عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-12-19, 10:32 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ألعاب نارية و«أوبريت» ابتهاجا باليوم الوطني في النعيرية




بحث محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، مع مديري الإدارات الحكومية والأمنية بالمحافظة، خطة الاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني 89 للمملكة هذا العام، في إطار حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -يحفظهما الله-، بالاستعداد المناسب للاحتفاء باليوم الوطني لبلادنا الغالية.

ونوه الخريف، خلال اجتماعه مع مديري الإدارات الحكومية، أمس، بأهمية تفعيل المشاركة لجميع القطاعات في المحافظة، لإقامة فعاليات تعكس مدى قوة التلاحم والوحدة الوطنية، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-، مبينا أن اليوم الوطني لبلادنا يحمل مضامين متعددة لتكريس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن.

من ناحيته، كشف رئيس بلدية محافظة النعيرية م. نايف الرجباني، عن فعاليات اليوم الوطني، والتي ستقام في منتزه الأمير محمد بن فهد، مساء يوم الإثنين 23 سبتمبر، مبينا أنه سيقام أوبريت وطني بمشاركة طلاب مدارس المحافظة، وقصيدة وطنية، والعرضة السعودية، ومسيرة تنطلق بمشاركة آليات وسيارات الجهات الحكومية المشاركة في هذه المناسبة، مشيرا إلى توزيع العديد من الهدايا والجوائز للأطفال والحضور، في الوقت الذي سيتم فيه تخصيص أماكن للعوائل في موقع الاحتفال.

وأوضح عدد من مديري الإدارات الحكومية المشاركة عن خطة عملهم الميدانية، والجهود التي ستبذلها كل إدارة لإنجاح هذه المناسبة الغالية على الجميع.

وتركب بلدية محافظة النعيرية خلال الأيام القليلة المقبلة، الأعلام واللوحات التي تحمل صور القادة والشعارات الوطنية في الميادين والشوارع العامة، وستُضاء بعض المباني والمعالم بالإضاءة الخضراء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hguhf khvdm ,«H,fvdj» hfjih[h fhgd,l hg,'kd td hgkudvdm hgd,l K hg,'kd K hgsu,]dm K Ypjthg K [,[g K hgd,l hg,'kd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس