عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-15-09, 06:14 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
نورة الفايز تفتتح جناح البنات بوزارة التربية بالجنادرية.. اليوم




نورة الفايز تفتتح جناح البنات بوزارة التربية بالجنادرية.. 153002.jpg


تفتتح معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز جناح الوزارة الذي تشارك به في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية الرابع والعشرين (24) اليوم الأحد.

وأوضحت مديرة عام نشاط الطالبات د. الجوهرة بنت حمد المبارك أن مشاركة الوزارة في فعاليات المهرجان تأتي في اطار الدور الذي تضطلع به الوزارة في كل مناسبة وطنية.
كما بينت أن جناح الوزارة يسعى من خلال هذا المهرجان إلى إبراز أهم الإنجازات التي حققتها الوزارة وما يحظى به التعليم من اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله فقد أولوا التعليم العناية والرعاية.



نورة الفايز تفتتح جناح البنات بوزارة التربية بالجنادرية.. 153001.jpg


وأضافت إن جناح الوزارة في هذا المجال نفذ عدداً من الفعاليات المتميزة بدءاً بالأركان التي تحوي أعمالاً تراثية مبدعة صنعتها أنامل الطالبات، وأركان لإصدارات الإدارات إلى جانب العروض المرئية التي ستكون على مرأى مرتادي الجناح، كما يضم الجناح معرضاً فنياً لأجمل اللوحات الفنية للطالبات بعنوان (أحبك يا وطني).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





k,vm hgthd. jtjjp [khp hgfkhj f,.hvm hgjvfdm fhg[kh]vdm>> hgd,l




مواضيع : يآعين آبوي