عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-27-18, 01:01 AM
وليد خالد
وليد خالد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 42659
 تاريخ التسجيل : Jan 2017
 المشاركات : 1,910 [ + ]
 التقييم : 632390
 معدل التقييم : وليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond reputeوليد خالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (25) العابرون في حياتنا



العابرون في حياتنا كثر..
هناك أناس يعيشون معك حياتك كلها، لكن لا يؤثرون فيك قيد أنملة، كأنما لم يمروا في حياتك إطلاقا... وهناك أناس آخرون عابرون لحياتك، قد يمرون صدفة..أو قد تتقاطع الطرق معهم، لكن يؤثرون فيك إلى الأبد، ولهم بصمه لا يمكن ان تنسى في حياتنا ... يغيرون فيك الكثير.. حتى يستحيل نسيانهم..
العابرون.. أناس عاديون، بسيطون.. لكن بالنسبة لك يراودك إحساس أنك صادفتهم من قبل في مكان ما.. في حياة ما ربما.. تحس أنك عشت معهم من قبل ان يمروا عليك كعابرون في حياتك.

العابرون أصحاب البصمات عمله نادره ومن لا يقدر وجودك لا تعظم غيابه وبين حين وآخر راجع قوائم أصحابك أعد ترتيب أسمائهم حسب حروف الوفاء لا بحروف الهجاء. صديقك الحقيقي هو من يفهمك بلا كلمات ويصدقك بلا ادله ينصحك بدون أغراض يحبك بدون أسباب ويعرفك بدون مصالح .

تحية صادقة الى كل عابر في حياتي ترك بصمات جميلة صدقه لا تنسى ولا تمحى عبر الزمن


الموضوع الأصلي: العابرون في حياتنا || الكاتب: وليد خالد || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguhfv,k td pdhjkh






آخر تعديل إحساس يوم 05-09-20 في 01:01 AM.
رد مع اقتباس