عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-04-20, 05:17 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 الفيصلي يواجه منافسة آسيوية على ضم لاعب ألماني



الفيصلي يواجه منافسة آسيوية لاعب ألماني do.php?img=2531

ذكر تقرير إخباري، أن نادي الفيصلي دخل في مفاوضات مع الألماني داني بلوم لاعب بوخوم المنافس في دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم.

وقال موقع "فوزبول ترانسفيرز" إن الفيصلي يرغب في ضم الجناح الأيسر لفريق بوخوم، إلا أن النادي السعودي يواجه منافسة مزدوجة من ناديي شباب الأهلي الإماراتي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، اللذين يرغبان في ضم اللاعب.

وأضاف التقرير أن عقد بلوم مع بوخوم ينتهي في يونيو 2021. وسجل اللاعب في الموسم المنقضي تسعة أهداف وصنع 11 أخرى خلال 25 مباراة.

ويخوض فريق الكرة بنادي الفيصلي فترة إعداد استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يؤدي الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني بريكليس شاموسكا، الذي قرر خوض عدد من المباريات الودية أمام الباطن والرائد والحزم، للاطمئنان على جاهزية الفريق لعودة الدوري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdwgd d,h[i lkhtsm Nsd,dm ugn ql ghuf Hglhkd





رد مع اقتباس