عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-20, 11:49 PM
هنا خالد
كوفي مجتهد
هنا خالد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 74377
 تاريخ التسجيل : Apr 2020
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم : 38925
 معدل التقييم : هنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 حظك اليوم برج الجوزاء



اليوم الجوزاء 1.png

برج الجوزاء 3-8-2020 على الصعيد العام
اليوم، موضوع يثير اهتماماً خاصاً، يمكن أن يسبب لك الخوض في مصادر غامضة لإلقاء مزيد من الضوء عليه. سيساعدك حدسك، لكنك اليوم أكثر ميلاً للبحث عن أدلة قوية. قد تجدين ما تبحثين عنه في مكان غير عادي وبطريقة غير تقليدية. قد ترغبين في حمل دفتر ملاحظات وقلم معك اليوم.

برج الجوزاء 3-8-2020 على الصعيد المهني
شخص ما لديه وجهة نظر أكثر تقليدية عن كيفية صناعة الأشياء سيخلق الكثير من الصعوبة لك اليوم. تريدين أن تأخذي زمام المبادرة والتوسع والمضي قدماً بنحو خلّاق فيما أن هذا الشخص يريد منك أن تبطئي. اعثري على حل وسط.

برج الجوزاء 3-8-2020 على الصعيد العاطفي
موقف الكواكب يشجع على اتباع نهج المغامرة في البحث عن العلاقة المثالية. على الرغم من حقيقة أنه لا توجد علاقة مثالية على الإطلاق، لكنك متأكدة من أنه يمكنك تحسين تلك التي مررت بها في الماضي. ومع ذلك، فهذا يعني أنك بحاجة إلى إلقاء نظرة على الدور الذي أدّيتِه في تشكيل تلك التجارب.

برج الجوزاء 3-8-2020 على الصعيد الصحي
ستكونين مصدر إلهام اليوم، وسوف تأتيك الأشياء بسهولة. تأكدي من عدم تناول وجبة دسمة، واحرصي على الابتعاد عن شرب الكحول. أي شيء تفعلينه يُعد جزءاً من روتين صحتك سيشعرك بالتحسن. يمكن لفئة اليوغا أن تنقلك إلى مكان غير عادي من الثقة والهدوء. قيّمي صحتك، وقدّري وسائل الراحة في حياتك اليوم. إنه يوم للشعور بالحياة الكاملة!


الموضوع الأصلي: حظك اليوم برج الجوزاء || الكاتب: هنا خالد || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p/; hgd,l fv[ hg[,.hx






آخر تعديل شوق الانتظار يوم 08-04-20 في 10:30 PM.
رد مع اقتباس