عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-16-20, 04:34 AM
fareda sleem
موقوف
fareda sleem غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 70981
 تاريخ التسجيل : Mar 2020
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : fareda sleem will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دليلك الشامل عن كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة



اسم المشروع: كمبوند لافيردي.

عن المشروع: من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة التي توفر للمقيمين حياة الرقي والفخامة من أنشطة ترفيهية ممتعة، وخدمات ومرافق تلبي كافة إحتياجاتهم.

موقع لافيردي: يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R8 بجوار كمبوند أناكاجى، كما يتميز بقربه من حي السفارات، ومقر الرئاسة، ومركز المؤتمرات.

مساحة لافيردي: تم تنفيذ المشروع على مساحة 35 فدان بما يعادل 147000 متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 135 متراً مربعاً حتى 255 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 8,500 جنيهاً حتى 10,000 جنيهاً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 5% وتقسيط حتى 5 سنوات، أو دفع مقدم 8% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات، أو دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات أو 15% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات.

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة
أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من أهم الوجهات التي تجذب المستثمرين من كافة الجنسيات سواء العربية أو الأجنبية، وهناك الكثير من المشروعات تم تأسيسها من قبل شركات كثيرة رائدة في مجال التشييد والبناء، ويعد هذا المشروع من المشروعات الضخمة ويعتبر انطلاقة هامة ومُميزة داخل العاصمة الجديدة.

من أرقى المجمعات السكنية التي تتميز بالتصميم المعماري المُتميز والإطلالة الرائعة على اللاند سكيب والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يتميز الكمبوند بموقعه الإستراتيجي قي قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي أصبحت محط أنظار الجميع، وقُربه من كافة المؤسسات الحكومية الهامة في العاصمة.
يوفر الكمبوند كافة سُبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق، وأنشطة ترفيهية مُمتعة، فيُمكنك الأن حجز وحدتك السكنية في أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية بأفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة أعوام فلا تتردد وبادر بالحجز قبل فوات الأوان.
إذا كنت تبحث عن الرفاهية والمستوى الراقي والفخامة عليك باختيار La Verdy العاصمة الإدارية الجديدة، فهو من أهم المشاريع وأكثرها رقي حيث يضمن لك العيش داخل أجواء هادئة وبيئة نظيفة حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يقترب المشروع من أهم الأماكن الحيوية بالمدينة مما يجعل موقعه مميز كما يتمتع بإطلالة فريدة، الموقع مناسب للاستثمار العقاري ويمكن للعملاء التعرف على كافة المميزات عن طريق ارقام التواصل.
موقع الكمبوند
كان لابد من اختيار أفضل موقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء هذا المشروع الضخم، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R8 بجوار كمبوند أناكاجى، كما يتميز بقربه من مقر الرئاسة، وحي السفارات، ومركز المؤتمرات، وعلى بعد دقائق معدودة من مطار العاصمة الإدارية الجديد.
يتميز بإطلالته الرائعة على النهر الأخضر، وموقعه بالقرب من دار الأوبرا وكافة المؤسسات الحكومية الهامة في العاصمة، كما أنه قريب من كافة الطرق والمواصلات التي يمكنك من خلالها الإنتقال إلى أنحاء القاهرة وضواحيها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





]gdg; hgahlg uk ;lf,k] ghtdv]d hguhwlm hgY]hvdm hg[]d]m





رد مع اقتباس