاعبا دفعة واحدة




يفقد طرفا ديربي جدة الاتحاد والأهلي، 13 لاعباً ما بين أجانب ومحليين لأسباب مختلفة في قمة الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة غداً الأحد.

ففي الاتحاد يتواصل غياب الخماسي، ليوناردو خيل وعبدالعزيز البيشي ومحمد الثاني وهارون كمارا، لاستمرار معاناتهم من فيروس كورونا، بالإضافة إلى المهاجم ويلفرد بوني بسبب الإصابة .

وعلى الجانب الآخر خرج الظهير الأيسر لوكاس ليما بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والنجم الشاب هيثم عسيري لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الحزم في الجولة الماضية، والجزائري يوسف بلايلي لعدم وصوله حتى الآن من بلاده.

هذا بجانب ديجانيني لإعلانه فسخ عقده من جانب واحد، ومعهم الألماني ماركو مارين ونوح الموسى وحسين المقهوي ومهند عسيري للإصابة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





]dvfd []m dtr] 13 ghufh ]tum ,hp]m hghjph] K hghigd K ],vdK hgsu,]d K lfhvhm K hguld] K hgrgum




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس