عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-15-09, 01:16 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العربي يوقف كاظمة والقادسية يحافظ على صدارة الدوري الكويتي




نجح نادي العربي في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نظيره كاظمة بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما، ضمن الجولة ال15 في بدء القسم الثالث والأخير للدوري العام الكويتي لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم.
وأحرز هدف العربي محترفه السوري فراس الخطيب، وافتقد كاظمة جهود لاعبه جراح الظفيري بعد تلقيه البطاقة الحمراء لحصوله على انذارين.
وأهدر العربي كرات خطرة عدة في المباراة، وسط بسالة حارس كاظمة حسين كنكوني الذي منع عددا من الأهداف المحققة التي سددها مهاجمو خصمه، ولم يقدم كاظمة المستوي المطلوب للحفاظ على الصدارة.
وفي بقية المباريات، عزز نادي القادسية صدارته للدوري بعد فوزه على الشباب بهدف يتيم في اللقاء.
وقفز الكويت إلى مركز الوصافة، بعد فوزه المهم على نظيره النصر بهدفين نظيفين، وأسفرت المباراة الرابعة والأخيرة التي أقيمت على إستاد نادي الكويت الرياضي بين فريقي السالمية والتضامن عن التعادل السلبي بين طرفيها.
وبختام هذه الجولة يرتفع رصيد القادسية إلى 29 نقطة وبفارق نقطتين عن الكويت في حين تراجع كاظمة إلى المركز الثالث برصيده السابق ب26 نقطة يليهم العربي 23 نقطة والنصر 19 نقطة والتضامن سابعا بعشر نقاط فيما تراجع الشباب إلى المركز الثامن والأخير بتسع نقاط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguvfd d,rt ;h/lm ,hgrh]sdm dpht/ ugn w]hvm hg],vd hg;,djd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس