عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-06-09, 09:40 AM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد يتدرب في أبوظبي وعينه على مباراة الهلال




أجرى فريق الاتحاد، أول تدريب له في مدينة ابوظبي الإماراتية التي وصلها أمس في رحلة ضمت جميع اللاعبين باستثناء الحارس مبروك زايد، الذي لحق بعد ذلك بالبعثة.
وتأخر إقلاع الطائرة التي أقلت الفريق إلى ابوظبي بسبب تأخر قائد الفريق محمد نور عن الحضور في الوقت المحدد لظروف عائلية، وتمكن من اللحاق بالرحلة.
وأقيم التدريب على الملعب الرديف بنادي الجزيرة الإماراتي، بمشاركة جميع اللاعبين تقدمهم عماد متعب وسعود كريري، بعد أن اطمأن المدرب على سلامة جميع اللاعبين من الإصابات.
وسيجري الفريق آخر تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي بنادي الجزيرة الإماراتي والذي سيقام عليه اللقاء، حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكشف مدير الكرة حامد البلوي أنهم يبحثون عن مصلحة الفريق، وبالتالي نظرتهم لمباراة يوم الأحد المقبل أمام الهلال تحمل أهمية كبرى، وربما يضطر المدرب لإراحة بعض العناصر الأساسية في الفريق في لقاء الجزيرة خوفا عليهم من الإجهاد والإرهاق.
وأكد البلوي أن الفريق سيغادر ابوظبي إلى جدة عقب المباراة مباشرة، وسيغادر إلى الرياض مساء الجمعة المقبل، حيث سيتدرب تدريبين فقط في جدة حتى يدخل اللاعبون جو اللقاء منذ وقت باكر.
يشار أن التوقعات تشير إلى نهائي ناري بين الهلال والاتحاد يوم الأحد القادم، رغم أن مباريات النهائي تحكمها أساليب لعب محددة، ويغلب عليها الطابع التكتيكي، لأنها مباراة مدربين محسوبة بدقة، ورغم هذا اشتعلت المنافسة في المنتديات عبر الإنترنت، وارتفع سقف التوقعات لكل فريق من جانب أنصاره.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dj]vf td Hf,/fd ,udki ugn lfhvhm hgighg





رد مع اقتباس