عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-29-17, 03:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 113,978 [ + ]
 التقييم : 4023387
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "الأحوال المدنية" تفتح باب القبول في البرنامج الإعدادي المنتهي بالتوظيف



أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، عن فتح باب القبول في البرنامج الإعدادي المنتهي بالتوظيف (أنظمة وإجراءات الأحوال المدنية).



وبدأ التقديم عن طريق شبكة الإنترنت عبر موقع وزارة الداخلية (jobs.moi.gov.sa) اعتباراً من يوم أمس الأحد 2/ 9/ 1438هـ وحتى يوم الخميس 6/ 9/ 1438هـ الساعة 3 عصراً، وسيتم الإعلان لاحقاً عن المقبولين مبدئياً عبر الإنترنت، ولن تُقبل المراجعة لأي إدارة أحوال مدنية قبل الإعلان عن المقبولين مبدئياً.



وحددت الأحوال المدنية شروطَ التقديم في أن يكون (المتقدم/ـــة) سعودي الأصل والمنشأ والولادة، وكذلك الوالدين والزوج/ــة، ويُستثنى من شرط المنشأ والولادة مَن نشأ أو ولد أثناء خدمة والده للدولة في الخارج.



وأضافت أن يكون (المتقدم/ـــة) حَسَن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مُخِلّة بالشرف، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية أو المتقدمة متزوجة من غير سعودي، مع استمرار تحقق هذا الشرط طوال مدة خدمته بالوزارة، وأن يكون مؤهل (المتقدم/ـــة) من جهة معترف بها لدى وزارة التعليم.



وقالت: إنه يجب أن يكون (المتقدم/ـــة) حاصلاً على تقدير جيد فأعلى، وأن يجتاز (المتقدم/ـــة) المقابلة الشخصية، وألا يقل عمر (المتقدم/ـــة) عن 22 عاماً ولا يزيد على 35 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية، وأن يلتزم (المتقدم/ـــة) بالموافقة على التعيين في مكاتب الأحوال المدنية في محافظة من محافظات المنطقة التي وقع عليها اختياره.



وطالبت بتوخي الدقة في إدخال البيانات؛ لافتة إلى أنه سيتم استبعاد كل مَن يسجل بيانات غير صحيحة أو غير مطابقة للشروط المطلوبة.



وحددت "الأحوال المدنية" أن شهادة البكالوريوس في التخصصات (إدارة عامة، أنظمة أو حقوق، علوم سياسية، علم اجتماع، قانون، نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال، شريعة) المطلوبة هي أساس القبول.



يُذكر أن إعلان أرقام المقبولين مبدئياً سيكون عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، ولن تُقبل المراجعة للأحوال المدنية قبل الإعلان عن المقبولين مبدئياً، ولن يتم النظر في أي طلب إلا من خلال التسجيل الإلكتروني على رابط التسجيل والحصول على رقم طلب من خلاله.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"hgHp,hg hgl]kdm" jtjp fhf hgrf,g td hgfvkhl[ hgYu]h]d hglkjid fhgj,/dt




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس