عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-19-18, 09:05 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 113,892 [ + ]
 التقييم : 3982574
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جامعة الطائف تكشف نسب القبول المعتمدة في جميع تخصصاتها




كشفت جامعة الطائف للمتقدمين والمتقدمات للالتحاق بها عن نسب القبول المعتمدة في جميع التخصصات للعام الدراسي ١٤٣٩- ١٤٤٠هـ؛ تأكيداً لالتزامها بالشفافية في إجراءات التسجيل والقبول، وتحقيق العدالة والمساواة في الفرص بين الجميع.

ونشرت الجامعة عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بيانًا مفصلًا بنسب القبول العليا والدنيا الخاصة بكل تخصص من التخصصات المتاحة للعام الدراسي المقبل، وهي خطوة تقدم عليها للجامعة للعام الثاني على التوالي لتأكيد موثوقية إجراءات القبول.

وجاء كشف جامعة الطائف عن نسب القبول إثر اعتماد مديرها الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، أمس الثلاثاء، أسماء الطلاب الذين تم قبولهم للعام الدراسي ١٤٣٩- ١٤٤٠هـ.

وأعلنت الجامعة ترشيح ١١٣٠٦ طلاب وطالبات للقبول بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم في جميع فروع الجامعة، وتم إبلاغ الطلاب المقبولين بنتائج القبول برسائل على أرقام الهواتف الجوالة المسجلة في طلباتهم.

وذكر عميد القبول والتسجيل الدكتور وصل الله السواط، أنه تم فتح بوابة القبول للطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول في الوقت الذي تم تحديده مسبقًا؛ وهو الساعة الثانية ظهر أمس الثلاثاء الموافق للرابع من شهر ذي القعدة ١٤٣٩هٰـ لتثبيت القبول والحصول على الرقم الجامعي تلافيًا لإلغاء قبولهم.

وبين الدكتور السواط أن مدة تثبيت القبول متاحة على البوابة لمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن المقاعد الشاغرة سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء الموافق ١٢ من شهر ذي القعدة الجاري، فيما سيبدأ الترشيح عليها يوم الاثنين الموافق ١٧ من الشهر نفسه.

يذكر أن جامعة الطائف فتحت القبول لهذا العام في تخصصَي الهندسة الصناعية والهندسة المعمارية للطالبات، وتخصصَي التصميم الداخلي والفنون للطلاب، للمرة الأولى، ابتداءً من العام الجامعي المقبل.

ويعد قبول الطالبات في كلية الهندسة، والطلاب في كلية التصاميم والفنون التطبيقية، نقلة غير مسبوقة في تاريخ جامعة الطائف منذ تأسيس الكليتين؛ إذ اقتصرت الدراسة في جميع تخصصات كلية الهندسة على الطلاب فقط، وفي المقابل اقتصرت الدراسة كذلك في جميع تخصصات كلية التصاميم والفنون التطبيقية على الطالبات فقط.

كما أطلقت الجامعة برامج أخرى جديدة في كلية الشريعة والأنظمة بمقر الجامعة بالطائف، تشمل القرآن الكريم وعلومه والدراسات الإسلامية للطلاب والطالبات، إضافة إلى أخرى جديدة في الكلية الجامعية بتربة، تشمل علوم الغذاء والتغذية وتقنية المختبرات الطبية للطلاب والطالبات، وتصميم الأزياء والنسيج للطالبات.

جامعة الطائف تكشف القبول المعتمدة جميع تخصصاتها 5b4f7deaf39cd.jpg

جامعة الطائف تكشف القبول المعتمدة جميع تخصصاتها 5b4f7deb2c8c8.jpg

جامعة الطائف تكشف القبول المعتمدة جميع تخصصاتها 5b4f7ec67cb2e.jpg

جامعة الطائف تكشف القبول المعتمدة جميع تخصصاتها 5b4f7df0c8b31.jpg

جامعة الطائف تكشف القبول المعتمدة جميع تخصصاتها 5b4f7dee2d4c1.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[hlum hg'hzt j;at ksf hgrf,g hglujl]m td [ldu jowwhjih [hlum K rf,g K hg'hzt K ksf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس